إستراتيجية مقترحة قائمة على أبعاد التعلم لتنمية الوعى السياحى لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية فى مادة الدراسات الاجتماعية = A suggested strategy based on dimensions of learning for developing the touristic awareness among preparatory stage students in social studies / خالد صلاح أنور موسى سالم ؛ إشراف الهام عبدالحميد فرج : شادية عبدالحليم تمام
Material type:
- A suggested strategy based on dimensions of learning for developing the touristic awareness among preparatory stage students in social studies [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.01.M.Sc.2021.خا.إ (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100027923000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.01.M.Sc.2021.خا.إ (Browse shelf(Opens below)) | 27923.CD | Not for loan | 01020100027923000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم المناهج و طرق التدريس
هدف البحث إلى تنمية الوعى السياحى من خلال تنفيذ الإستراتيجية المقترحة القائمة على أبعاد التعلم لتنمية الوعى السياحى لدى تلاميذ الصف الثانى الإعدادى: و تم قياس فاعلية الإستراتيجية المقترحة القائمة على أبعاد التعلم لتنمية الوعى السياحى لدى تلاميذ الصف الثانى الإعدادى: و توصل البحث إلى وجود فرق دال إحصائياً عند مستوى دلالة (0,05) بين متوسطى درجات المجموعتين التجريبية و الضابطة: فى التطبيق القبلى و البعدى لاختبار المواقف ومقياس الوعى السياحى ككل: و لكل بعد على حده لصالح درجات المجموعة التجريبية، و بين متوسطى المجموعة التجريبية فى التطبيق القبلى و البعدى لاختبار المواقف و مقياس الوعى السياحى ككل: و لكل بعد على حده لصالح درجات التطبيق البعدى. و أسفرت نتائج البحث عن فاعلية "إستراتيجية مقترحة قائمة على أبعاد التعلم لتنمية الوعى السياحى لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية فى مادة الدراسات الاجتماعية
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.