header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

إستراتيجية مقترحة قائمة على أبعاد التعلم لتنمية الوعى السياحى لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية فى مادة الدراسات الاجتماعية = A suggested strategy based on dimensions of learning for developing the touristic awareness among preparatory stage students in social studies / خالد صلاح أنور موسى سالم ؛ إشراف الهام عبدالحميد فرج : شادية عبدالحليم تمام

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : خالد صلاح أنور موسى سالم : 2021Description: 332 ص : مثيليات ؛ 25سمOther title:
  • A suggested strategy based on dimensions of learning for developing the touristic awareness among preparatory stage students in social studies [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم المناهج و طرق التدريس Summary: هدف البحث إلى تنمية الوعى السياحى من خلال تنفيذ الإستراتيجية المقترحة القائمة على أبعاد التعلم لتنمية الوعى السياحى لدى تلاميذ الصف الثانى الإعدادى: و تم قياس فاعلية الإستراتيجية المقترحة القائمة على أبعاد التعلم لتنمية الوعى السياحى لدى تلاميذ الصف الثانى الإعدادى: و توصل البحث إلى وجود فرق دال إحصائياً عند مستوى دلالة (0,05) بين متوسطى درجات المجموعتين التجريبية و الضابطة: فى التطبيق القبلى و البعدى لاختبار المواقف ومقياس الوعى السياحى ككل: و لكل بعد على حده لصالح درجات المجموعة التجريبية، و بين متوسطى المجموعة التجريبية فى التطبيق القبلى و البعدى لاختبار المواقف و مقياس الوعى السياحى ككل: و لكل بعد على حده لصالح درجات التطبيق البعدى. و أسفرت نتائج البحث عن فاعلية "إستراتيجية مقترحة قائمة على أبعاد التعلم لتنمية الوعى السياحى لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية فى مادة الدراسات الاجتماعية
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.M.Sc.2021.خا.إ (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100027923000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.M.Sc.2021.خا.إ (Browse shelf(Opens below)) 27923.CD Not for loan 01020100027923000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.01.M.Sc.2021.Ze.E Evaluating the teaching performance of the writing skills among preparatory school EFL teachers in light of professionalism / Cai01.23.01.M.Sc.2021.إيـ.ف فاعلية إستراتيجية المتشابهات فى تنمية مهارات الفهم القرائى فى اللغة العربية لتلاميذ المرحلة الإعدادية = Effectiveness of analogies strategy in developing reading comprehension skills in arabic language for the middle school students / Cai01.23.01.M.Sc.2021.إيـ.ف فاعلية إستراتيجية المتشابهات فى تنمية مهارات الفهم القرائى فى اللغة العربية لتلاميذ المرحلة الإعدادية = Effectiveness of analogies strategy in developing reading comprehension skills in arabic language for the middle school students / Cai01.23.01.M.Sc.2021.خا.إ إستراتيجية مقترحة قائمة على أبعاد التعلم لتنمية الوعى السياحى لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية فى مادة الدراسات الاجتماعية = A suggested strategy based on dimensions of learning for developing the touristic awareness among preparatory stage students in social studies / Cai01.23.01.M.Sc.2021.خا.إ إستراتيجية مقترحة قائمة على أبعاد التعلم لتنمية الوعى السياحى لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية فى مادة الدراسات الاجتماعية = A suggested strategy based on dimensions of learning for developing the touristic awareness among preparatory stage students in social studies / Cai01.23.01.M.Sc.2021.رح.ف فاعلية إستراتيجية مثلث الاستماع فى تنمية مهارات الاستيعاب السمعى فى اللغة العربية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية = The effectiveness of the listening triangle strategy in developing the audio accommodating skills in arabic ianguage among the preparatory stage pupils / Cai01.23.01.M.Sc.2021.رح.ف فاعلية إستراتيجية مثلث الاستماع فى تنمية مهارات الاستيعاب السمعى فى اللغة العربية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية = The effectiveness of the listening triangle strategy in developing the audio accommodating skills in arabic ianguage among the preparatory stage pupils /

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم المناهج و طرق التدريس

هدف البحث إلى تنمية الوعى السياحى من خلال تنفيذ الإستراتيجية المقترحة القائمة على أبعاد التعلم لتنمية الوعى السياحى لدى تلاميذ الصف الثانى الإعدادى: و تم قياس فاعلية الإستراتيجية المقترحة القائمة على أبعاد التعلم لتنمية الوعى السياحى لدى تلاميذ الصف الثانى الإعدادى: و توصل البحث إلى وجود فرق دال إحصائياً عند مستوى دلالة (0,05) بين متوسطى درجات المجموعتين التجريبية و الضابطة: فى التطبيق القبلى و البعدى لاختبار المواقف ومقياس الوعى السياحى ككل: و لكل بعد على حده لصالح درجات المجموعة التجريبية، و بين متوسطى المجموعة التجريبية فى التطبيق القبلى و البعدى لاختبار المواقف و مقياس الوعى السياحى ككل: و لكل بعد على حده لصالح درجات التطبيق البعدى. و أسفرت نتائج البحث عن فاعلية "إستراتيجية مقترحة قائمة على أبعاد التعلم لتنمية الوعى السياحى لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية فى مادة الدراسات الاجتماعية

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image