header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

دراسة تقويمية لمعوقات أداء الطالبة المعلمة تخصص إعاقة عقلية فى التدريب الميدانى فى كلية التربية للطفولة المبكرة جامعة القاهرة / هبه سلطان محمد الطوخى إبراهيم ؛ إشراف منى محمد على جاد : عبير صديق أمين : منى محمد عبدالله يوسف

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : هبه سلطان محمد الطوخى إبراهيم : 2021Description: 261ص ؛ 25سمOther title:
  • Evaluative study of the performance obstacles of the student teacher 's specializes in mental disability in field training at the Faculty of education for early childhood Cairo university [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية التربية للطفولة المبكرة - قسم العلوم التربوية Summary: هدفت الدراسة الحالية إلى: التعرف على معوقات أداء الطالبة المعلمة تخصص إعاقة عقلية فى التدريب الميدانى فى كلية التربية للطفولة المبكرة جامعة القاهرة ووضع تصور مقترح للتغلب عليها: و تكونت عينة الدراسة من (100) طالبة معلمة تخصص إعاقة عقلية بالفرقة الرابعة بكلية التربية للطفولة المبكرة - جامعة القاهرة و (15) مشرف للتدريب الميدانى من السادة أعضاء هيئة التدريس و الهيئة المعاونة بكلية التربية للطفولة المبكرة: و اعتمدت الدراسة على المنهج الوصفى: و استخدمت الدراسة استبانة للطالبة المعلمة تخصص إعاقة عقلية بكلية التربية للطفولة المبكرة: استبانة للسادة أعضاء هيئة التدريس و الهيئة المعاونة بكلية التربية للطفولة المبكرة: استمارة التقييم الذاتى لقياس أداء الطالبة المعلمة تخصص إعاقة عقلية فى التدريب الميدانى فى كلية التربية للطفولة المبكرة: و جميعها إعداد الباحثة: و تم تطبيق أدوات الدراسة الحالية بكلية التربية للطفولة المبكرة جامعة القاهرة خلال العام الجامعى 2020م /2021م: و توصلت نتائج الدراسة إلى تحديد معوقات أداء الطالبة المعلمة تخصص إعاقة عقلية فى التدريب الميدانى فى كلية التربية للطفولة المبكرة جامعة القاهرة و تم وضع تصور مقترح للتغلب عليها
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.26.02.M.Sc.2021.هب.د (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100028683000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.26.02.M.Sc.2021.هب.د (Browse shelf(Opens below)) 28683.CD Not for loan 01020100028683000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.26.02.M.Sc.2021.نه.ب برنامج قائم على نظرية التعلم المستند إلى الدماغ لتنمية مهارات اللغة الإنجليزية لدى طفل الروضة / Cai01.26.02.M.Sc.2021.نه.ب برنامج قائم على نظرية التعلم المستند إلى الدماغ لتنمية مهارات اللغة الإنجليزية لدى طفل الروضة / Cai01.26.02.M.Sc.2021.هب.د دراسة تقويمية لمعوقات أداء الطالبة المعلمة تخصص إعاقة عقلية فى التدريب الميدانى فى كلية التربية للطفولة المبكرة جامعة القاهرة / Cai01.26.02.M.Sc.2021.هب.د دراسة تقويمية لمعوقات أداء الطالبة المعلمة تخصص إعاقة عقلية فى التدريب الميدانى فى كلية التربية للطفولة المبكرة جامعة القاهرة / Cai01.26.02.M.Sc.2021.هن.ب برنامج تدريبى لتنمية مهارات مربيات دور الحضانة للتعامل مع بعض المشكلات التربوية للطفل / Cai01.26.02.M.Sc.2021.هن.ب برنامج تدريبى لتنمية مهارات مربيات دور الحضانة للتعامل مع بعض المشكلات التربوية للطفل / Cai01.26.02.M.Sc.2022.أم.ب برنامج لتنمية بعض المهارات اللغوية لدى الأطفال ذوي اضطراب التوحد باستخدام أسلوب التحليل التطبيقي /

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية التربية للطفولة المبكرة - قسم العلوم التربوية

هدفت الدراسة الحالية إلى: التعرف على معوقات أداء الطالبة المعلمة تخصص إعاقة عقلية فى التدريب الميدانى فى كلية التربية للطفولة المبكرة جامعة القاهرة ووضع تصور مقترح للتغلب عليها: و تكونت عينة الدراسة من (100) طالبة معلمة تخصص إعاقة عقلية بالفرقة الرابعة بكلية التربية للطفولة المبكرة - جامعة القاهرة و (15) مشرف للتدريب الميدانى من السادة أعضاء هيئة التدريس و الهيئة المعاونة بكلية التربية للطفولة المبكرة: و اعتمدت الدراسة على المنهج الوصفى: و استخدمت الدراسة استبانة للطالبة المعلمة تخصص إعاقة عقلية بكلية التربية للطفولة المبكرة: استبانة للسادة أعضاء هيئة التدريس و الهيئة المعاونة بكلية التربية للطفولة المبكرة: استمارة التقييم الذاتى لقياس أداء الطالبة المعلمة تخصص إعاقة عقلية فى التدريب الميدانى فى كلية التربية للطفولة المبكرة: و جميعها إعداد الباحثة: و تم تطبيق أدوات الدراسة الحالية بكلية التربية للطفولة المبكرة جامعة القاهرة خلال العام الجامعى 2020م /2021م: و توصلت نتائج الدراسة إلى تحديد معوقات أداء الطالبة المعلمة تخصص إعاقة عقلية فى التدريب الميدانى فى كلية التربية للطفولة المبكرة جامعة القاهرة و تم وضع تصور مقترح للتغلب عليها

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image