دور عناصر الهوية المؤسسية فى بناء استراتيجيات العلاقات العامة : دراسة مقارنة على عينة من البنوك المحلية و الدولية / بسمة أشرف زكريا ابراهيم أبوالخير ؛ إشراف على عجوة : محمد عتران
Material type:
- The role of institutional identity elements in building public relations strategies : A comparative study on a sample of local and international banks [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.15.03.M.Sc.2020.بس.د (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100027738000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.15.03.M.Sc.2020.بس.د (Browse shelf(Opens below)) | 27738.CD | Not for loan | 01020100027738000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الإعلام - قسم العلاقات العامة و الإعلان
سعت الدراسة إلى رصد مدى اتضاح معالم عناصر الهوية المؤسسية (الرؤية: الرسالة: الشعار: و القيم) فى استراتيجيات العلاقات العامة لعدد من البنوك المحلية و الدولية: (بنك مصر: بنك القاهرة: بنك (إتش إس بى سى) مصر: (بنك كريدى أجريكول مصر). كما سعت الدراسة إلى بحث علاقة الإلتزام بمعالم و عناصر الهوية المؤسسية فى عمل العلاقات العامة: و من واقع إدراك المبحوثين عينة الدراسة: بفعالية جهود العلاقات العامة فى بناء اتجاه إيجابى إزاء البنك: و تشكيل نية سلوكية تتمثل فى نية فتح حساب لدى البنك. وظفت الدراسة منهج المسح فى مستوييه الوصفى و التحليلى للوصف المقارن و تحليل تصورات المبحوثين إزاء البنوك محل الدراسة و كذا رصد انطباعاتهم إزاء جمهورها و التعرف على طبيعة إتجاهاتهم تلك المؤسسات و دوافع تعاملهم معها أو عزوفهم عنها. تم اجراء الدراسة على عينة من الجمهور المصرى قوامها 500 مفردة من المتعاملين و غير المتعاملين: كما تم تحليل مضمون 469 مادة اعلامية و كانت أبرز نتائج الدراسة تلك التى تتعلق بأهمية اتضاح معالم الهوية المؤسسية للبنوك ما يحقق نتائج ايجابية على مستوى ادراكات و اتجاهات و سلوك الجمهور
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.