header
Image from OpenLibrary

نمط الفيديو الفائق (تفاصيل عند الطلب / الخبرة الموسعة) ببيئة تعلم إلكترونية و أثره على تنمية مهارات انتاج المشروعات و الحل الإبداعى للمشكلات لدى تلاميذ الحلقة الإعدادية / إيمان أحمد عبدالسلام أحمد محمد ؛ إشراف إيناس السيد محمد أحمد : مروة جمال الدين المحمدى

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : إيمان أحمد عبدالسلام أحمد محمد : 2021Description: 221 ص : أشكال ؛ 25سمOther title:
  • Style of the hyper video (details on demand / hyper café) in the E- learning environment and its impact on the development of project production skills and creative solution to problems students in the preparatory stage pupils [Added title page title]
Subject(s): Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم تكنولوجيا التعليم Summary: هدف البحث الحالى إلى التعرف على أثر نمط الفيديو الفائق (تفاصيل عند الطلب / الخبرة الموسعة) ببيئة تعلم إلكترونية على تنمية مهارات إنتاج المشروعات و الحل الإبداعى للمشكلات لدى تلاميذ الحلقة الإعدادية: و للوصول إلى هذا الهدف استخدمت الباحثة منهجى البحث الوصفى و التجريبى: لتصميم نمطى الفيديو الفائق ببيئة تعلم إلكترونية: كما تم استخدام نموذج محمد عطية خميس (2003) فى تصميم نمط الفيديو الفائق ببيئة تعلم إلكترونية: و تم إعداد أدوات البحث: و هى: اختبار تحصيلى: و بطاقة ملاحظة: و بطاقة تقييم منتج: و مقياس الحل الإبداعى للمشكلات: و تكونت عينة البحث من (60) تلميذة من تلاميذ مدرسة العبور الإعدادية بنات: بمحافظة القاهرة: تم تقسيمهم إلى مجموعتين وفقا للتصميم التجريبى للبحث: و تم إجراء التجربة: و تطبيق أساليب المعالجة الإحصائية و توصلت أهم نتائج البحث إلى عدم وجود فرق بين المجموعتين التجربيتين لنمطى الفيديو الفائق (تفاصيل عند الطلب / الخبرة الموسعة) ببيئة تعلم إلكترونية فى الاختبار التحصيلى: و بطاقة الملاحظة: و بطاقة تقييم المنتج: و مقياس مهارات الحل الإبداعى للمشكلات: و يوصى فى البحث الحالى إلى أن نمط الفيديو الفائق (تفاصيل عند الطلب / الخبرة الموسعة) له تأثير على تنمية مهارات انتاج المشروعات و مهارات الحل الإبداعى للمشكلات و لكن يفضل إجراء بحوث لدراسة أنماط اخرى للفيديو الفائق مع متغيرات تابعة غير المتغيرات بالبحث الحالى و مع مقررات أخرى
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Date due Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.03.M.Sc.2021.إيـ.ن (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100028132000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.03.M.Sc.2021.إيـ.ن (Browse shelf(Opens below)) 28132.CD Not for loan 01020100028132000

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم تكنولوجيا التعليم

هدف البحث الحالى إلى التعرف على أثر نمط الفيديو الفائق (تفاصيل عند الطلب / الخبرة الموسعة) ببيئة تعلم إلكترونية على تنمية مهارات إنتاج المشروعات و الحل الإبداعى للمشكلات لدى تلاميذ الحلقة الإعدادية: و للوصول إلى هذا الهدف استخدمت الباحثة منهجى البحث الوصفى و التجريبى: لتصميم نمطى الفيديو الفائق ببيئة تعلم إلكترونية: كما تم استخدام نموذج محمد عطية خميس (2003) فى تصميم نمط الفيديو الفائق ببيئة تعلم إلكترونية: و تم إعداد أدوات البحث: و هى: اختبار تحصيلى: و بطاقة ملاحظة: و بطاقة تقييم منتج: و مقياس الحل الإبداعى للمشكلات: و تكونت عينة البحث من (60) تلميذة من تلاميذ مدرسة العبور الإعدادية بنات: بمحافظة القاهرة: تم تقسيمهم إلى مجموعتين وفقا للتصميم التجريبى للبحث: و تم إجراء التجربة: و تطبيق أساليب المعالجة الإحصائية و توصلت أهم نتائج البحث إلى عدم وجود فرق بين المجموعتين التجربيتين لنمطى الفيديو الفائق (تفاصيل عند الطلب / الخبرة الموسعة) ببيئة تعلم إلكترونية فى الاختبار التحصيلى: و بطاقة الملاحظة: و بطاقة تقييم المنتج: و مقياس مهارات الحل الإبداعى للمشكلات: و يوصى فى البحث الحالى إلى أن نمط الفيديو الفائق (تفاصيل عند الطلب / الخبرة الموسعة) له تأثير على تنمية مهارات انتاج المشروعات و مهارات الحل الإبداعى للمشكلات و لكن يفضل إجراء بحوث لدراسة أنماط اخرى للفيديو الفائق مع متغيرات تابعة غير المتغيرات بالبحث الحالى و مع مقررات أخرى

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.