header
Image from OpenLibrary

برنامج قائم على الوسائط المتعددة لخفض حدة صعوبات التعلم النمائية لطفل الروضة / محمد محمد أحمد أحمد مصطفى ؛ إشراف نهى محمود الزيات : جمال مختار حمزة

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : محمد محمد أحمد أحمد مصطفى : 2021Description: 146ص ؛ 25سمOther title:
  • A multimedia-based program to reduce the developmental learning difficulties of a kindergarten child [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية التربية للطفولة المبكرة - قسم العلوم النفسية Summary: يهدف البحث الحالى إلى إعداد برنامج قائم على الوسائط المتعددة لخفض حدة صعوبات التعلم النمائية لطفل الروضة: وتكونت عينة الدراسة الأساسية من 20 طفل من الأطفال بمرحلة (كى جى1- كى جى2): و تراوحت أعمارهم بين (4-6) سنوات: و تكونت المجموعة التجريبية من 10 أطفال و المجموعة الضابطة من 10 أطفال: و قد اشتملت أدوات الدراسة على اختبار الذكاء للأطفال: قائمة صعوبات التعلم النمائية اعداد: عادل عبدالله محمد: و برنامج قائم على الوسائط المتعددة لخفض حدة صعوبات التعلم النمائية لطفل الروضة: و قد توصلت النتائج إلى أنه: توجد فروق ذات دلالة إحصائية بين متوسطى رتب درجات أطفال المجموعتين التجريبية و الضابطة فى القياس البعدى بعد تطبيق برنامج الدراسة على مقياس صعوبات التعلم النمائية لطفل الروضة لصالح المجموعة التجريبية. توجد فروق ذات دلالة إحصائية بين متوسطى رتب درجات أطفال المجموعة التجريبية فى القياسين القبلى و البعدى بعد تطبيق برنامج الدراسة على مقياس صعوبات التعلم النمائية فى اتجاه القياس البعدي لطفل الروضة. لا توجد فروق ذات دلالة إحصائية بين متوسطى رتب درجات أطفال المجموعة التجريبية فى القياسين البعدى و التتبعى لمقياس صعوبات التعلم النمائية لطفل الروضة
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.26.03.M.Sc.2021.مح.ب (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100028419000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.26.03.M.Sc.2021.مح.ب (Browse shelf(Opens below)) 28419.CD Not for loan 01020100028419000

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية التربية للطفولة المبكرة - قسم العلوم النفسية

يهدف البحث الحالى إلى إعداد برنامج قائم على الوسائط المتعددة لخفض حدة صعوبات التعلم النمائية لطفل الروضة: وتكونت عينة الدراسة الأساسية من 20 طفل من الأطفال بمرحلة (كى جى1- كى جى2): و تراوحت أعمارهم بين (4-6) سنوات: و تكونت المجموعة التجريبية من 10 أطفال و المجموعة الضابطة من 10 أطفال: و قد اشتملت أدوات الدراسة على اختبار الذكاء للأطفال: قائمة صعوبات التعلم النمائية اعداد: عادل عبدالله محمد: و برنامج قائم على الوسائط المتعددة لخفض حدة صعوبات التعلم النمائية لطفل الروضة: و قد توصلت النتائج إلى أنه: توجد فروق ذات دلالة إحصائية بين متوسطى رتب درجات أطفال المجموعتين التجريبية و الضابطة فى القياس البعدى بعد تطبيق برنامج الدراسة على مقياس صعوبات التعلم النمائية لطفل الروضة لصالح المجموعة التجريبية. توجد فروق ذات دلالة إحصائية بين متوسطى رتب درجات أطفال المجموعة التجريبية فى القياسين القبلى و البعدى بعد تطبيق برنامج الدراسة على مقياس صعوبات التعلم النمائية فى اتجاه القياس البعدي لطفل الروضة. لا توجد فروق ذات دلالة إحصائية بين متوسطى رتب درجات أطفال المجموعة التجريبية فى القياسين البعدى و التتبعى لمقياس صعوبات التعلم النمائية لطفل الروضة

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.