تحسين و تطوير التعليم العالى باستخدام لين 6 سيجما/ الشحات حمدى عبدالواحد الهابط ؛ إشراف عبدالهادى نبيه : إيمان مسلم
Material type:
- Institute of staistical studies and research improving and developing higher education by lean six sigma [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.18.06.M.Sc.2021.ال.ت (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100028082000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.18.06.M.Sc.2021.ال.ت (Browse shelf(Opens below)) | 28082.CD | Not for loan | 01020100028082000 |
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للبحوث الإحصائية - قسم الضبط الإحصائى و توكيد الجودة
يهدف هذا البحث الى استعراض امكانيه تطبيق (لين 6سيجما) فى مؤسسات التعليم العالى و من خلال تحديد الخطوات الضرورية و مسؤليات المنفذين و حدودهم اثناء القيام بعملية التطبيق الفعلى فى الجامعة للمراحل المتتابعة: و الحدود و المسؤليات تجاه التنفيذ و ما ينجم عنه من فقرات تندرج فى اطار مراحل متتابعه تكون منظومه متكامله عن اليه التطبيق و تكثيف الافكار و تحليلها: نظرا للتطور السريع فى العملية التعليمية و لما للتعليم من اهميه قصوى فى تطور الدول و المجتمعات و بناء الثقافات و تحسين الوعى السياسى و الاقتصادى و الصحى و الثقافى و اهمية التعليم العالى على بناء التقدم و الرقى العلمى و التقدم الصناعى و التقدم فى جميع المجالات ركز الباحث على تحسين و تطوير التعليم العالى بالكليات باستخدام منهج (لين 6سيجما) لما لها من دور مؤثر فى تحسين و تطوير التعليم العالى و ذالك عن طريق جمع البيانات التى تساعد على التحسين و تطوير التعليم العالى بالجامعات العمليه و ذلك عن طريق تحليلها احصائيا للوصول الى النتائج المرجوه و ذلك عن طريق مقارنه الوضع الحالى بالوضع المفترض ان تكون عليه هذه الجامعات من الاستبيانات المطروحه لحل المشكله محل الدراسة
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.