لتنمية مهارات التواصل و الاستقلالية لدى طفل الروضة الكفيف (VIISA) التدخل المبكر باستخدام برنامج فييزا / ثويبة طه عبدالمنعم الحلفاوى ؛ إشراف بطرس حافظ بطرس : إيمان سعيد عبدالحميد
Material type: TextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : ثويبة طه عبدالمنعم الحلفاوى : 2021Description: 172 ص : صور ؛ 25سمOther title:- Early intervention using the VIISA program to develop communication skills and independence for the blind kindergarten child [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Date due | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|---|
Thesis | قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.26.03.M.Sc.2021.ثو.ت (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100028255000 | |||
CD - Rom | مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.26.03.M.Sc.2021.ثو.ت (Browse shelf(Opens below)) | 28255.CD | Not for loan | 01020100028255000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | ||
Cai01.26.03.M.Sc.2021.إي.ف فاعلية استخدام استراتيجية Wheatly في تنمية مهارات التفكير الناقد لدى معلمات طفل الروضة / | Cai01.26.03.M.Sc.2021.ال.ف فاعلية برنامج إرشادى لتحسين مفهوم الذات لدى أطفال مرضى السرطان (4-6) سنوات / | Cai01.26.03.M.Sc.2021.ال.ف فاعلية برنامج إرشادى لتحسين مفهوم الذات لدى أطفال مرضى السرطان (4-6) سنوات / | Cai01.26.03.M.Sc.2021.ثو.ت لتنمية مهارات التواصل و الاستقلالية لدى طفل الروضة الكفيف (VIISA) التدخل المبكر باستخدام برنامج فييزا / | Cai01.26.03.M.Sc.2021.ثو.ت لتنمية مهارات التواصل و الاستقلالية لدى طفل الروضة الكفيف (VIISA) التدخل المبكر باستخدام برنامج فييزا / | Cai01.26.03.M.Sc.2021.دا.ذ الذكاء الموسيقى و علاقته بكل من دافعية الإنجاز و مفهوم الذات لدى أطفال صعوبات التعلم / | Cai01.26.03.M.Sc.2021.دا.ذ الذكاء الموسيقى و علاقته بكل من دافعية الإنجاز و مفهوم الذات لدى أطفال صعوبات التعلم / |
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية التربية للطفولة المبكرة - قسم العلوم النفسية
يهدف البحث الحالى إلى التأكد من فاعلية التدخل المبكر باستخدام برنامج فييزا لتنمية مهارات التواصل و الاستقلالية لدى طفل الروضة الكفيف: و قد استخدمت الباحثة المنهج شبه التجريبى ذى المجموعه الواحده و تكونت عينة البحث من (12) طفلا و طفلة من الأطفال المكفوفين المترددين على المركز النموذجى لرعاية وتوجيه المكفوفين بجسر السويس بمحافظة القاهرة: و قد إشتملت أدوات البحث على مقياس مهارات التواصل و الاستقلالية للأطفال المكفوفين و برنامج فييزا و أثبتت نتائج البحث فاعلية التدخل المبكر باستخدام برنامج فييزا لتنمية مهارات التواصل و الاستقلالية لدى طفل الروضة الكفيف
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.