header
Image from OpenLibrary

تنمية مهارات التعبير الكتابى باللغة العربية لتلاميذ المرحلة الابتدائية باستخدام الدعائم التعليمية = Developing the writing skills in arabic for primary stage students by using educational scaffolding / سحر عبدالرزاق مصطفى حسن ؛ إشراف إيمان أحمد محمد هريدى : أحمد محمد عيسى : مروة محمد جمال الدين المحمدى

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : سحر عبدالرزاق مصطفى حسن : 2020Description: 200 ص : مثيليات ؛ 25سمOther title:
  • Developing the writing skills in arabic for primary stage students by using educational scaffolding [Added title page title]
Subject(s): Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم المناهج و طرق التدريس Summary: هدف البحث إلى تنمية مهارات التعبير الكتابي الإبداعي لتلاميذ الصف الخامس الابتدائي: من خلال تعرف المتوافر لديهم من تطبيقات هذه المهارات: و استخدام الدعائم التعليمية (البشرية - الإلكترونية) و معرفة فاعليتها في تنمية مهارات التعبير الكتابى الإبداعى: و قد تم إعداد قائمة بمهارات التعبير الكتابى الإبداعى لتلاميذ الصف الخامس الابتدائى: كما تم إعداد اختبار مهارات التعبير الكتابى الإبداعى؛ لقياس مستوى آداء هؤلاء التلاميذ من مهارات التعبير الكتابى: كما تم استخدام الدعائم التعليمية (البشرية - الإلكترونية): و وضعها فى صورة دليل المعلم: و تم إعداد كراسة أنشطة؛ لتقويم أداء التلاميذ: و بعد استخدام الدعائم التعليمية (البشرية - الإلكترونية)؛ توصل البحث إلى فاعلية استخدام الدعائم التعليمية (البشرية - الإلكترونية) فى تنمية مهارات التعبير الكتابى الإبداعى لتلاميذ الصف الخامس الابتدائى
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Date due Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.M.Sc.2020.سح.ت (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100027832000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.M.Sc.2020.سح.ت (Browse shelf(Opens below)) 27832.CD Not for loan 01020100027832000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.01.M.Sc.2020.را.إ إستراتيجية مقترحة قائمى على التقابل اللغوى لأستخدام التراكيب النحوية فى الكتابة لدى الدارسين الإيطاليين فى المستوى المتوسط = Suggested strategy based on contrastive linguistics for using Grammar in Arabic language writing skills for Italian students at the intermediate level / Cai01.23.01.M.Sc.2020.را.إ إستراتيجية مقترحة قائمى على التقابل اللغوى لأستخدام التراكيب النحوية فى الكتابة لدى الدارسين الإيطاليين فى المستوى المتوسط = Suggested strategy based on contrastive linguistics for using Grammar in Arabic language writing skills for Italian students at the intermediate level / Cai01.23.01.M.Sc.2020.سح.ت تنمية مهارات التعبير الكتابى باللغة العربية لتلاميذ المرحلة الابتدائية باستخدام الدعائم التعليمية = Developing the writing skills in arabic for primary stage students by using educational scaffolding / Cai01.23.01.M.Sc.2020.سح.ت تنمية مهارات التعبير الكتابى باللغة العربية لتلاميذ المرحلة الابتدائية باستخدام الدعائم التعليمية = Developing the writing skills in arabic for primary stage students by using educational scaffolding / Cai01.23.01.M.Sc.2020.عب.إ إستراتيجية قائمة على نظرية السياقية لتوظيف الأساليب اللغوية فى كتابات متعلمي اللغة العربية الناطقين بغيرها فى المستوى المتقدم = A strategy based on theory of contextualism for developing the applying of linguistic styles in the writing of non-native speakers of arabic language at the advanced level / Cai01.23.01.M.Sc.2020.عب.إ إستراتيجية قائمة على نظرية السياقية لتوظيف الأساليب اللغوية فى كتابات متعلمي اللغة العربية الناطقين بغيرها فى المستوى المتقدم = A strategy based on theory of contextualism for developing the applying of linguistic styles in the writing of non-native speakers of arabic language at the advanced level / Cai01.23.01.M.Sc.2020.مح.إ إستراتيجية مقترحة قائمة على مدخل الوعى الصوتى لتنمية مهارات القراءة الجهرية لدى دارسى المستوى المبتدئ الناطقين بغير العربية = A suggested strategy based on phonological awareness approach for developing the reading aloud skills for non-native speakers of arabic language at the beginner level /

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم المناهج و طرق التدريس

هدف البحث إلى تنمية مهارات التعبير الكتابي الإبداعي لتلاميذ الصف الخامس الابتدائي: من خلال تعرف المتوافر لديهم من تطبيقات هذه المهارات: و استخدام الدعائم التعليمية (البشرية - الإلكترونية) و معرفة فاعليتها في تنمية مهارات التعبير الكتابى الإبداعى: و قد تم إعداد قائمة بمهارات التعبير الكتابى الإبداعى لتلاميذ الصف الخامس الابتدائى: كما تم إعداد اختبار مهارات التعبير الكتابى الإبداعى؛ لقياس مستوى آداء هؤلاء التلاميذ من مهارات التعبير الكتابى: كما تم استخدام الدعائم التعليمية (البشرية - الإلكترونية): و وضعها فى صورة دليل المعلم: و تم إعداد كراسة أنشطة؛ لتقويم أداء التلاميذ: و بعد استخدام الدعائم التعليمية (البشرية - الإلكترونية)؛ توصل البحث إلى فاعلية استخدام الدعائم التعليمية (البشرية - الإلكترونية) فى تنمية مهارات التعبير الكتابى الإبداعى لتلاميذ الصف الخامس الابتدائى

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.