header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

دور عناصر الهوية المؤسسية فى بناء استراتيجيات العلاقات العامة : دراسة مقارنة على عينة من البنوك المحلية و الدولية / بسمة أشرف زكريا ابراهيم أبوالخير ؛ إشراف على عجوة : محمد عتران

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : بسمة أشرف زكريا ابراهيم أبوالخير : 2020Description: 332ورقة ؛ 30سمOther title:
  • The role of institutional identity elements in building public relations strategies : A comparative study on a sample of local and international banks [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الإعلام - قسم العلاقات العامة و الإعلان Summary: سعت الدراسة إلى رصد مدى اتضاح معالم عناصر الهوية المؤسسية (الرؤية: الرسالة: الشعار: و القيم) فى استراتيجيات العلاقات العامة لعدد من البنوك المحلية و الدولية: (بنك مصر: بنك القاهرة: بنك (إتش إس بى سى) مصر: (بنك كريدى أجريكول مصر). كما سعت الدراسة إلى بحث علاقة الإلتزام بمعالم و عناصر الهوية المؤسسية فى عمل العلاقات العامة: و من واقع إدراك المبحوثين عينة الدراسة: بفعالية جهود العلاقات العامة فى بناء اتجاه إيجابى إزاء البنك: و تشكيل نية سلوكية تتمثل فى نية فتح حساب لدى البنك. وظفت الدراسة منهج المسح فى مستوييه الوصفى و التحليلى للوصف المقارن و تحليل تصورات المبحوثين إزاء البنوك محل الدراسة و كذا رصد انطباعاتهم إزاء جمهورها و التعرف على طبيعة إتجاهاتهم تلك المؤسسات و دوافع تعاملهم معها أو عزوفهم عنها. تم اجراء الدراسة على عينة من الجمهور المصرى قوامها 500 مفردة من المتعاملين و غير المتعاملين: كما تم تحليل مضمون 469 مادة اعلامية و كانت أبرز نتائج الدراسة تلك التى تتعلق بأهمية اتضاح معالم الهوية المؤسسية للبنوك ما يحقق نتائج ايجابية على مستوى ادراكات و اتجاهات و سلوك الجمهور
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.15.03.M.Sc.2020.بس.د (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100027738000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.15.03.M.Sc.2020.بس.د (Browse shelf(Opens below)) 27738.CD Not for loan 01020100027738000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.15.03.M.Sc.2020.أه.ت تأثير انتقائية وسائل الإعلام فى تكوين الوعى البيئى لدى الجمهور المصرى : دراسة مقارنة بين وسائل الاتصال التقليدية و الإلكترونية / Cai01.15.03.M.Sc.2020.أه.ت تأثير انتقائية وسائل الإعلام فى تكوين الوعى البيئى لدى الجمهور المصرى : دراسة مقارنة بين وسائل الاتصال التقليدية و الإلكترونية / Cai01.15.03.M.Sc.2020.بس.د دور عناصر الهوية المؤسسية فى بناء استراتيجيات العلاقات العامة : دراسة مقارنة على عينة من البنوك المحلية و الدولية / Cai01.15.03.M.Sc.2020.بس.د دور عناصر الهوية المؤسسية فى بناء استراتيجيات العلاقات العامة : دراسة مقارنة على عينة من البنوك المحلية و الدولية / Cai01.15.03.M.Sc.2020.تا.ع العلاقة بين معالجة وسائل الإعلام التقليدية و الحديثة للقضايا السياسية المعاصرة و اتجاهات الجمهور المصرى نحوها / Cai01.15.03.M.Sc.2020.تا.ع العلاقة بين معالجة وسائل الإعلام التقليدية و الحديثة للقضايا السياسية المعاصرة و اتجاهات الجمهور المصرى نحوها / Cai01.15.03.M.Sc.2020.دى.ع العوامل النفسية و الاجتماعية المؤثرة على استخدام الجمهور المصرى لتطبيقات الهاتف الذكى فى الحياة اليومية /

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الإعلام - قسم العلاقات العامة و الإعلان

سعت الدراسة إلى رصد مدى اتضاح معالم عناصر الهوية المؤسسية (الرؤية: الرسالة: الشعار: و القيم) فى استراتيجيات العلاقات العامة لعدد من البنوك المحلية و الدولية: (بنك مصر: بنك القاهرة: بنك (إتش إس بى سى) مصر: (بنك كريدى أجريكول مصر). كما سعت الدراسة إلى بحث علاقة الإلتزام بمعالم و عناصر الهوية المؤسسية فى عمل العلاقات العامة: و من واقع إدراك المبحوثين عينة الدراسة: بفعالية جهود العلاقات العامة فى بناء اتجاه إيجابى إزاء البنك: و تشكيل نية سلوكية تتمثل فى نية فتح حساب لدى البنك. وظفت الدراسة منهج المسح فى مستوييه الوصفى و التحليلى للوصف المقارن و تحليل تصورات المبحوثين إزاء البنوك محل الدراسة و كذا رصد انطباعاتهم إزاء جمهورها و التعرف على طبيعة إتجاهاتهم تلك المؤسسات و دوافع تعاملهم معها أو عزوفهم عنها. تم اجراء الدراسة على عينة من الجمهور المصرى قوامها 500 مفردة من المتعاملين و غير المتعاملين: كما تم تحليل مضمون 469 مادة اعلامية و كانت أبرز نتائج الدراسة تلك التى تتعلق بأهمية اتضاح معالم الهوية المؤسسية للبنوك ما يحقق نتائج ايجابية على مستوى ادراكات و اتجاهات و سلوك الجمهور

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image