header
Image from OpenLibrary

برنامج لتنمية التفكير القائم على الحكمة و أثره على التفكير اللاعقلانى و معالجة المعلومات لَلطلاب المتفوقين بالمرحلة الثانوية / محمود محمد محمد عبدالرازق ؛ إشراف سميرة أبوالحسن عبدالسلام : فيوليت فؤاد إبراهيم : وائل عبدالله محمد

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : محمود محمد محمد عبدالرازق : 2021Description: 190 ص : رسوم بيانية ؛ 25سمOther title:
  • Program to develop wisdom-based thinking skills and its impact on irrational thinking and information processing of academically excellent Academic in High school students [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم التربية الخاصة Summary: هدفت الدراسة إِلَى تَقَصى فاعلية برنامج إرشادى انتقائى تكاملى: فى تنميةِ التفكيرِ القائمِ عَلَى الحكمةِ: و أثره عَلَى التفكير اللاعَقلَانى: و معالجة المعلومات لَدَى الطلَابِ المتفوقينَ دراسيا بالمرحلة الثانوية: و لتحقيق أهداف الدراسة قامَ الباحث باستخدام المنهجِ التجرِيبى ذى المجموعتينِ التجريبية و الضابطة: بقياسات ثلاث: (قَبْلى: و بَعدى: و تَتبعى): كما أَعد الباحث أدوات الدراسة: و المتمثلة فى: (مقياس التفكير اللاعقلانى: و مقياس التفكيرِ القائم عَلَى الحكمة: و مقياس سرعة معالجة و تجهيز المعلوماتِ): و قامَ الباحث بتطبيقِها على عينة من طلاب المرحلة الثانوية المتفوقين دراسيا بمحافظة الإسكندرية: و بلغ عددهم (45) طالبا و طالبة: و تم تقسيمهم إِلَى مجموعَتين: (ضابطة و تجريبية): كما أعد الباحث برنامجا إرشاديا تكون من 31 جلسة تدريبية
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.07.Ph.D.2021.مح.ب (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100028088000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.07.Ph.D.2021.مح.ب (Browse shelf(Opens below)) 28088.CD Not for loan 01020100028088000

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم التربية الخاصة

هدفت الدراسة إِلَى تَقَصى فاعلية برنامج إرشادى انتقائى تكاملى: فى تنميةِ التفكيرِ القائمِ عَلَى الحكمةِ: و أثره عَلَى التفكير اللاعَقلَانى: و معالجة المعلومات لَدَى الطلَابِ المتفوقينَ دراسيا بالمرحلة الثانوية: و لتحقيق أهداف الدراسة قامَ الباحث باستخدام المنهجِ التجرِيبى ذى المجموعتينِ التجريبية و الضابطة: بقياسات ثلاث: (قَبْلى: و بَعدى: و تَتبعى): كما أَعد الباحث أدوات الدراسة: و المتمثلة فى: (مقياس التفكير اللاعقلانى: و مقياس التفكيرِ القائم عَلَى الحكمة: و مقياس سرعة معالجة و تجهيز المعلوماتِ): و قامَ الباحث بتطبيقِها على عينة من طلاب المرحلة الثانوية المتفوقين دراسيا بمحافظة الإسكندرية: و بلغ عددهم (45) طالبا و طالبة: و تم تقسيمهم إِلَى مجموعَتين: (ضابطة و تجريبية): كما أعد الباحث برنامجا إرشاديا تكون من 31 جلسة تدريبية

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.