header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

استخدامات القائم بالاتصال فى البرامج الحوارية لمواقع التواصل الاجتماعى و تأثيرها على معالجة القضايا المجتمعية : دراسة ميدانية / عماد الدين ربيع أحمد ؛ إشراف هويدا مصطفى

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : عماد الدين ربيع أحمد : 2020Description: 252 ورقة : رسوم بيانية ؛ 30سمOther title:
  • The uses of social media by the communicator in the talk shows and its influence on addressing the societal issues : Field study [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الإعلام - قسم الإذاعة و التليفزيون Summary: تتحدد مشكلة الدراسة فى التعرف على استخدامات القائم بالاتصال فى البرامج الحوارية التلفزيونية الفضائية لشبكات التواصل الاجتماعى: و استفادته منها فى إشباع احتياجاته المعرفية و الإعلامية فضلًا عن تحديد أبرز الأساليب التقنية و الإعلامية التى يلجأ لها القائم بالاتصال فى التفاعل مع الجمهور المصرى المتفاعل مع صفحاته الإعلامية لبرامجه على شبكات التواصل الاجتماعى: و تعتمد الدراسة على مدخل الاستخدامات و التأثيرات: و كذلك نظرية وضع الأجندة. تعد الدراسة من الدراسات الوصفية: حيث استخدم الباحث منهج المسح بالعينة لجمهور الدراسة: و المتمثل هنا جمهور القائم بالاتصال بالبرامج الحوارية رجالا و إناثا بالقنوات التلفزيونية المصرية سواء معدًا أو مخرجا أو مذيعا للبرامج: أو رؤساء تحرير برامج: أو منتجي برامج حوارية: و مسئولى المحطات التلفزيونية و غيره: و كذلك جمهور الخبراء و الأكاديمين فى مجال الإعلام: و يبلغ حجم عينة الدراسة من القائمين بالاتصال بحوالى 400 قائم بالاتصال: كما يبلغ حجم عينة جمهور الخبراء و الأكاديمين فى مجال الإعلام حوالى 52 خبيرا. و تكشف نتائج الدراسة الميدانية أن نسبة 81.7% من عينة الدراسة من القائم بالاتصال تستخدم مواقع التواصل الاجتماعى بشكل دائم فى مقابل نسبة 12.8% تستخدم مواقع التواصل الاجتماعى بشكل غير منتظم: و أخيرًا جاء نسبة 5.5% من عينة الدراسة تستخدم مواقع التواصل الاجتماعى نادرًا: و كانت أكثر مواقع التواصل الاجتماعى المؤثرة فى التفاعل و الأكثر تفضيلًا من وجهة نظر عينة الدراسة: هو موقع الفيس بوك فى المقدمة بوزن 99.50 درجة: ثم فى الترتيب الثانى جاء موقع اليوتيوب بوزن مرجح 90.25 درجة
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.15.01.M.Sc.2020.عم.إ (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100027526000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.15.01.M.Sc.2020.عم.إ (Browse shelf(Opens below)) 27526.CD Not for loan 01020100027526000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.15.01.M.Sc.2020.إيـ.ت التعرض للقنوات الفضائية الإخبارية العربية و الإنترنت و علاقته بمستوى التعصب السياسى لدى الشباب الجامعى المصرى : دراسة تحليلية ميدانية / Cai01.15.01.M.Sc.2020.شيـ.ت تعرض المرأة المصرية للمسلسلات التركية فى الفضائيات العربية و علاقته بالاتجاه نحو أنماط الحياة / Cai01.15.01.M.Sc.2020.شيـ.ت تعرض المرأة المصرية للمسلسلات التركية فى الفضائيات العربية و علاقته بالاتجاه نحو أنماط الحياة / Cai01.15.01.M.Sc.2020.عم.إ استخدامات القائم بالاتصال فى البرامج الحوارية لمواقع التواصل الاجتماعى و تأثيرها على معالجة القضايا المجتمعية : دراسة ميدانية / Cai01.15.01.M.Sc.2020.عم.إ استخدامات القائم بالاتصال فى البرامج الحوارية لمواقع التواصل الاجتماعى و تأثيرها على معالجة القضايا المجتمعية : دراسة ميدانية / Cai01.15.01.M.Sc.2020.من.و وعى أولياءِ الأمور بالمضامين المقدمة فى قنوات الأطفالِ الدينية و تأثيراتها على أبنائهم / Cai01.15.01.M.Sc.2020.من.و وعى أولياءِ الأمور بالمضامين المقدمة فى قنوات الأطفالِ الدينية و تأثيراتها على أبنائهم /

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الإعلام - قسم الإذاعة و التليفزيون

تتحدد مشكلة الدراسة فى التعرف على استخدامات القائم بالاتصال فى البرامج الحوارية التلفزيونية الفضائية لشبكات التواصل الاجتماعى: و استفادته منها فى إشباع احتياجاته المعرفية و الإعلامية فضلًا عن تحديد أبرز الأساليب التقنية و الإعلامية التى يلجأ لها القائم بالاتصال فى التفاعل مع الجمهور المصرى المتفاعل مع صفحاته الإعلامية لبرامجه على شبكات التواصل الاجتماعى: و تعتمد الدراسة على مدخل الاستخدامات و التأثيرات: و كذلك نظرية وضع الأجندة. تعد الدراسة من الدراسات الوصفية: حيث استخدم الباحث منهج المسح بالعينة لجمهور الدراسة: و المتمثل هنا جمهور القائم بالاتصال بالبرامج الحوارية رجالا و إناثا بالقنوات التلفزيونية المصرية سواء معدًا أو مخرجا أو مذيعا للبرامج: أو رؤساء تحرير برامج: أو منتجي برامج حوارية: و مسئولى المحطات التلفزيونية و غيره: و كذلك جمهور الخبراء و الأكاديمين فى مجال الإعلام: و يبلغ حجم عينة الدراسة من القائمين بالاتصال بحوالى 400 قائم بالاتصال: كما يبلغ حجم عينة جمهور الخبراء و الأكاديمين فى مجال الإعلام حوالى 52 خبيرا. و تكشف نتائج الدراسة الميدانية أن نسبة 81.7% من عينة الدراسة من القائم بالاتصال تستخدم مواقع التواصل الاجتماعى بشكل دائم فى مقابل نسبة 12.8% تستخدم مواقع التواصل الاجتماعى بشكل غير منتظم: و أخيرًا جاء نسبة 5.5% من عينة الدراسة تستخدم مواقع التواصل الاجتماعى نادرًا: و كانت أكثر مواقع التواصل الاجتماعى المؤثرة فى التفاعل و الأكثر تفضيلًا من وجهة نظر عينة الدراسة: هو موقع الفيس بوك فى المقدمة بوزن 99.50 درجة: ثم فى الترتيب الثانى جاء موقع اليوتيوب بوزن مرجح 90.25 درجة

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image