برنامج فنون أداء لإثراء بعض المفاهيم العلمية لدى الأطفال الموهوبين علميا / سمر رجب إبراهيم على ؛ إشراف إيمان سعد زناتى : رانيا وجيه حلمى : أحلام عبدالعظيم حامد
Material type:
- A performing arts program to enrich some scientific concepts for scientifically gifted children [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.26.01.M.Sc.2020.سم.ب (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100027869000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.26.01.M.Sc.2020.سم.ب (Browse shelf(Opens below)) | 27869.CD | Not for loan | 01020100027869000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | ||
Cai01.26.01.M.Sc.2020.را.ف فاعلية برنامج موسيقى لتنمية الانتباه لدى أطفال ذوى اضطراب طيف التوحد / | Cai01.26.01.M.Sc.2020.را.ف فاعلية برنامج موسيقى لتنمية الانتباه لدى أطفال ذوى اضطراب طيف التوحد / | Cai01.26.01.M.Sc.2020.سم.ب برنامج فنون أداء لإثراء بعض المفاهيم العلمية لدى الأطفال الموهوبين علميا / | Cai01.26.01.M.Sc.2020.سم.ب برنامج فنون أداء لإثراء بعض المفاهيم العلمية لدى الأطفال الموهوبين علميا / | Cai01.26.01.M.Sc.2021.عز.ف فاعلية متحف افتراضى لإكساب طفل الروضة بعض المفاهيم الجغرافية / | Cai01.26.01.M.Sc.2021.عز.ف فاعلية متحف افتراضى لإكساب طفل الروضة بعض المفاهيم الجغرافية / | Cai01.26.01.M.Sc.2021.من.ب برنامج دراما إبداعية لتنمية بعض عناصر ثقافة الحوار لدى الأطفال ذوى صعوبات التعلم / |
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية التربية للطفولة المبكرة - قسم العلوم الأساسية
يهدف البحث الحالى إلى تعرف فعالية برنامج فنون أداء لإثراء بعض المفاهيم العلمية لدى الأطفال الموهوبين علميا: و تكونت عينة الدراسة من (20) طفلًا و طفلة من أطفال الروضة بالمستوى الثانى بروضة مدرسة محمود القهمورى لغات بكوم امبو- محافظة أسوان: و استخدمت الباحثة المنهج شبه التجريبى الذى يعتمد على تصميم مجموعتين متكافئتين (تجريبية و ضابطة): و قد أعدت الباحثة أدوات الدراسة التى تمثلت فى: استبانة لتحديد أهم المفاهيم العلمية المناسبة لأطفال الروضة الموهوبين علمياً: و قائمة تشخيص أطفال الروضة الموهوبين علميا: و اختبار المفاهيم العلمية المصور لأطفال الروضة الموهوبين علمياً: و برنامج فنون أداء لإثراء بعض المفاهيم العلمية لدى الأطفال الموهوبين علميا: بالإضافة إلى استخدام اختبار المصفوفات المتتابعة الملونة لرافن: و أشارت نتائج الدراسة إلى فاعلية برنامج فنون الأداء المقترح فى إثراء بعض المفاهيم العلمية لدى الأطفال الموهوبين علميا
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.