header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

العلاقة بين استراتيجية إدارة العلاقات مع العملاء و دعم الصورة الذهنية لمنتجات المؤسسات التجارية / لبنى أحمد على بيلى ؛ إشراف على السيد عجوة : دينا أحمد عرابى

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : لبنى أحمد على بيلى : 2021Description: 230 ورقة : رسوم بيانية ؛ 30سمOther title:
  • The relationship between customer relationship management strategy and supporting image about products of commercial enterprises [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الإعلام - قسم العلاقات العامة و الإعلان Summary: مشكلة الدراسة: تتمثل فى العلاقة بين استراتيجية ادارة العلاقات مع العملاء و دعم الصورة الذهنية لمنتجات المؤسسات التجارية. أهداف الدراسة: تتحدد أهداف الدراسة فى التعرف على ما يلى: مدى تطبيق كل مؤسسة من المؤسسات الثلاثة لإستراتيجية ادارة العلاقات مع العملاء بأبعادها المختلفة. مدى فاعلية جهاز خدمة العملاء فى كل مؤسسة: و كفاءته فى أداء مهامه مع فئات العملاء المختلفة. مدى تحقيق المؤسسات للأبعاد المختلفة التى تعكس صورتها الذهنية لدى عملائها. العوامل التى تجعل العملاء يقبلون على منتجات المؤسسات التجارية. أكثر العوامل المستخدمة من قبل المؤسسات عينة الدراسة ؛للحصول على رضا العملاء: و ولائهم تجاهها. فروض الدراسة: تهدف الدراسة إلى التحقق من الفروض الاَتية: توجد علاقة ارتباطية ذات دلالة احصائية بين استخدام المؤسسة لإستراتيجية ادارة العلاقات مع العملاء: و صورتها الذهنية لدى عملائها. توجد علاقة ارتباطية ذات دلالة احصائية بين استخدام المؤسسة لإستراتيجية ادارة العلاقات مع العملاء: و صورة منتجاتها الذهنية لدى عملائها. توجد علاقة ارتباطية ذات دلالة احصائية بين صورة المؤسسة الذهنية: و رضا العملاء عنها. توجد علاقة ارتباطية ذات دلالة احصائية بين صورة المؤسسة الذهنية: و ولاء العملاء تجاهها. الإطار النظرى للدراسة: اعتمد على عدة متغيرات منها: الأبعاد المختلفة لإستراتيجية ادارة العلاقات مع العملاء: منها البريد المباشر: خدمات ما بعد البيع: وجودة جهاز خدمة العملاء: و مدى قيام المؤسسة بالإتصالات الشخصية مع عملائها: و تأثير ذلك على صورتها الذهنية: و صورة ما تقدمه من المنتجات المختلفة: بالإضافة إلى دورها فى تحقيق رضاهم: و ولائهم تجاهها
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.15.03.Ph.D.2021.لب.ع (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100028476000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.15.03.Ph.D.2021.لب.ع (Browse shelf(Opens below)) 28476.CD Not for loan 01020100028476000

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الإعلام - قسم العلاقات العامة و الإعلان

مشكلة الدراسة: تتمثل فى العلاقة بين استراتيجية ادارة العلاقات مع العملاء و دعم الصورة الذهنية لمنتجات المؤسسات التجارية. أهداف الدراسة: تتحدد أهداف الدراسة فى التعرف على ما يلى: مدى تطبيق كل مؤسسة من المؤسسات الثلاثة لإستراتيجية ادارة العلاقات مع العملاء بأبعادها المختلفة. مدى فاعلية جهاز خدمة العملاء فى كل مؤسسة: و كفاءته فى أداء مهامه مع فئات العملاء المختلفة. مدى تحقيق المؤسسات للأبعاد المختلفة التى تعكس صورتها الذهنية لدى عملائها. العوامل التى تجعل العملاء يقبلون على منتجات المؤسسات التجارية. أكثر العوامل المستخدمة من قبل المؤسسات عينة الدراسة ؛للحصول على رضا العملاء: و ولائهم تجاهها. فروض الدراسة: تهدف الدراسة إلى التحقق من الفروض الاَتية: توجد علاقة ارتباطية ذات دلالة احصائية بين استخدام المؤسسة لإستراتيجية ادارة العلاقات مع العملاء: و صورتها الذهنية لدى عملائها. توجد علاقة ارتباطية ذات دلالة احصائية بين استخدام المؤسسة لإستراتيجية ادارة العلاقات مع العملاء: و صورة منتجاتها الذهنية لدى عملائها. توجد علاقة ارتباطية ذات دلالة احصائية بين صورة المؤسسة الذهنية: و رضا العملاء عنها. توجد علاقة ارتباطية ذات دلالة احصائية بين صورة المؤسسة الذهنية: و ولاء العملاء تجاهها. الإطار النظرى للدراسة: اعتمد على عدة متغيرات منها: الأبعاد المختلفة لإستراتيجية ادارة العلاقات مع العملاء: منها البريد المباشر: خدمات ما بعد البيع: وجودة جهاز خدمة العملاء: و مدى قيام المؤسسة بالإتصالات الشخصية مع عملائها: و تأثير ذلك على صورتها الذهنية: و صورة ما تقدمه من المنتجات المختلفة: بالإضافة إلى دورها فى تحقيق رضاهم: و ولائهم تجاهها

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image