header
Image from OpenLibrary

برنامج إثرائى قائم على علم الجيوماتكس لتنمية الوعى الجغرافى لدى طلاب المرحلة الثانوية / شيماء محمود محمـد جمعة ؛ إشراف الهام عبدالحميد فرج : سامح إبراهيم عوض الله

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : شيماء محمود محمـد جمعة : 2020Description: 605 ص : رسوم بيانية : مثيليات ؛ 25سمOther title:
  • An enrichment program based on geomatics science for developing geographical awareness among secondary school students [Added title page title]
Subject(s): Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم المناهج و طرق التدريس Summary: هدف هذا البحث إلى تنمية الوعى الجغرافى من خلالِ تدريس برنامج إثرائى قائم على علم الجيوماتكس لدى طلاب الصف الأولِ الثانوى: و تمَّ قياس فاعلية البرنامج الإثرائى القائم على علم الجيوماتكس فى تنمية الوعى الجغرافى لدى طلاب الصف الأول الثانوى: و توصل البحثُ إلى وجودِ فرق دال إحصائيا عند مستوى دلالة (0.01) بين متوسطى درجات طلاب المجموعة الضابطة: و المجموعة التجريبية فى التطبيق البعدى لمقياس الوعى الجغرافى ككل: و لكل بعد على حِدَة لصالح درجات طلاب المجموعة التجريبية: و بين متوسطى درجات طلاب المجموعة التجريبية فى التطبيق القبلى و البعدى لمقياس الوعى الجغرافى ككل: و لكل بعد على حِدَة لصالح التطبيق البعدى
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Date due Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.Ph.D.2020.شى.ب (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100027660000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.Ph.D.2020.شى.ب (Browse shelf(Opens below)) 27660.CD Not for loan 01020100027660000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.01.Ph.D.2020.سى.ب برنامج مقترح فى ضوء نظريتى معالجة المعلومات و التواصلية لتنمية القدرات المعرفية و الدافعية لتعلم العلوم لدى التلاميذ ذوى صعوبات التعلم بالمرحلة الإعدادية / Cai01.23.01.Ph.D.2020.سى.ب برنامج مقترح فى ضوء نظريتى معالجة المعلومات و التواصلية لتنمية القدرات المعرفية و الدافعية لتعلم العلوم لدى التلاميذ ذوى صعوبات التعلم بالمرحلة الإعدادية / Cai01.23.01.Ph.D.2020.شى.ب برنامج إثرائى قائم على علم الجيوماتكس لتنمية الوعى الجغرافى لدى طلاب المرحلة الثانوية / Cai01.23.01.Ph.D.2020.شى.ب برنامج إثرائى قائم على علم الجيوماتكس لتنمية الوعى الجغرافى لدى طلاب المرحلة الثانوية / Cai01.23.01.Ph.D.2020.عا.ف فاعلية برنامج مقترح قائم على التعلم المعكوس لتنمية تحصيل الفيزياء و مهارات التفكير والتعلم الموجه ذاتيًا لدى طلاب المرحلة الثانوية / Cai01.23.01.Ph.D.2020.عا.ف فاعلية برنامج مقترح قائم على التعلم المعكوس لتنمية تحصيل الفيزياء و مهارات التفكير والتعلم الموجه ذاتيًا لدى طلاب المرحلة الثانوية / Cai01.23.01.Ph.D.2020.عب.إ إستراتيجية مقترحة قائمة على مدخلى التحليل اللغوى و التواصل اللغوى لتنمية مهارات الكفاءة اللغوية و الكفاءة التواصلية فى اللغة العربية لدى طلبة المرحلة الثانوية بسورية = A suggested strategy based to the both of linguistic analysis and linguistic communication approaches to develop the language proficiency and communicative efficiency skills in the Arabic language for secondary school students in Syria /

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم المناهج و طرق التدريس

هدف هذا البحث إلى تنمية الوعى الجغرافى من خلالِ تدريس برنامج إثرائى قائم على علم الجيوماتكس لدى طلاب الصف الأولِ الثانوى: و تمَّ قياس فاعلية البرنامج الإثرائى القائم على علم الجيوماتكس فى تنمية الوعى الجغرافى لدى طلاب الصف الأول الثانوى: و توصل البحثُ إلى وجودِ فرق دال إحصائيا عند مستوى دلالة (0.01) بين متوسطى درجات طلاب المجموعة الضابطة: و المجموعة التجريبية فى التطبيق البعدى لمقياس الوعى الجغرافى ككل: و لكل بعد على حِدَة لصالح درجات طلاب المجموعة التجريبية: و بين متوسطى درجات طلاب المجموعة التجريبية فى التطبيق القبلى و البعدى لمقياس الوعى الجغرافى ككل: و لكل بعد على حِدَة لصالح التطبيق البعدى

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.