نمط الفيديو الفائق (تفاصيل عند الطلب / الخبرة الموسعة) ببيئة تعلم إلكترونية و أثره على تنمية مهارات انتاج المشروعات و الحل الإبداعى للمشكلات لدى تلاميذ الحلقة الإعدادية / إيمان أحمد عبدالسلام أحمد محمد ؛ إشراف إيناس السيد محمد أحمد : مروة جمال الدين المحمدى
Material type: TextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : إيمان أحمد عبدالسلام أحمد محمد : 2021Description: 221 ص : أشكال ؛ 25سمOther title:- Style of the hyper video (details on demand / hyper café) in the E- learning environment and its impact on the development of project production skills and creative solution to problems students in the preparatory stage pupils [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Date due | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|---|
Thesis | قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.03.M.Sc.2021.إيـ.ن (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100028132000 | |||
CD - Rom | مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.03.M.Sc.2021.إيـ.ن (Browse shelf(Opens below)) | 28132.CD | Not for loan | 01020100028132000 |
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم تكنولوجيا التعليم
هدف البحث الحالى إلى التعرف على أثر نمط الفيديو الفائق (تفاصيل عند الطلب / الخبرة الموسعة) ببيئة تعلم إلكترونية على تنمية مهارات إنتاج المشروعات و الحل الإبداعى للمشكلات لدى تلاميذ الحلقة الإعدادية: و للوصول إلى هذا الهدف استخدمت الباحثة منهجى البحث الوصفى و التجريبى: لتصميم نمطى الفيديو الفائق ببيئة تعلم إلكترونية: كما تم استخدام نموذج محمد عطية خميس (2003) فى تصميم نمط الفيديو الفائق ببيئة تعلم إلكترونية: و تم إعداد أدوات البحث: و هى: اختبار تحصيلى: و بطاقة ملاحظة: و بطاقة تقييم منتج: و مقياس الحل الإبداعى للمشكلات: و تكونت عينة البحث من (60) تلميذة من تلاميذ مدرسة العبور الإعدادية بنات: بمحافظة القاهرة: تم تقسيمهم إلى مجموعتين وفقا للتصميم التجريبى للبحث: و تم إجراء التجربة: و تطبيق أساليب المعالجة الإحصائية و توصلت أهم نتائج البحث إلى عدم وجود فرق بين المجموعتين التجربيتين لنمطى الفيديو الفائق (تفاصيل عند الطلب / الخبرة الموسعة) ببيئة تعلم إلكترونية فى الاختبار التحصيلى: و بطاقة الملاحظة: و بطاقة تقييم المنتج: و مقياس مهارات الحل الإبداعى للمشكلات: و يوصى فى البحث الحالى إلى أن نمط الفيديو الفائق (تفاصيل عند الطلب / الخبرة الموسعة) له تأثير على تنمية مهارات انتاج المشروعات و مهارات الحل الإبداعى للمشكلات و لكن يفضل إجراء بحوث لدراسة أنماط اخرى للفيديو الفائق مع متغيرات تابعة غير المتغيرات بالبحث الحالى و مع مقررات أخرى
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.