header
Image from OpenLibrary

لتنمية مهارات التواصل و الاستقلالية لدى طفل الروضة الكفيف (VIISA) التدخل المبكر باستخدام برنامج فييزا / ثويبة طه عبدالمنعم الحلفاوى ؛ إشراف بطرس حافظ بطرس : إيمان سعيد عبدالحميد

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : ثويبة طه عبدالمنعم الحلفاوى : 2021Description: 172 ص : صور ؛ 25سمOther title:
  • Early intervention using the VIISA program to develop communication skills and independence for the blind kindergarten child [Added title page title]
Subject(s): Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية التربية للطفولة المبكرة - قسم العلوم النفسية Summary: يهدف البحث الحالى إلى التأكد من فاعلية التدخل المبكر باستخدام برنامج فييزا لتنمية مهارات التواصل و الاستقلالية لدى طفل الروضة الكفيف: و قد استخدمت الباحثة المنهج شبه التجريبى ذى المجموعه الواحده و تكونت عينة البحث من (12) طفلا و طفلة من الأطفال المكفوفين المترددين على المركز النموذجى لرعاية وتوجيه المكفوفين بجسر السويس بمحافظة القاهرة: و قد إشتملت أدوات البحث على مقياس مهارات التواصل و الاستقلالية للأطفال المكفوفين و برنامج فييزا و أثبتت نتائج البحث فاعلية التدخل المبكر باستخدام برنامج فييزا لتنمية مهارات التواصل و الاستقلالية لدى طفل الروضة الكفيف
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Date due Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.26.03.M.Sc.2021.ثو.ت (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100028255000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.26.03.M.Sc.2021.ثو.ت (Browse shelf(Opens below)) 28255.CD Not for loan 01020100028255000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.26.03.M.Sc.2021.إي.ف فاعلية استخدام استراتيجية Wheatly في تنمية مهارات التفكير الناقد لدى معلمات طفل الروضة / Cai01.26.03.M.Sc.2021.ال.ف فاعلية برنامج إرشادى لتحسين مفهوم الذات لدى أطفال مرضى السرطان (4-6) سنوات / Cai01.26.03.M.Sc.2021.ال.ف فاعلية برنامج إرشادى لتحسين مفهوم الذات لدى أطفال مرضى السرطان (4-6) سنوات / Cai01.26.03.M.Sc.2021.ثو.ت لتنمية مهارات التواصل و الاستقلالية لدى طفل الروضة الكفيف (VIISA) التدخل المبكر باستخدام برنامج فييزا / Cai01.26.03.M.Sc.2021.ثو.ت لتنمية مهارات التواصل و الاستقلالية لدى طفل الروضة الكفيف (VIISA) التدخل المبكر باستخدام برنامج فييزا / Cai01.26.03.M.Sc.2021.دا.ذ الذكاء الموسيقى و علاقته بكل من دافعية الإنجاز و مفهوم الذات لدى أطفال صعوبات التعلم / Cai01.26.03.M.Sc.2021.دا.ذ الذكاء الموسيقى و علاقته بكل من دافعية الإنجاز و مفهوم الذات لدى أطفال صعوبات التعلم /

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية التربية للطفولة المبكرة - قسم العلوم النفسية

يهدف البحث الحالى إلى التأكد من فاعلية التدخل المبكر باستخدام برنامج فييزا لتنمية مهارات التواصل و الاستقلالية لدى طفل الروضة الكفيف: و قد استخدمت الباحثة المنهج شبه التجريبى ذى المجموعه الواحده و تكونت عينة البحث من (12) طفلا و طفلة من الأطفال المكفوفين المترددين على المركز النموذجى لرعاية وتوجيه المكفوفين بجسر السويس بمحافظة القاهرة: و قد إشتملت أدوات البحث على مقياس مهارات التواصل و الاستقلالية للأطفال المكفوفين و برنامج فييزا و أثبتت نتائج البحث فاعلية التدخل المبكر باستخدام برنامج فييزا لتنمية مهارات التواصل و الاستقلالية لدى طفل الروضة الكفيف

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.