برنامج لخفض حدة صعوبات التعلم الاجتماعى و أثره على تقبل الطفل للروضة و الأقران = A program to reduce the severity of social learning disabilities and its impact on the child{u2019}s acceptance of kindergarten and their peers / بسمة سعد متولى الطنانى ؛ إشراف منى حسن السيد بدوى : سميرة أبوالحسن عبدالسلام
Material type:
- A program to reduce the severity of social learning disabilities and its impact on the child{u2019}s acceptance of kindergarten and their peers [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.07.Ph.D.2020.بس.ب (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100027638000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.07.Ph.D.2020.بس.ب (Browse shelf(Opens below)) | 27638.CD | Not for loan | 01020100027638000 |
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم التربية الخاصة
هدفت الدراسة الحالية التحقق من فاعلية برنامج لخفض حدة صعوبات التعلم الاجتماعى لدى طفل الروضة و الكشف عن تأثير ذلك فى رفع مستوى تقبل الطفل لروضته و أقرانه: و قد استخدمت الباحثة المنهج شبة التجريبى: و تكونت عينة الدراسة من (20) طفلا و طفلة من أطفال الروضة بعمر زمنى من (6:5:5:5) سنوات و تم تقسيمهم إلى مجموعتين: الأولى تجريبية و عدد أفرادها (10) أطفال: و الثانية ضابطة و عدد أفرادها( 10) أطفال: من روضة مدرسة أحمد عرابى الابتدائية بمحافظة البحيرة: و اشتملت أدوات الدراسة على: مقياس صعوبات التعلم الاجتماعى لطفل الروضة (إعداد الباحثة): و مقياس تقبل الطفل لروضته و أقرانه/ إعداد الباحثة
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.