header
Image from OpenLibrary

استخدام بعض استراتيجيات التعليم المستند إلى الدماغ فى تحسين مهارات التفكير الابتكارى و الإدراك البصرى لدى الموهوبين ذوى صعوبات التعلم الأكاديمية فى المملكة الأردنية الهاشمية = Using brain-based learning strategies to improve the creative thinking skills and visual perception skills of gifted students with learning disabilities in the Hashemite Kingdom of Jordan / نانسى بسام محمود الشوملى ؛ إشراف منى حسن السيد بدوى : أمانى سعيدة سيد إبراهيم

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : نانسى بسام محمود الشوملى : 2021Description: 209ص ؛ 25سمOther title:
  • Using brain-based learning strategies to improve the creative thinking skills and visual perception skills of gifted students with learning disabilities in the Hashemite Kingdom of Jordan [Added title page title]
Subject(s): Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم علم النفس التربوى Summary: هدفت البحث الى تحسين مهارات التفكير الابتكارى و مهارات الادراك البصرى بطريقة غير مباشرة لدى عينة من طلاب الصف السابع بمدرسة الملك عبدالله للتميز الابداعى من خلال إعداد برنامج تدريبى قائم على التعلم المستند الى الدماغ بطريقة مباشرة باستخدام المنهج شبه التجريبى ذو و المجموعتين الضابطة و التجريبية: و شملت الدراسة على (80) طالبا من طلاب الصف السابع فى مدارس الملك عبدالله الثانى للتميز بالسلط تم اختيارهم بطريقة عشوائية حيث تتوفر فيهم حصولهم على نسبة الذكاء ( 115- 130) و اعتبارهم من فئة صعوبات التعلم طبقا لدرجاتهم على مقياس خصائص الطلا الموهوبين ذوو صعوبات التعلم
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.09.Ph.D.2021.نا.إ (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100028224000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.09.Ph.D.2021.نا.إ (Browse shelf(Opens below)) 28224.CD Not for loan 01020100028224000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.09.Ph.D.2021.مص.أ أثر برنامج تدريبى للذكاء الاجتماعى فى تحسين إدارة الذات وجودة الحياة لدى طلاب المرحلة الثانوية = The effect of a training program for social intelligence on improving self-management and quality of life for secondary school students / Cai01.23.09.Ph.D.2021.مص.أ أثر برنامج تدريبى للذكاء الاجتماعى فى تحسين إدارة الذات وجودة الحياة لدى طلاب المرحلة الثانوية = The effect of a training program for social intelligence on improving self-management and quality of life for secondary school students / Cai01.23.09.Ph.D.2021.نا.إ استخدام بعض استراتيجيات التعليم المستند إلى الدماغ فى تحسين مهارات التفكير الابتكارى و الإدراك البصرى لدى الموهوبين ذوى صعوبات التعلم الأكاديمية فى المملكة الأردنية الهاشمية = Using brain-based learning strategies to improve the creative thinking skills and visual perception skills of gifted students with learning disabilities in the Hashemite Kingdom of Jordan / Cai01.23.09.Ph.D.2021.نا.إ استخدام بعض استراتيجيات التعليم المستند إلى الدماغ فى تحسين مهارات التفكير الابتكارى و الإدراك البصرى لدى الموهوبين ذوى صعوبات التعلم الأكاديمية فى المملكة الأردنية الهاشمية = Using brain-based learning strategies to improve the creative thinking skills and visual perception skills of gifted students with learning disabilities in the Hashemite Kingdom of Jordan / Cai01.23.09.Ph.D.2021.ول.أ أثر تطبيق بعض فنيات المدارس الصديقة على بعض المتغيرات المعرفية و الوجدانية لدى الأطفال ذوى صعوبات التعلم فى ضوء النموذج الثلاثى = The effect of the applied some Friendly schools techniques on some cognitive and emotional variables for learning disabilities children in the view of I.E.O model / Cai01.23.09.Ph.D.2021.ول.أ أثر تطبيق بعض فنيات المدارس الصديقة على بعض المتغيرات المعرفية و الوجدانية لدى الأطفال ذوى صعوبات التعلم فى ضوء النموذج الثلاثى = The effect of the applied some Friendly schools techniques on some cognitive and emotional variables for learning disabilities children in the view of I.E.O model / Cai01.23.09.Ph.D.2021.ول.أ أثر برنامج للتفكير الإيجابى فى تنمية مهارات التواصل الاجتماعى و تحفيف الضغوط لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية ذوى القلق الرقمى /

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم علم النفس التربوى

هدفت البحث الى تحسين مهارات التفكير الابتكارى و مهارات الادراك البصرى بطريقة غير مباشرة لدى عينة من طلاب الصف السابع بمدرسة الملك عبدالله للتميز الابداعى من خلال إعداد برنامج تدريبى قائم على التعلم المستند الى الدماغ بطريقة مباشرة باستخدام المنهج شبه التجريبى ذو و المجموعتين الضابطة و التجريبية: و شملت الدراسة على (80) طالبا من طلاب الصف السابع فى مدارس الملك عبدالله الثانى للتميز بالسلط تم اختيارهم بطريقة عشوائية حيث تتوفر فيهم حصولهم على نسبة الذكاء ( 115- 130) و اعتبارهم من فئة صعوبات التعلم طبقا لدرجاتهم على مقياس خصائص الطلا الموهوبين ذوو صعوبات التعلم

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.