تنمية مهارات حل المشكلات فى مقرر الرياضة المالية لطلبة المدرسة الثانوية التجارية باستخدام التعلم القائم على المشكلة = Developing problem solving skills in the financial mathematics course for commercial secondary school students using problem - based learning / عبدالله محمد محمد أحمد عبدالعال ؛ إشراف وفاء مصطفى كفافى : أشرف بهجات عبدالقوى
Material type:
- Developing problem solving skills in the financial mathematics course for commercial secondary school students using problem - based learning [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.01.M.Sc.2021.عب.ت (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100028211000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.01.M.Sc.2021.عب.ت (Browse shelf(Opens below)) | 28211.CD | Not for loan | 01020100028211000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم المناهج و طرائق التدريس
هدفت الدراسة إلى التعرف على فاعلية استراتيجية التعلم القائم على المشكلة فى تنمية مهارات حل المشكلات فى مقرر الرياضة المالية لطلبة المدرسة الثانوية التجارية: و تم اعداد تصور مفترح لاستخدام الاستراتيجية بالإضافة إلى دليل المعلم و اختبار مهارات حل المشكلات فى الرياضة المالية: و تم تطبيق الإختبار قبليا على عينة الدراسة المتمثلة فى (50) طالبة من الصف الثانى الثانوى التجارى: ثم تقسيمهم إلى مجموعتين: المجموعة التجريبية و عددها (25) طالبة بمدرسة الشهيد/ مصطفى لطفى سلامة الثانوية التجارية: و التى درست بإستراتيجية التعلم القائم على المشكلةن و المجموعة الضابطة و عددها (25) طالبة و التى درست بالطريقة المعتادة: و بعد الانتهاء من تدريس الوحدتين تم تطبيق الأختبار بعديا
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.