header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

تصور مقترح لإعداد معلمى التربية الإسلامية بمرحلة التعليم الأساسى فى ضوء التصور الإسلامى / إسلام عبدالرحيم أحمد إبراهيم ؛ إشراف محمد رفعت حسنين : رحاب أحمد إبراهيم

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : إسلام عبدالرحيم أحمد إبراهيم : 2021Description: 205ص ؛ 25سمOther title:
  • A proposed paradigm for preparing Islamic religion teachers for primary education stage under the scope of Islamic paradigm [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم التعليم العالى و التعليم المستمر Summary: هدفت الدراسة إلى تحديد أهم المعايير التى يجب أن تتوافر فى محتوى إعداد معلم التربية الإسلامية مرحلة التعليم الأساسى بكليات التربية، مع عرض مفهوم للتصور الإسلامى و خصائصه: و أسسه، و معاييره. و كيفية الاستفادة من بعض التجارب الرائدة فى مجال إعداد معلم التربية الإسلامية مرحلة التعليم الأساسى فى كل من الدول الآتية: (ماليزيا - قطر - الإمارات ) بالإضافة لبناء تصور مقترح لإعداد معلمى التربية الإسلامية مرحلة التعليم الأساسى فى ضوء مدخل التصور الإسلامى؛ ليكون نموذجًا يساعد على حل بعض المشكلات التى تواجه معدى برامج معلمى التربية الإسلامية فى كليات التربية بمصر. و قد استخدمت الباحثة المنهج الوصفى لملاءمته لطبيعة الدراسة
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.08.M.Sc.2021.إس.ت (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100028212000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.08.M.Sc.2021.إس.ت (Browse shelf(Opens below)) 28212.CD Not for loan 01020100028212000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.08.M.Sc.2020.ها.ح الحرية الأكاديمية لطلاب الجامعة فى ضوء متغيرات مابعد ثورة 25 يناير 2011م: دراسة حالة لجامعة القاهرة / Cai01.23.08.M.Sc.2021.أم.ت تصور مقترح لبرنامج تدريبى قائم على تطبيقات الانترنت لتنمية المهارات اللغوية و التدريسية لدى معلمى اللغة الإنجليزية للمرحلة الإعدادية / Cai01.23.08.M.Sc.2021.أم.ت تصور مقترح لبرنامج تدريبى قائم على تطبيقات الانترنت لتنمية المهارات اللغوية و التدريسية لدى معلمى اللغة الإنجليزية للمرحلة الإعدادية / Cai01.23.08.M.Sc.2021.إس.ت تصور مقترح لإعداد معلمى التربية الإسلامية بمرحلة التعليم الأساسى فى ضوء التصور الإسلامى / Cai01.23.08.M.Sc.2021.إس.ت تصور مقترح لإعداد معلمى التربية الإسلامية بمرحلة التعليم الأساسى فى ضوء التصور الإسلامى / Cai01.23.08.M.Sc.2021.إيـ.ت تصور مقترح لتطوير واقع ممارسة أخصائى ذوى الاحتياجات الخاصة لمنهج مونتسورى : بحث إثنوجرافى / Cai01.23.08.M.Sc.2021.إيـ.ت تصور مقترح لتطوير واقع ممارسة أخصائى ذوى الاحتياجات الخاصة لمنهج مونتسورى : بحث إثنوجرافى /

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم التعليم العالى و التعليم المستمر

هدفت الدراسة إلى تحديد أهم المعايير التى يجب أن تتوافر فى محتوى إعداد معلم التربية الإسلامية مرحلة التعليم الأساسى بكليات التربية، مع عرض مفهوم للتصور الإسلامى و خصائصه: و أسسه، و معاييره. و كيفية الاستفادة من بعض التجارب الرائدة فى مجال إعداد معلم التربية الإسلامية مرحلة التعليم الأساسى فى كل من الدول الآتية: (ماليزيا - قطر - الإمارات ) بالإضافة لبناء تصور مقترح لإعداد معلمى التربية الإسلامية مرحلة التعليم الأساسى فى ضوء مدخل التصور الإسلامى؛ ليكون نموذجًا يساعد على حل بعض المشكلات التى تواجه معدى برامج معلمى التربية الإسلامية فى كليات التربية بمصر. و قد استخدمت الباحثة المنهج الوصفى لملاءمته لطبيعة الدراسة

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image