header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

برنامج قائم على فنون الأداء للحد من مؤشرات صعوبات التعلم لدى أطفال الروضة / أمنية سيد أحمد محمد ؛ إشراف منى محمد على جاد : حمدى محمد شحاته عرقوب

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : أمنية سيد أحمد محمد : 2021Description: 187 ص : مثيليات ؛ 25سمOther title:
  • A program based on arts of performance to reduce the indicators of learning disabilities in kindergarten children [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم دراسات الطفولة Summary: هدف البحث إلى التعرف على فاعلية برنامج قائم على فنون الأداء للحد من مؤشرات صعوبات التعلم لدى أطفال الروضة و التعرف على مدى فاعلية البرنامج المستخدم فى البحث الحالى: و تكونت عينة البحث من (10) أطفال من ذوى مؤشرات صعوبات التعلم بالمستوى الثانى للروضة و يتراوح عمرهم الزمنى ما بين 5 :6 سنوات: و قد استخدم البحث مقياس مؤشرات صعوبات التعلم (من إعداد الباحثة): اختبار رسم الرجل لجودانف هاريس: برنامج قائم علي فنون الأداء للحد من مؤشرات صعوبات التعلم لدى أطفال الروضة (من إعداد الباحثة): و قد أوضحت النتائج فاعلية البرنامج المقترح فى الحد من مؤشرات صعوبات التعلم لدى أطفال الروضة
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.05.Ph.D.2021.أم.ب (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100028614000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.05.Ph.D.2021.أم.ب (Browse shelf(Opens below)) 28614.CD Not for loan 01020100028614000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.05.Ph.D.2019.نو.ب برنامج قائم على ديناميات الجماعة و أثره فى تنمية بعض مهارات القيادة و التفكير الإيجابى لدى الأطفال مختلفي المكانة السيوسومترية بمرحلة رياض الأطفال بدولة الكويت : Community-based programmed and its impact on the development of some leadership skills and positive thinking among children of different sociometric status in kindergartens in the state of Kuwait / Cai01.23.05.Ph.D.2020.نا.إ إستخدام بعض استراتيجيات التعلم النشط لتنمية السلوك البيئى و التحصيل لدى الأطفال المتأخرين دراسيا فى المرحلة الابتدائية / Cai01.23.05.Ph.D.2020.نا.إ إستخدام بعض استراتيجيات التعلم النشط لتنمية السلوك البيئى و التحصيل لدى الأطفال المتأخرين دراسيا فى المرحلة الابتدائية / Cai01.23.05.Ph.D.2021.أم.ب برنامج قائم على فنون الأداء للحد من مؤشرات صعوبات التعلم لدى أطفال الروضة / Cai01.23.05.Ph.D.2021.أم.ب برنامج قائم على فنون الأداء للحد من مؤشرات صعوبات التعلم لدى أطفال الروضة / Cai01.23.05.Ph.D.2021.ما.ب برنامج قائم على تكامل الانشطة العلمية مع المجالات المعرفية الأخرى لتنمية الاستعداد للحل الابداعى للمشكلات و الميل نحو الدراسة لدى تلاميذ الصف الأول الابتدائى = A program based on integration of scientific activities with the other disciplines for developing creative problem solving readiness and tendency towards study for first primary pupils / Cai01.23.05.Ph.D.2021.ما.ب برنامج قائم على تكامل الانشطة العلمية مع المجالات المعرفية الأخرى لتنمية الاستعداد للحل الابداعى للمشكلات و الميل نحو الدراسة لدى تلاميذ الصف الأول الابتدائى = A program based on integration of scientific activities with the other disciplines for developing creative problem solving readiness and tendency towards study for first primary pupils /

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم دراسات الطفولة

هدف البحث إلى التعرف على فاعلية برنامج قائم على فنون الأداء للحد من مؤشرات صعوبات التعلم لدى أطفال الروضة و التعرف على مدى فاعلية البرنامج المستخدم فى البحث الحالى: و تكونت عينة البحث من (10) أطفال من ذوى مؤشرات صعوبات التعلم بالمستوى الثانى للروضة و يتراوح عمرهم الزمنى ما بين 5 :6 سنوات: و قد استخدم البحث مقياس مؤشرات صعوبات التعلم (من إعداد الباحثة): اختبار رسم الرجل لجودانف هاريس: برنامج قائم علي فنون الأداء للحد من مؤشرات صعوبات التعلم لدى أطفال الروضة (من إعداد الباحثة): و قد أوضحت النتائج فاعلية البرنامج المقترح فى الحد من مؤشرات صعوبات التعلم لدى أطفال الروضة

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image