بيئة التعلم المستدام - المدرسة الخضراء نموذجا : تصور مقترح / سامية أمين سرى صادق ؛ إشراف نادية يوسف جمال الدين
Material type:
- Sustainable educational environment the green school model : Suggested proposal [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.02.Ph.D.2021.سا.ب (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100028197000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.02.Ph.D.2021.سا.ب (Browse shelf(Opens below)) | 28197.CD | Not for loan | 01020100028197000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | ||
Cai01.23.02.Ph.D.2021.زيـ.ت التعليم الثانوى و التمايز الاجتماعى فى مصر / | Cai01.23.02.Ph.D.2021.زيـ.ت التعليم الثانوى و التمايز الاجتماعى فى مصر / | Cai01.23.02.Ph.D.2021.سا.ب بيئة التعلم المستدام - المدرسة الخضراء نموذجا : تصور مقترح / | Cai01.23.02.Ph.D.2021.سا.ب بيئة التعلم المستدام - المدرسة الخضراء نموذجا : تصور مقترح / | Cai01.23.02.Ph.D.2021.سح.ج جهود التربويين المصريين فيى النهوض بالعملية التعليمية بدولة الكويت : دراسة تتبعية تحليلية / | Cai01.23.02.Ph.D.2021.سح.ج جهود التربويين المصريين فيى النهوض بالعملية التعليمية بدولة الكويت : دراسة تتبعية تحليلية / | Cai01.23.02.Ph.D.2021.سم.ت التعلم المتحفى بمصر فى ضوء متطلبات التنمية المستدامة للقرن الحادى و العشرين : رؤية مستقبلية / |
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم أصول التربية
تهدف الدراسة الحالية إلى تعرف بيئة التعلم المستدام {u٢٠١٣} المدرسة الخضراء نموذجاً فقد قامت الدراسة بالبحث فى البيئة المدرسية المستدامة: و العوامل المؤثرة فيها؛ مثل: البيئة الفيزيقية: والبيئة الحسية: والممارسات التربوية: و النواحى الاجتماعية: و العلاقات الإنسانية بين إدارة المدرسة و المعلمين والتلاميذ. و قد عرضت الدراسة لأهداف التنمية المستدامة السبعة عشر و علاقتها بالتعليم وكيف أن معظم هذه الأهداف يتم تحقيقها عن طريق تعليم، و تربية جيل جديد قادر على تحقيق الاستدامة فى كل جوانب الحياة. فالتربية المستدامة تتضمن المنهج و النظريات التربوية الحديثة و التغير الحادث فى أدوار المعلم و طرق تقييم البيئة الصفية و وسائل تقييم المعلم و أداءه و قدرته على التعامل مع الأجيال الجديدة من المتعلمين
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.