إتجاهات الصحف المصرية حيال لبعض قضايا التعليم : دراسة تحليلية نقدية / هانى خميس محمود أحمد ؛ إشراف شبل بدران الغريب : السعيد سعد الشامى
Material type: TextLanguage: Arabic Publication details: الإسكندرية : هانى خميس محمود أحمد : 2020Description: 174ص ؛ 30سمOther title:- Egyption newspapers trends towards some educational issues : An anslytical critical study [Added title page title]
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Date due | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|---|
Thesis | قاعة المكتبات المهداة - الدور الرابع | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.34.M.Sc.2020.ها.إ (Browse shelf(Opens below)) | Cai01.34.M.Sc.2020.ها.إ.A.A | Not for loan | 01010100027649000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
اهداء من مكتبة الاستاذة الدكتورة عواطف عبدالرحمن
اطروحة (ماجستير) - جامعة الإسكندرية - كلية التربية - قسم أصول التربية
يؤدى الإعلام بوسائله المتعددة فى المجتمعات المختلفة دورا هاما فى كافة المجالات و الميادين السياسية: و الإجتماعية: و الإقتصادية: و الثقافية: و التربوية: و يتزايد هذا الدور أهمية فى الدول النامية التى تحتاج الى استخدام كافة الإمكانات و الموارد المتاحة لتحقيق اهداف التنمية الإقتصادية و الإجتماعية الطموحة لديها. و يمثل مجال التعليم بمستويات المختلفة أحد المجالات الرئيسة التى يمكن للإعلام أن يؤدى فيها دورا واضحا منتجا: و أن يتكامل دوره مع دور الأجهزة التعليمية من أجل التصدى لقضايا التعليم و مشكلاته و تقديم الحلول لها. و تعد الصحافة الورقية من أهم وسائل الإعلام لما لها من سعة انتشار: و إمكانية حفظها و تداولها بين عدد كبير من القرأء: و قدرتها على متابعة أحداث الساعة: لذا دائما ما ينعكس على صفحاتها متطلبات المجتمع و مشكلات و قضاياه و خاصة قضايا التعليم و لذلك تحتم أن تكون مرأه صادقة و معبرة عن نبض هذا المجتمع. إن الصحافة تقوم بدور تربوى مهم فى مواجهة قضايا التعليم و مشكلاته باعتباره أن التعليم قضية مجتمعية هامة و ركيزة اساسية من ركائز التقدم و الرقى لما يلعبه التعليم من دور فى الحراك الاجتماعى و الإقتصادى للفرد من ناحية و فى تحقيق اهداف التنمية و التطور للمجتمع من ناحية أخرى
There are no comments on this title.