برنامج لتنمية التفكير القائم على الحكمة و أثره على التفكير اللاعقلانى و معالجة المعلومات لَلطلاب المتفوقين بالمرحلة الثانوية / محمود محمد محمد عبدالرازق ؛ إشراف سميرة أبوالحسن عبدالسلام : فيوليت فؤاد إبراهيم : وائل عبدالله محمد
Material type:
- Program to develop wisdom-based thinking skills and its impact on irrational thinking and information processing of academically excellent Academic in High school students [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.07.Ph.D.2021.مح.ب (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100028088000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.07.Ph.D.2021.مح.ب (Browse shelf(Opens below)) | 28088.CD | Not for loan | 01020100028088000 |
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم التربية الخاصة
هدفت الدراسة إِلَى تَقَصى فاعلية برنامج إرشادى انتقائى تكاملى: فى تنميةِ التفكيرِ القائمِ عَلَى الحكمةِ: و أثره عَلَى التفكير اللاعَقلَانى: و معالجة المعلومات لَدَى الطلَابِ المتفوقينَ دراسيا بالمرحلة الثانوية: و لتحقيق أهداف الدراسة قامَ الباحث باستخدام المنهجِ التجرِيبى ذى المجموعتينِ التجريبية و الضابطة: بقياسات ثلاث: (قَبْلى: و بَعدى: و تَتبعى): كما أَعد الباحث أدوات الدراسة: و المتمثلة فى: (مقياس التفكير اللاعقلانى: و مقياس التفكيرِ القائم عَلَى الحكمة: و مقياس سرعة معالجة و تجهيز المعلوماتِ): و قامَ الباحث بتطبيقِها على عينة من طلاب المرحلة الثانوية المتفوقين دراسيا بمحافظة الإسكندرية: و بلغ عددهم (45) طالبا و طالبة: و تم تقسيمهم إِلَى مجموعَتين: (ضابطة و تجريبية): كما أعد الباحث برنامجا إرشاديا تكون من 31 جلسة تدريبية
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.