header
Image from OpenLibrary

برنامج لخفض حدة صعوبات التعلم الاجتماعى و أثره على تقبل الطفل للروضة و الأقران = A program to reduce the severity of social learning disabilities and its impact on the child{u2019}s acceptance of kindergarten and their peers / بسمة سعد متولى الطنانى ؛ إشراف منى حسن السيد بدوى : سميرة أبوالحسن عبدالسلام

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : بسمة سعد متولى الطنانى : 2020Description: 168 ص : رسوم بيانية ؛ 25سمOther title:
  • A program to reduce the severity of social learning disabilities and its impact on the child{u2019}s acceptance of kindergarten and their peers [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم التربية الخاصة Summary: هدفت الدراسة الحالية التحقق من فاعلية برنامج لخفض حدة صعوبات التعلم الاجتماعى لدى طفل الروضة و الكشف عن تأثير ذلك فى رفع مستوى تقبل الطفل لروضته و أقرانه: و قد استخدمت الباحثة المنهج شبة التجريبى: و تكونت عينة الدراسة من (20) طفلا و طفلة من أطفال الروضة بعمر زمنى من (6:5:5:5) سنوات و تم تقسيمهم إلى مجموعتين: الأولى تجريبية و عدد أفرادها (10) أطفال: و الثانية ضابطة و عدد أفرادها( 10) أطفال: من روضة مدرسة أحمد عرابى الابتدائية بمحافظة البحيرة: و اشتملت أدوات الدراسة على: مقياس صعوبات التعلم الاجتماعى لطفل الروضة (إعداد الباحثة): و مقياس تقبل الطفل لروضته و أقرانه/ إعداد الباحثة
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.07.Ph.D.2020.بس.ب (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100027638000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.07.Ph.D.2020.بس.ب (Browse shelf(Opens below)) 27638.CD Not for loan 01020100027638000

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم التربية الخاصة

هدفت الدراسة الحالية التحقق من فاعلية برنامج لخفض حدة صعوبات التعلم الاجتماعى لدى طفل الروضة و الكشف عن تأثير ذلك فى رفع مستوى تقبل الطفل لروضته و أقرانه: و قد استخدمت الباحثة المنهج شبة التجريبى: و تكونت عينة الدراسة من (20) طفلا و طفلة من أطفال الروضة بعمر زمنى من (6:5:5:5) سنوات و تم تقسيمهم إلى مجموعتين: الأولى تجريبية و عدد أفرادها (10) أطفال: و الثانية ضابطة و عدد أفرادها( 10) أطفال: من روضة مدرسة أحمد عرابى الابتدائية بمحافظة البحيرة: و اشتملت أدوات الدراسة على: مقياس صعوبات التعلم الاجتماعى لطفل الروضة (إعداد الباحثة): و مقياس تقبل الطفل لروضته و أقرانه/ إعداد الباحثة

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.