header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

تحليل السياسات التعليمية لمرحلة رياض الأطفال فى دولة الكويت 1976-2017/ عائشة أحمد المسيعيد ؛ إشراف نجوى يوسف جمال الدين : فاروق جعفر عبدالحكيم

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : عائشة أحمد المسيعيد : 2021Description: 247ص ؛ 25سمOther title:
  • Analysis of educational policies for the stage of kindergarten in the state of Kuwait 1976-2017 [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم أصول التربية Summary: هدفت الدراسة الحالية إلى تحليل السياسات التعليمية لمرحلة رياض الأطفال فى دولة الكويت (1976-2017). و قد اتبعت الدراسة منهج البحث التاريخى و المنهج الوصفى التحليلى: و طبقت أداة المقابلة على عينة مكونة من سبعة مسؤولين و مختصين بدولة الكويت حول "ركائز الرؤية المستقبلية لتطوير السياسة التعليمية لمرحلة رياض الأطفال"؛ و بتحليل النتائج و استخدام الأدب النظرى قدمت الدراسة الحالية تصور مقترح لتطوير السياسة التعليمية لمرحلة رياض الأطفال فى دولة الكويت
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.02.Ph.D.2021.عا.ت (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100028048000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.02.Ph.D.2021.عا.ت (Browse shelf(Opens below)) 28048.CD Not for loan 01020100028048000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.02.Ph.D.2021.شيـ.ت تجديد بيئة المدرسة المصرية فى ضوء متطلبات مجتمع المعرفة فى القرن الحادى و العشرين : تصور مقترح / Cai01.23.02.Ph.D.2021.شيـ.ت تجديد بيئة المدرسة المصرية فى ضوء متطلبات مجتمع المعرفة فى القرن الحادى و العشرين : تصور مقترح / Cai01.23.02.Ph.D.2021.عا.ت تحليل السياسات التعليمية لمرحلة رياض الأطفال فى دولة الكويت 1976-2017/ Cai01.23.02.Ph.D.2021.عا.ت تحليل السياسات التعليمية لمرحلة رياض الأطفال فى دولة الكويت 1976-2017/ Cai01.23.02.Ph.D.2021.عذ.ر رؤية لتطوير جمعية المعلمين الكويتية فى ضوء الاتجاهات العالمية / Cai01.23.02.Ph.D.2021.عذ.ر رؤية لتطوير جمعية المعلمين الكويتية فى ضوء الاتجاهات العالمية / Cai01.23.02.Ph.D.2021.مح.إ إستراتيجية مقترحة لتفعيل الشراكة بين الجامعات و المجتمع المدنى فى مصر لتحقيق أهداف التنمية المستدامة /

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم أصول التربية

هدفت الدراسة الحالية إلى تحليل السياسات التعليمية لمرحلة رياض الأطفال فى دولة الكويت (1976-2017). و قد اتبعت الدراسة منهج البحث التاريخى و المنهج الوصفى التحليلى: و طبقت أداة المقابلة على عينة مكونة من سبعة مسؤولين و مختصين بدولة الكويت حول "ركائز الرؤية المستقبلية لتطوير السياسة التعليمية لمرحلة رياض الأطفال"؛ و بتحليل النتائج و استخدام الأدب النظرى قدمت الدراسة الحالية تصور مقترح لتطوير السياسة التعليمية لمرحلة رياض الأطفال فى دولة الكويت

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image