برنامج قائم على مسرحة القصص لتحسين المعالجة البصرية و السمعية للمعلومات لدى التلاميذ بطيئ التعلم بالمرحلة الابتدائية = A program based on the theatrical stories and its impact on improving the visual and audio processing of information I amang slow learning in primary school students / شاهندة مصطفى عبد ربه ؛ إشراف سميره أبوالحسن عبدالسلام : امانى سعيده سيد ابراهيم : نهى محمود أحمد
Material type:
- A program based on the theatrical stories and its impact on improving the visual and audio processing of information I amang slow learning in primary school students [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.07.M.Sc.2020.شا.ب (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100027644000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.07.M.Sc.2020.شا.ب (Browse shelf(Opens below)) | 27644.CD | Not for loan | 01020100027644000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم التربية الخاصة
هدفت الدراسة إلى التحقق من برنامج قائم على مسرحة القصص و أثره فى تحسين المعالجة البصرية و السمعية للمعلومات لدى بطيئ التعلم من تلاميذ المرحلة الابتدائية. تكونت العينة من(40) تلميذاً و تلميذة من بطيئ التعلم تتراوح أعمارهم ما بين (9-12) سنوات، و استخدمت الدراسة الادوات الاتية: اختبار ستانفورد - بينية الذكاء (الصورة الخامسة) (إعداد: محمود أبوالنيل، 2011). مقياس المعالجة البصرية (إعداد: الباحثة). مقياس المعالجة السمعية (إعداد: الباحثة) و البرنامج التدريبى القائم على مسرحة القصص (إعداد: الباحثة). توصلت نتائج الدراسة إلى: وجود فروق ذات دلالة إحصائية بين متوسطى رتب درجات أفراد المجموعتين التجريبية و الضابطة فى مقياس المعالجة البصرية بعد تطبيق البرنامج لصالح المجموعة التجريبية. وجود فروق ذات دلالة إحصائية بين متوسطى رتب درجات القياسين القبلى و البعدى فى مقياس المعالجة البصرية لدى أفراد المجموعة التجريبية لصالح القياس البعدى
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.