تحليل السياسات التعليمية لمرحلة رياض الأطفال فى دولة الكويت 1976-2017/ عائشة أحمد المسيعيد ؛ إشراف نجوى يوسف جمال الدين : فاروق جعفر عبدالحكيم
Material type:
- Analysis of educational policies for the stage of kindergarten in the state of Kuwait 1976-2017 [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.02.Ph.D.2021.عا.ت (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100028048000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.02.Ph.D.2021.عا.ت (Browse shelf(Opens below)) | 28048.CD | Not for loan | 01020100028048000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | ||
Cai01.23.02.Ph.D.2021.شيـ.ت تجديد بيئة المدرسة المصرية فى ضوء متطلبات مجتمع المعرفة فى القرن الحادى و العشرين : تصور مقترح / | Cai01.23.02.Ph.D.2021.شيـ.ت تجديد بيئة المدرسة المصرية فى ضوء متطلبات مجتمع المعرفة فى القرن الحادى و العشرين : تصور مقترح / | Cai01.23.02.Ph.D.2021.عا.ت تحليل السياسات التعليمية لمرحلة رياض الأطفال فى دولة الكويت 1976-2017/ | Cai01.23.02.Ph.D.2021.عا.ت تحليل السياسات التعليمية لمرحلة رياض الأطفال فى دولة الكويت 1976-2017/ | Cai01.23.02.Ph.D.2021.عذ.ر رؤية لتطوير جمعية المعلمين الكويتية فى ضوء الاتجاهات العالمية / | Cai01.23.02.Ph.D.2021.عذ.ر رؤية لتطوير جمعية المعلمين الكويتية فى ضوء الاتجاهات العالمية / | Cai01.23.02.Ph.D.2021.مح.إ إستراتيجية مقترحة لتفعيل الشراكة بين الجامعات و المجتمع المدنى فى مصر لتحقيق أهداف التنمية المستدامة / |
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم أصول التربية
هدفت الدراسة الحالية إلى تحليل السياسات التعليمية لمرحلة رياض الأطفال فى دولة الكويت (1976-2017). و قد اتبعت الدراسة منهج البحث التاريخى و المنهج الوصفى التحليلى: و طبقت أداة المقابلة على عينة مكونة من سبعة مسؤولين و مختصين بدولة الكويت حول "ركائز الرؤية المستقبلية لتطوير السياسة التعليمية لمرحلة رياض الأطفال"؛ و بتحليل النتائج و استخدام الأدب النظرى قدمت الدراسة الحالية تصور مقترح لتطوير السياسة التعليمية لمرحلة رياض الأطفال فى دولة الكويت
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.