تحليل بعدى لدراسات استخدام البرامج و الاستراتيجيات فى تنمية التفكير الإبداعى فى المرحلة الابتدائية / إيناس على محمد عبدالرحيم ؛ إشراف وائل عبدالله محمد على
Material type:
- A meta-analysis of studies of the use of programs and strategies in the development of creative thinking in the primary stage [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.05.M.Sc.2021.إيـ.ت (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100028721000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.05.M.Sc.2021.إيـ.ت (Browse shelf(Opens below)) | 28721.CD | Not for loan | 01020100028721000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم دراسات الطفولة
هدف البحث الحاضر إلى التحليل البعدى لدراسات استخدام البرامج و الاستراتيجيات فى تنمية التفكيرالإبداعى فى الرياضيات / العلوم فى المرحلة الابتدائية؛ حيث نجد توفر كم هائل من الدراسات يقف المسؤلون أمام تبنى نتائجها حائرين لعدم ترابطها؛ لذلك تتضح الحاجة إلى نوع من التركيب و التوليف لنتائج تلك الدراسات؛ مما يسهم فى إمكانية تعميم هذه النتائج بدرجة كبيرة من الثقة: و ربطها مع بعضها البعض؛ لاستنتاج خريطة بحثية: و توصل البحث إلى عدة نتائج أهمها: ارتفاع متوسط حجم التأثير الكلى للدراسات موضع التحليل البعدى: التى استخدمت البرامج و الاستراتيجيات التعليمية فى تنمية التفكيرالإبداعى فى الرياضيات /العلوم : حيث بلغ متوسط حجم تأثير الاستراتيجيات 3.471 : و متوسط حجم تأثيرالبرامج .1.956و فى ضوء نتائج البحث: أوصى البحث الحاضر بعدة توصيات كان على رأسها: ضرورة الاهتمام بتنمية مهارات التفكيرالإبداعى فى الرياضيات / العلوم باستخدام برامج و استراتيجيات تعليمية مختلفة
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.