header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

برنامج إرشادى لتنمية المهارات الاجتماعية و علاقته بالسلوك المشكل لطفل الروضة / أسماء محمد عبدالحى يوسف ليله ؛ إشراف سهير كامل أحمد : عزة عبدالمنعم رضوان

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : أسماء محمد عبدالحى يوسف ليله : 2020Description: 184 ص : رسوم بيانية ؛ 25سمOther title:
  • Effectiveness of a counseling program to develop social skills and relationship to behavior problems of kindergarten children [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية التربية للطفولة المبكرة - قسم العلوم النفسية Summary: هدف البحث الحالى إلى تنمية المهارات الاجتماعية لأطفال الروضة ذوى بالسلوك المشكل من خلال البرنامج الارشادى: و تكونت العينة من (18) طفل من أطفال الروضة و تتراوح اعمارهم بين (4-5) سنوات: مقسمين على مجموعتين تجريبية و ضابطة: و استخدمت الباحثة اختبار المصفوفات المتتابعة و اختبار المهارات الاجتماعية لطفل الروضة و مقياس السلوك المشكل لطفل الروضة و البرنامج الارشادى. و توصلت نتائج البحث الى وجود فروق ذات دلالة إحصائية بين متوسط رتب درجات أطفال المجموعة التجريبية و الضابطة فى القياس البعدى على مقياس المهارات الاجتماعية و السلوك المشكل لطفل الروض: كما توصلت نتائج البحث الى انه توجد علاقة ارتباطية سالبة بين السلوك المشكل و المهارات الاجتماعية أطفال الروضة
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.26.03.Ph.D.2020.أس.ب (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100027681000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.26.03.Ph.D.2020.أس.ب (Browse shelf(Opens below)) 27681.CD Not for loan 01020100027681000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.26.03.Ph.D.2019.هب.ب برنامج ارشادى جمعى لتنمية الذكاء الوجدانى قائم على نظرية قراءة العقل لدى عينة من أطفال الروضة ذوى الاضطرابات السلوكية / Cai01.26.03.Ph.D.2019.هب.ب برنامج ارشادى جمعى لتنمية الذكاء الوجدانى قائم على نظرية قراءة العقل لدى عينة من أطفال الروضة ذوى الاضطرابات السلوكية / Cai01.26.03.Ph.D.2020.أس.ب برنامج إرشادى لتنمية المهارات الاجتماعية و علاقته بالسلوك المشكل لطفل الروضة / Cai01.26.03.Ph.D.2020.أس.ب برنامج إرشادى لتنمية المهارات الاجتماعية و علاقته بالسلوك المشكل لطفل الروضة / Cai01.26.03.Ph.D.2020.أس.ف فاعلية برنامج قائم على أنشطة اللفظ المنغم لتنمية المهارات اللغوية لدى الأطفال ضعاف السمع / Cai01.26.03.Ph.D.2020.أس.ف فاعلية برنامج قائم على أنشطة اللفظ المنغم لتنمية المهارات اللغوية لدى الأطفال ضعاف السمع / Cai01.26.03.Ph.D.2020.أم.ف فاعلية برنامج لتنمية مهارات التواصل لدى الطفل الذاتوى متعدد الإعاقة /

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية التربية للطفولة المبكرة - قسم العلوم النفسية

هدف البحث الحالى إلى تنمية المهارات الاجتماعية لأطفال الروضة ذوى بالسلوك المشكل من خلال البرنامج الارشادى: و تكونت العينة من (18) طفل من أطفال الروضة و تتراوح اعمارهم بين (4-5) سنوات: مقسمين على مجموعتين تجريبية و ضابطة: و استخدمت الباحثة اختبار المصفوفات المتتابعة و اختبار المهارات الاجتماعية لطفل الروضة و مقياس السلوك المشكل لطفل الروضة و البرنامج الارشادى. و توصلت نتائج البحث الى وجود فروق ذات دلالة إحصائية بين متوسط رتب درجات أطفال المجموعة التجريبية و الضابطة فى القياس البعدى على مقياس المهارات الاجتماعية و السلوك المشكل لطفل الروض: كما توصلت نتائج البحث الى انه توجد علاقة ارتباطية سالبة بين السلوك المشكل و المهارات الاجتماعية أطفال الروضة

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image