برنامج إرشادى للمعلمات لتقذير بعض العمليات المعرفية لأطفال الروضة ذوى صعوبات التعلم باستخدام التقييم الدينامى / شيماء حامد طلبه طلبه ؛ إشراف بطرس حافظ بطرس
Material type:
- A counseling program for teachers to assess some cognitive processes of Kindergarten children with learning disabilities using dynamic assessment [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.26.03.Ph.D.2021.شيـ.ب (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100028272000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.26.03.Ph.D.2021.شيـ.ب (Browse shelf(Opens below)) | 28272.CD | Not for loan | 01020100028272000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية التربية للطفولة المبكرة - قسم العلوم النفسية
أهداف البحث: التحقق من فاعلية البرنامج الإرشادى لتقدير العمليات المعرفية لأطفال الروضة ذوى صعوبات التعلم. التحقق من استمرار فاعلية البرنامج الإرشادى لتقدير العمليات المعرفية لأطفال الروضة ذوى صعوبات التعلم بعد مرور فترة زمنية. عينة البحث: تكونت العينة من (10) معلمات رياض الأطفال بروضة مدرسة الفراعنة الرسمية للغات التابعة لإدارة الهرم التعليمية. أدوات البحث: اختبار المصفوفات المتتابعة المقنن (لرافن) لقياس ذكاء الأطفال ذوى صعوبات التعلم. و مقياس صعوبات التعلم النمائية لأطفال الروضة (سهير كامل: بطرس حافظ : 2010). استمارة ملاحظة أداء معلمات الروضة لتقدير العمليات المعرفية للأطفال ذوى صعوبات التعلم (إعداد الباحثة). اختبار معرفى للمعلمات لتقدير العمليات المعرفية لأطفال ذوى صعوبات التعلم (إعداد الباحثة). برنامج إرشادى مقدم للمعلمات لتقدير العمليات المعرفية لأطفال ذوى صعوبات التعلم باستخدام التقييم الدينامى/ إعداد الباحثة
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.