استخدام بعض استراتيجيات التعليم المستند إلى الدماغ فى تحسين مهارات التفكير الابتكارى و الإدراك البصرى لدى الموهوبين ذوى صعوبات التعلم الأكاديمية فى المملكة الأردنية الهاشمية = Using brain-based learning strategies to improve the creative thinking skills and visual perception skills of gifted students with learning disabilities in the Hashemite Kingdom of Jordan / نانسى بسام محمود الشوملى ؛ إشراف منى حسن السيد بدوى : أمانى سعيدة سيد إبراهيم
Material type:
- Using brain-based learning strategies to improve the creative thinking skills and visual perception skills of gifted students with learning disabilities in the Hashemite Kingdom of Jordan [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.09.Ph.D.2021.نا.إ (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100028224000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.09.Ph.D.2021.نا.إ (Browse shelf(Opens below)) | 28224.CD | Not for loan | 01020100028224000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم علم النفس التربوى
هدفت البحث الى تحسين مهارات التفكير الابتكارى و مهارات الادراك البصرى بطريقة غير مباشرة لدى عينة من طلاب الصف السابع بمدرسة الملك عبدالله للتميز الابداعى من خلال إعداد برنامج تدريبى قائم على التعلم المستند الى الدماغ بطريقة مباشرة باستخدام المنهج شبه التجريبى ذو و المجموعتين الضابطة و التجريبية: و شملت الدراسة على (80) طالبا من طلاب الصف السابع فى مدارس الملك عبدالله الثانى للتميز بالسلط تم اختيارهم بطريقة عشوائية حيث تتوفر فيهم حصولهم على نسبة الذكاء ( 115- 130) و اعتبارهم من فئة صعوبات التعلم طبقا لدرجاتهم على مقياس خصائص الطلا الموهوبين ذوو صعوبات التعلم
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.