header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

تقييم دور الاتصالات المؤسسية الداخلية فى نشر مفهوم حوكمة الشركات بين العاملين و إنعكاسات ذلك على الأداء المؤسسى / نعم محيى الدين عبدالغفار أحمد ؛ إشراف محمود يوسف : ريم أحمد عادل

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : نعم محيى الدين عبدالغفار أحمد : 2020Description: 262ورقة ؛ 30سمOther title:
  • Evaluating the role of internal institutional communication in disseminating the concept of corporate governance among employees and its implications for institutional performance [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الإعلام - قسم العلاقات العامة و الإعلان Summary: تهدف الدراسة إلى التعرف على طبيعة الاتصالات المؤسسية الداخلية من حيث أهدافها: أساليبها: رسائلها: اتجاهاتها: و المعوقات التى تحول دون تحقيق فعاليتها: بالإضافة إلى التعرف على واقع نشر مبادئ الحوكمة داخل الشركات: المتطلبات اللازمة لتحقيقها: المضامين الاتصالية التى تلجأ إليها الشركات فى نشر مفاهيم الحوكمة: كما هدفت الدراسة إلى التوصل إلى المعايير الحاكمة لتقييم الأداء المؤسسى: بالإضافة إلى التوصل إلى نموذج علمى استرشادى لكل من الأكاديميين و الممارسين عن طبيعة الاتصالات المؤسسية الفعالة التى تنجح فى نشر مفهوم الحوكمة داخل الشركات بين العاملين و التى بدورها تعمل على تحسين الأداء المؤسسي بها. تعتمد هذه الدراسة فيما يتعلق بدراسة الاتصالات المؤسسية الداخلية على النموذج النظرى لنظام الاتصالات فى المنظمة و الذى يتضمن مستويات الاتصال: الاتصال على مستوى المنظمة ككل: الاتصال على مستوى الإدارة: الاتصال على مستوى الجماعة: الاتصال على مستوى الفرد: اتجاهات الاتصال: الرأسية: الأفقية: شبكات الاتصال: الرسمية و غير الرسمية: أنواع الاتصال: اللفظى و غير اللفظى قنوات الاتصال: المكتوبة: الشفهية: التكنولوجية: وسائل الاتصال: مثل الخطابات: و المنشورات: و الكتيبات: التقارير: و الوصف الوظيفى: و لوحات النشرات: و الإنترنت: و الشبكات الداخلية: و الرسائل الإلكترونية: الاجتماعات: المؤتمرات: المفاوضات: معوقات الاتصال: العوائق الفردية و المؤسسية: أما فيما يتعلق بدراسة بمبادئ الحوكمة تعتمد الدراسة على ستة مبادئ أساسية و هى: المبادئ الخاصة بالسلوكيات الأخلاقية: مبادئ الرقابة و المسائلة: مبادئ الإفصاح والشفافية: المبادئ الخاصة بمسئوليات مجلس الإدارة: مبادئ حقوق المساهمين و المستثمرين و المعاملة المتكافئة لهم: مبادئ العدالة التنظيمية
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.15.03.Ph.D.2020.نع.ت (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100027946000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.15.03.Ph.D.2020.نع.ت (Browse shelf(Opens below)) 27946.CD Not for loan 01020100027946000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.15.03.Ph.D.2020.مح.ت تقييم فعالية وسائل التواصل الاجتماعى فى تشكيل الصورة الذهنية للمؤسسات الحكومية الكويتية / Cai01.15.03.Ph.D.2020.مح.ت تقييم فعالية وسائل التواصل الاجتماعى فى تشكيل الصورة الذهنية للمؤسسات الحكومية الكويتية / Cai01.15.03.Ph.D.2020.نع.ت تقييم دور الاتصالات المؤسسية الداخلية فى نشر مفهوم حوكمة الشركات بين العاملين و إنعكاسات ذلك على الأداء المؤسسى / Cai01.15.03.Ph.D.2020.نع.ت تقييم دور الاتصالات المؤسسية الداخلية فى نشر مفهوم حوكمة الشركات بين العاملين و إنعكاسات ذلك على الأداء المؤسسى / Cai01.15.03.Ph.D.2020.هن.ع العلاقة بين كفاءة التسويق الداخلى للعلامة التجارية و اتجاهات العملاء نحوها : دراسة على عينة من المصارف العاملة فى مصر / Cai01.15.03.Ph.D.2020.هن.ع العلاقة بين كفاءة التسويق الداخلى للعلامة التجارية و اتجاهات العملاء نحوها : دراسة على عينة من المصارف العاملة فى مصر / Cai01.15.03.Ph.D.2020.ول.خ الخطاب الإعلامى الأيديولوجى لقضايا الديمقراطية فى مصر : دراسة مقارنة بين وسائل الإعلام التقليدية و الجديدة على البناء الفكرى للجماهير /

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الإعلام - قسم العلاقات العامة و الإعلان

تهدف الدراسة إلى التعرف على طبيعة الاتصالات المؤسسية الداخلية من حيث أهدافها: أساليبها: رسائلها: اتجاهاتها: و المعوقات التى تحول دون تحقيق فعاليتها: بالإضافة إلى التعرف على واقع نشر مبادئ الحوكمة داخل الشركات: المتطلبات اللازمة لتحقيقها: المضامين الاتصالية التى تلجأ إليها الشركات فى نشر مفاهيم الحوكمة: كما هدفت الدراسة إلى التوصل إلى المعايير الحاكمة لتقييم الأداء المؤسسى: بالإضافة إلى التوصل إلى نموذج علمى استرشادى لكل من الأكاديميين و الممارسين عن طبيعة الاتصالات المؤسسية الفعالة التى تنجح فى نشر مفهوم الحوكمة داخل الشركات بين العاملين و التى بدورها تعمل على تحسين الأداء المؤسسي بها. تعتمد هذه الدراسة فيما يتعلق بدراسة الاتصالات المؤسسية الداخلية على النموذج النظرى لنظام الاتصالات فى المنظمة و الذى يتضمن مستويات الاتصال: الاتصال على مستوى المنظمة ككل: الاتصال على مستوى الإدارة: الاتصال على مستوى الجماعة: الاتصال على مستوى الفرد: اتجاهات الاتصال: الرأسية: الأفقية: شبكات الاتصال: الرسمية و غير الرسمية: أنواع الاتصال: اللفظى و غير اللفظى قنوات الاتصال: المكتوبة: الشفهية: التكنولوجية: وسائل الاتصال: مثل الخطابات: و المنشورات: و الكتيبات: التقارير: و الوصف الوظيفى: و لوحات النشرات: و الإنترنت: و الشبكات الداخلية: و الرسائل الإلكترونية: الاجتماعات: المؤتمرات: المفاوضات: معوقات الاتصال: العوائق الفردية و المؤسسية: أما فيما يتعلق بدراسة بمبادئ الحوكمة تعتمد الدراسة على ستة مبادئ أساسية و هى: المبادئ الخاصة بالسلوكيات الأخلاقية: مبادئ الرقابة و المسائلة: مبادئ الإفصاح والشفافية: المبادئ الخاصة بمسئوليات مجلس الإدارة: مبادئ حقوق المساهمين و المستثمرين و المعاملة المتكافئة لهم: مبادئ العدالة التنظيمية

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image