header
Image from OpenLibrary

أثر برنامج قائم على تطوير أنشطة منتسورى فى تحسين بعض المهارات الأكاديمية: و مفهوم الذات الأكاديمى لدى التلاميذ ذوى صعوبات التعلم بالمرحلة الابتدائية / مؤمن عبدالفتاح فرج محمود ؛ إشراف منى حسن السيد بدوى : عاصم عبدالمجيد كامل

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : مؤمن عبدالفتاح فرج محمود : 2021Description: 256ص ؛ 25سمOther title:
  • The effect of a program based on the development of Montessori activities in improving some academic skills and academic self-concept in students with learning disabilities in the primary stage [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم علم النفس التربوى Summary: هدفت البحث الى معرفة أثر البرنامج التدريبى المقترح القائم على أنشطة منتسورى فى تحسين بعض المهارات الاكاديمية و مفهوم الذات الاكاديمى لدى عينة من التلاميذ ذوى صعوبات التعلم: و اشتملت عينة الدراسة على (16) تلميذاً و تلميذة من ذوى صعوبات التعلم في المرحلة الإبتدائية ممن تتراوح أعمارهم من بين (7,6: 7) سنة ممن ينتظمون بجمعيتى (لست وحدك: وادى النيل للتنمية الشاملة) التابعة لمحافظة الفيوم: وتكونت أدوات الدراسة من مقياس المستوى الاقتصادى إعداد (عبدالعزيز الشخص/2002): و اختبار المسح النيورولوجى السريع (كيو إن إس تى) إعداد (عبدالوهاب محمد كامل / 2005): و مقياس التشخيص التقديري لعصوبات القراءة إعداد فتحي مصطفى الزيات / 2007
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.09.Ph.D.2021.مؤ.أ (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100028493000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.09.Ph.D.2021.مؤ.أ (Browse shelf(Opens below)) 28493.CD Not for loan 01020100028493000

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم علم النفس التربوى

هدفت البحث الى معرفة أثر البرنامج التدريبى المقترح القائم على أنشطة منتسورى فى تحسين بعض المهارات الاكاديمية و مفهوم الذات الاكاديمى لدى عينة من التلاميذ ذوى صعوبات التعلم: و اشتملت عينة الدراسة على (16) تلميذاً و تلميذة من ذوى صعوبات التعلم في المرحلة الإبتدائية ممن تتراوح أعمارهم من بين (7,6: 7) سنة ممن ينتظمون بجمعيتى (لست وحدك: وادى النيل للتنمية الشاملة) التابعة لمحافظة الفيوم: وتكونت أدوات الدراسة من مقياس المستوى الاقتصادى إعداد (عبدالعزيز الشخص/2002): و اختبار المسح النيورولوجى السريع (كيو إن إس تى) إعداد (عبدالوهاب محمد كامل / 2005): و مقياس التشخيص التقديري لعصوبات القراءة إعداد فتحي مصطفى الزيات / 2007

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.