الفلسفة الوظيفية و اثرها على تشكيل العرائس المتحركة كمدخل لتدريس الاشغال الفنية / اسامة محمد على حسن ؛ اشراف عفاف عبدالدايم : سرية عبدالرازق صدقى
Language: Ara Publication details: القاهرة : اسامة محمد على حسن : 2004Description: 305ورقة : مثيليات ؛ 25سمOther title:- Functionalism philosophy and its impact on forming marionettes ؛ as an entrance for teaching an artistic crafts [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.25.01.Ph.D.2004.اس.ف (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100010789000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.25.01.Ph.D.2004.اس.ف (Browse shelf(Opens below)) | 10789.CD | Not for loan | 01020100010789000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | ||
Cai01.25.01.M.Sc.2023.تغ.ا "استخدام الالوان المضيئة فى تصميم لوحة جدارية مستوحاه من رموز الفن الشعبى المصرى لتحقيق قيم جمالية وتعبيرية" / | Cai01.25.01.M.Sc.2023.سا.ا امكانيات البرامج الرقمية كمدخل لإستحداث تصميمات للشعار المتحرك" / | Cai01.25.01.M.Sc.2023.مر.ت تقنية الواقع المعزز كمدخل لإثراء تدريس التصميم للطلاب الصم وضعاف السمع"/ | Cai01.25.01.Ph.D.2004.اس.ف الفلسفة الوظيفية و اثرها على تشكيل العرائس المتحركة كمدخل لتدريس الاشغال الفنية / | Cai01.25.01.Ph.D.2004.اس.ف الفلسفة الوظيفية و اثرها على تشكيل العرائس المتحركة كمدخل لتدريس الاشغال الفنية / | Cai01.25.01.Ph.D.2004.اش.خ الخيال العلمى كمدخل للاستلهام فى تدريس التصوير / | Cai01.25.01.Ph.D.2004.اش.خ الخيال العلمى كمدخل للاستلهام فى تدريس التصوير / |
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية التربية النوعية - قسم التربية الفنية
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.
Log in to your account to post a comment.