header
Image from OpenLibrary

الفروق بين تأثير بيئات تعليمية مختلفة فى كل من المرونة النفسية و الرضا الدراسى و فعالية الذات الاكاديمية لدى تلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الأساسى = Differences between the effect of different learning environments in psychological resilience academic satisfaction and academic self-efficacy of students in the second level of basic educatio prepared / أمل حنفى محمود عثمان ؛ إشراف نادية محمود شريف : أسماء توفيق مبروك مصطفى

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : أمل حنفى محمود عثمان : 2021Description: 173ص ؛ 25سمOther title:
  • Differences between the effect of different learning environments in psychological resilience academic satisfaction and academic self-efficacy of students in the second level of basic educatio prepared [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم علم النفس التربوى Summary: هدفت هذه الدراسة إلى تعرف الفروق بين تأثير بيئات تعليمية مختلفة فى كل من المرونة النفسية و الرضا الدراسى و فعالية الذات الأكاديمية لدى تلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الأساسى: و قد استخدمت الباحثة المنهج السببى المقارن. و تكونت عينة الدراسة من (277) تلميذ و تلميذة من تلاميذ المرحلة الثانية من التعليم الاساسى. و تكونت أدوات الدراسة من مقياس المرونة النفسية: و مقياس الرضا الدراسى: و مقياس فعالية الذات الأكاديمية: و توصلت الدراسة إلى وجود فروق ذات دلالة إحصائية بين البيئات التعليمية المختلفة (المدارس الحكومى: المدارس الخاص لغات: المدارس الدولي) لصالح المدارس الحكومى فى كل من المرونة النفسية: و الرضا الدراسى: كما توصلت الدراسة إلى عدم وجود فروق فى أنواع البيئات التعليمية الثلاث فى فعالية الذات الأكاديمية
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.09.M.Sc.2021.أم.ف (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100027951000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.09.M.Sc.2021.أم.ف (Browse shelf(Opens below)) 27951.CD Not for loan 01020100027951000

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم علم النفس التربوى

هدفت هذه الدراسة إلى تعرف الفروق بين تأثير بيئات تعليمية مختلفة فى كل من المرونة النفسية و الرضا الدراسى و فعالية الذات الأكاديمية لدى تلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الأساسى: و قد استخدمت الباحثة المنهج السببى المقارن. و تكونت عينة الدراسة من (277) تلميذ و تلميذة من تلاميذ المرحلة الثانية من التعليم الاساسى. و تكونت أدوات الدراسة من مقياس المرونة النفسية: و مقياس الرضا الدراسى: و مقياس فعالية الذات الأكاديمية: و توصلت الدراسة إلى وجود فروق ذات دلالة إحصائية بين البيئات التعليمية المختلفة (المدارس الحكومى: المدارس الخاص لغات: المدارس الدولي) لصالح المدارس الحكومى فى كل من المرونة النفسية: و الرضا الدراسى: كما توصلت الدراسة إلى عدم وجود فروق فى أنواع البيئات التعليمية الثلاث فى فعالية الذات الأكاديمية

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.