header
Image from OpenLibrary

فاعلية برنامج قائم على اللعب لتنمية بعض المهارات الأدائية الحركية لدى الأطفال ضعاف السمع / عفاف محمد خلف محمد ؛ إشراف نهى محمود الزيات : أحمد أمين موسى

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : عفاف محمد خلف محمد : 2021Description: 321 ص : أشكال ؛ 25سمOther title:
  • Effectiveness of play program to develop motor performance of hearing impaired children [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية التربية للطغولة المبكرة - قسم العلوم النفسية Summary: يهدف البحث الحالى إلى إعداد برنامج قائم على اللعب لتنمية المهارات الأدائية الحركية لدى الأطفال ضعاف السمع: و تكونت عينة البحث من مجموعة تجريبية متمثلة فى (10) أطفال ضعاف سمع التى تراوحت أعمارهم بين (4-6) سنوات (6) من الذكور و (4) من الإناث: اشتملت أدوات البحث على مقياس المهارات الأدائية الحركية (إعداد الباحثة): مقياس ستانفورد بينيه الذكاء - الصور الخامسة: و برنامج قائم على اللعب لتنمية المهارات الأدائية الحركية (إعداد الباحثة): و قد أسفرت النتائج إلى أنه: توجد فروق ذات دلالة إحصائية بين متوسطات رتب درجات أطفال المجموعة التجريبية فى القياسين القبلى و البعدى على مقياس المهارات الأدائية الحركية للأطفال ضعاف السمع فى اتجاه القياس البعدى. لا توجد فروق ذات دلالة إحصائية بين متوسطات رتب درجات أطفال المجموعة التجريبية فى القياسين البعدى و التتبعى على مقياس المهارات الأدائية الحركية للأطفال ضعاف السمع
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.26.03.M.Sc.2021.عف.ف (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100028084000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.26.03.M.Sc.2021.عف.ف (Browse shelf(Opens below)) 28084.CD Not for loan 01020100028084000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.26.03.M.Sc.2021.شيـ.ف فاعلية استراتيجية التوليف القصصى لتحسين الذاكرة العاملة لدى الأطفال ذوى صعوبات التعلم / Cai01.26.03.M.Sc.2021.عب.ب برنامج قائم على بعض استراتيجيات التنظيم الذاتى لتنمية ادارة الوقت لدى معلمات رياض الاطفال / Cai01.26.03.M.Sc.2021.عب.ب برنامج قائم على بعض استراتيجيات التنظيم الذاتى لتنمية ادارة الوقت لدى معلمات رياض الاطفال / Cai01.26.03.M.Sc.2021.عف.ف فاعلية برنامج قائم على اللعب لتنمية بعض المهارات الأدائية الحركية لدى الأطفال ضعاف السمع / Cai01.26.03.M.Sc.2021.عف.ف فاعلية برنامج قائم على اللعب لتنمية بعض المهارات الأدائية الحركية لدى الأطفال ضعاف السمع / Cai01.26.03.M.Sc.2021.عم.ب برنامج قائم على قوائم المعززات لتخفيف الانسحاب الاجتماعى لدى عينة من الاطفال المعاقين سمعياً / Cai01.26.03.M.Sc.2021.عم.ب برنامج قائم على قوائم المعززات لتخفيف الانسحاب الاجتماعى لدى عينة من الاطفال المعاقين سمعياً /

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية التربية للطغولة المبكرة - قسم العلوم النفسية

يهدف البحث الحالى إلى إعداد برنامج قائم على اللعب لتنمية المهارات الأدائية الحركية لدى الأطفال ضعاف السمع: و تكونت عينة البحث من مجموعة تجريبية متمثلة فى (10) أطفال ضعاف سمع التى تراوحت أعمارهم بين (4-6) سنوات (6) من الذكور و (4) من الإناث: اشتملت أدوات البحث على مقياس المهارات الأدائية الحركية (إعداد الباحثة): مقياس ستانفورد بينيه الذكاء - الصور الخامسة: و برنامج قائم على اللعب لتنمية المهارات الأدائية الحركية (إعداد الباحثة): و قد أسفرت النتائج إلى أنه: توجد فروق ذات دلالة إحصائية بين متوسطات رتب درجات أطفال المجموعة التجريبية فى القياسين القبلى و البعدى على مقياس المهارات الأدائية الحركية للأطفال ضعاف السمع فى اتجاه القياس البعدى. لا توجد فروق ذات دلالة إحصائية بين متوسطات رتب درجات أطفال المجموعة التجريبية فى القياسين البعدى و التتبعى على مقياس المهارات الأدائية الحركية للأطفال ضعاف السمع

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.