برنامج قائم على الواقع الافتراضى لتنمية بعض المفاهيم الكونية لطفل الروضة بالمعاهد الأزهرية / نجلاء فتحى محمد العاقل ؛ إشراف السيد عبدالقادر شريف : محمد محمود عطا
Material type:
- Program based on a virtual reality to develop some cosmic concepts for the kindergarten child at Alazhar Institutes [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.26.02.M.Sc.2021.نج.ب (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100028417000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.26.02.M.Sc.2021.نج.ب (Browse shelf(Opens below)) | 28417.CD | Not for loan | 01020100028417000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | ||
Cai01.26.02.M.Sc.2021.من.م متطلبات تطوير إدارة رياض الأطفال فى ضوء أبعاد العدالة التنظيمية / | Cai01.26.02.M.Sc.2021.نا.ب برنامج لتنمية بعض المهارات الاجتماعية لأطفال ذوى اضطراب طيف التوحد / | Cai01.26.02.M.Sc.2021.نا.ب برنامج لتنمية بعض المهارات الاجتماعية لأطفال ذوى اضطراب طيف التوحد / | Cai01.26.02.M.Sc.2021.نج.ب برنامج قائم على الواقع الافتراضى لتنمية بعض المفاهيم الكونية لطفل الروضة بالمعاهد الأزهرية / | Cai01.26.02.M.Sc.2021.نج.ب برنامج قائم على الواقع الافتراضى لتنمية بعض المفاهيم الكونية لطفل الروضة بالمعاهد الأزهرية / | Cai01.26.02.M.Sc.2021.نه.ب برنامج قائم على نظرية التعلم المستند إلى الدماغ لتنمية مهارات اللغة الإنجليزية لدى طفل الروضة / | Cai01.26.02.M.Sc.2021.نه.ب برنامج قائم على نظرية التعلم المستند إلى الدماغ لتنمية مهارات اللغة الإنجليزية لدى طفل الروضة / |
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية التربية للطفولة المبكرة - قسم العلوم التربوية
هدفت الدراسة إلى تنمية بعض المفاهيم الكونية باستخدام تطبيقات الواقع الافتراضى: استخدمت الباحثة "المنهج" شبه التجريبى: و تكونت العينة من (60) طفلا و طفلة من أطفال الروضة المستوى الثانى: و تم اختيارهم بشكل عمدى: و تم تقسيمهم إلى (30) طفلا و طفلة للمجموعة التجريبية و (30) طفلا و طفلة للعينة الضابطة: و استخدمت الباحثة الأدوات التالية: قائمة المفاهيم الكونية - إلإختبار المصور المفاهيم الكونية - برنامج قائم على أفلام و تطبيقات الواقع الإفتراضى (إعداد الباحثة). توصل البحث للنتائج التالية: أن البرنامج الخالى القائم على الواقع الافتراضى ذو فاعليه فى تنيمة بعض المفاهيم الكونية (المجرات - النظام الشمسى - دوران الأرض - الكسوف و الخسوف - القمر و أطواره - المد و الجزر): مما يدل على نجاح البرنامج و فاعليته
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.