header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

تنمية مهارات حل المشكلات فى مقرر الرياضة المالية لطلبة المدرسة الثانوية التجارية باستخدام التعلم القائم على المشكلة = Developing problem solving skills in the financial mathematics course for commercial secondary school students using problem - based learning / عبدالله محمد محمد أحمد عبدالعال ؛ إشراف وفاء مصطفى كفافى : أشرف بهجات عبدالقوى

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : عبدالله محمد محمد أحمد عبدالعال : 2021Description: 135 ص : مثيليات ؛ 25سمOther title:
  • Developing problem solving skills in the financial mathematics course for commercial secondary school students using problem - based learning [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم المناهج و طرائق التدريس Summary: هدفت الدراسة إلى التعرف على فاعلية استراتيجية التعلم القائم على المشكلة فى تنمية مهارات حل المشكلات فى مقرر الرياضة المالية لطلبة المدرسة الثانوية التجارية: و تم اعداد تصور مفترح لاستخدام الاستراتيجية بالإضافة إلى دليل المعلم و اختبار مهارات حل المشكلات فى الرياضة المالية: و تم تطبيق الإختبار قبليا على عينة الدراسة المتمثلة فى (50) طالبة من الصف الثانى الثانوى التجارى: ثم تقسيمهم إلى مجموعتين: المجموعة التجريبية و عددها (25) طالبة بمدرسة الشهيد/ مصطفى لطفى سلامة الثانوية التجارية: و التى درست بإستراتيجية التعلم القائم على المشكلةن و المجموعة الضابطة و عددها (25) طالبة و التى درست بالطريقة المعتادة: و بعد الانتهاء من تدريس الوحدتين تم تطبيق الأختبار بعديا
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.M.Sc.2021.عب.ت (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100028211000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.M.Sc.2021.عب.ت (Browse shelf(Opens below)) 28211.CD Not for loan 01020100028211000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.01.M.Sc.2021.صف.ن فاعلية إستراتيجية الاستقصاء فى تنمية مهارات التفكير المنظومى فى مادة الفلسفة لدى طلاب المرحلة الثانوية / Cai01.23.01.M.Sc.2021.صف.ن فاعلية إستراتيجية الاستقصاء فى تنمية مهارات التفكير المنظومى فى مادة الفلسفة لدى طلاب المرحلة الثانوية / Cai01.23.01.M.Sc.2021.عب.ت تنمية مهارات حل المشكلات فى مقرر الرياضة المالية لطلبة المدرسة الثانوية التجارية باستخدام التعلم القائم على المشكلة = Developing problem solving skills in the financial mathematics course for commercial secondary school students using problem - based learning / Cai01.23.01.M.Sc.2021.عب.ت تنمية مهارات حل المشكلات فى مقرر الرياضة المالية لطلبة المدرسة الثانوية التجارية باستخدام التعلم القائم على المشكلة = Developing problem solving skills in the financial mathematics course for commercial secondary school students using problem - based learning / Cai01.23.01.M.Sc.2021.عب.ت تقويم منهج الألبان للصف الثانى الثانوى الزراعى فى ضوء الاتجاهات العالمية المعاصرة / Cai01.23.01.M.Sc.2021.عب.ت تقويم منهج الألبان للصف الثانى الثانوى الزراعى فى ضوء الاتجاهات العالمية المعاصرة / Cai01.23.01.M.Sc.2021.عب.ف فاعلية السقالات التعليمية فى تنمية المفاهيم الفلسفية و مهارات التفكير الاستدلالى لطلاب المرحلة الثانوية /

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم المناهج و طرائق التدريس

هدفت الدراسة إلى التعرف على فاعلية استراتيجية التعلم القائم على المشكلة فى تنمية مهارات حل المشكلات فى مقرر الرياضة المالية لطلبة المدرسة الثانوية التجارية: و تم اعداد تصور مفترح لاستخدام الاستراتيجية بالإضافة إلى دليل المعلم و اختبار مهارات حل المشكلات فى الرياضة المالية: و تم تطبيق الإختبار قبليا على عينة الدراسة المتمثلة فى (50) طالبة من الصف الثانى الثانوى التجارى: ثم تقسيمهم إلى مجموعتين: المجموعة التجريبية و عددها (25) طالبة بمدرسة الشهيد/ مصطفى لطفى سلامة الثانوية التجارية: و التى درست بإستراتيجية التعلم القائم على المشكلةن و المجموعة الضابطة و عددها (25) طالبة و التى درست بالطريقة المعتادة: و بعد الانتهاء من تدريس الوحدتين تم تطبيق الأختبار بعديا

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image