فاعلية السقالات التعليمية فى تنمية المفاهيم الفلسفية و مهارات التفكير الاستدلالى لطلاب المرحلة الثانوية / عبير سيد مسعود منصور ؛ إشراف إلهام عبدالحميد فرج : شادية عبدالحليم تمام
Material type:
- The effectiveness of educational scaffolding in developing philosophical concepts and inferential thinking skills for high school students [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.01.M.Sc.2021.عب.ف (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100027922000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.01.M.Sc.2021.عب.ف (Browse shelf(Opens below)) | 27922.CD | Not for loan | 01020100027922000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم المناهج و طرق التدريس
هدف البحث إلى قياس فاعلية إستراتيجية السقالات التعليمية فى تنمية المفاهيم الفلسفية و مهارات التفكير الاستدلالى لدى طلاب المرحلة الثانوية: و تكونت مجموعة البحث من (74) طالبة من طالبات المرحلة الثانوية تم تقسيمهم إلى مجموعتين "تجريبية": و "ضابطة": و تمثلت أدوات البحث فى كلا من: اختبار تحصيلى لقياس تحصيل الطلاب للمفاهيم الفلسفية: و اختبار مواقف لقياس مهارات التفكير الاستدلالى: و أثبتت النتائج وجود فروق ذات دلالة إحصائية بين أفراد المجموعتين الضابطة و التجريبية فى تنمية المفاهيم الفلسفية و مهارات التفكير الاستدلالى لصالح المجموعة التجريبية: ما يثبت فاعلية إستراتيجية السقالات التعليمية فى تنمية المفاهيم الفلسفية و مهارات التفكير الاستدلالى لدى طلاب المرحلة الثانوية
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.