ADHD برنامج قائم على عادات العقل لتنمية الذكاء الوجدانى لدى عينة من أطفال ذوى اضطراب نقص الانتباه المصحوب بالنشاط الزائد / شيماء إبراهيم كامل محمد شعوط ؛ إشراف خالد عبدالرازق النجار : هند إسماعيل إمبابى
Material type:
- A program based on habits of mind to develop the emotional Intelligence for a sample of children with ADHD [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.26.03.M.Sc.2021.شيـ.ب (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100028507000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.26.03.M.Sc.2021.شيـ.ب (Browse shelf(Opens below)) | 28507.CD | Not for loan | 01020100028507000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية التربية للطفولة المبكرة - قسم العلوم النفسية
هدفت الدراسة الحالية إلى إعداد برنامج قائم على عادات العقل لتنمية الذكاء الوجدانى لدى عينه من أطفال ذوى اضطراب نقص الانتباه المصحوب بالنشاط الزائد (إيه دى إتش دى): تم استخدام المنهج شبه التجريبى: و تكونت عينة الدراسة من (10) أطفال: تتراوح أعمارهم من (5- 6) سنوات: و اشتملت أدوات الدراسة على مقياس الذكاء الوجدانى (إعداد / عفاف عويس: 2006): و قائمة تشخيص اضطراب نقص الانتباه و فرط الحركة لطفل الروضة) إيه دى إتش دى) إعداد: أحمد: و بطرس 2010): و تم تطبيق إختبار المصفوفات المتتابعة الملونة لرافن (إعداد: تعديل و تقنين/ عماد على: 2016): و برنامج قائم على عادات العقل لتنمية الذكاء الوجدانى لدى عينة من أطفال ذوى اضطراب نقص الانتباه المصحوب بالنشاط الزائد (إيه دى إتش دى) إعداد: الباحثة: و أسفرت النتائج عن فاعلية البرنامج القائم على عادات العقل لتنمية الذكاء الوجدانى لدى عينة من أطفال ذوى اضطراب نقص الانتباه المصحوب بالنشاط الزائد - إيه دى إتش دى
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.