header
Image from OpenLibrary

تقييم فاعلية استراتيجيات إدارة العلاقات مع الجمهور فى بناء سمعة المنظمة : دراسة حالة / حاتم على حيدر مقبل الصالحى ؛ إشراف سلوى العوادلى

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : حاتم على حيدر مقبل الصالحى : 2021Description: 407ورقة ؛ 30سمOther title:
  • Evaluating effectiveness of relationship management strategies in building organization reputation : A case study [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الإعلام - قسم العلاقات العامة و الإعلان Summary: هدفت الدراسة إلى رصد و تقييم استراتيجيات إدارة العلاقة فى الجامعات الأهلية اليمنية: و معرفة فاعليتها فى بناء السُّمعة: و استكشاف دور جودة العلاقة كمتغير وسيط بين المتغيرات المستقلة (استراتيجيات إدارة العلاقة: و السلوك الاتصالى الفعَّال للجمهور: و مألوفية الجمهور للمُنظَّمة) و المتغير التابع بناء السُّمعة: و تم تطبيق الدراسة فى جامعتى (العلوم و التكنولوجيا: و العلوم الحديثة): بالاعتماد على منهج دراسة الحالة: إلى جانب منهج المسح. و تم الجمع بين الأساليب الكيفية و الكمِّية فى جمع البيانات: باستخدام أدوات متعددة؛ منها: صحيفة تحليل المحتوى: التى تم توظيفها فى جمع و تحليل بيانات المواقع الإلكترونية للجامعتين و صفحتيهما على الفيس بوك: و المواد الإعلامية و الوثائق الصادرة عنهما. و دليل المقابلات المُتعمِّقة: الذى تم استخدامه فى جمع البيانات من مسؤولي الجامعتين البالغ عددهم ثمانية مسؤولين: كما وُظِف الاستقصاء فى جمع البيانات من عينة قِوامها 450 طالبًا وطالبةً من الجامعتين: تم اختيارهم بأسلوب العينة العشوائية (الاحتمالية) متعددة المراحل. و توصَّلت الدراسة إلى العديد من النتائج: أهمها: تصدّرت استراتيجية الإيجابية المرتبة الأولى: بينما و ردت استراتيجية تأكيد الشرعية فى المرتبة الأخيرة: فى المواقع الإلكترونية للجامعتين. مقابل تصدُّر استراتيجية الوصول المرتبة الأولى: و ورود استراتيجيتى تأكيد الشرعية ومشاركة المهام فى المرتبة الأخيرة على صفحتي الجامعتين بالفيس بوك: و جاء مستوى ممارسة جامعة العلوم و التكنولوجيا لاستراتيجيات إدارة العلاقة متوسطا عبر موقعها الإلكترونى: و مرتفعًا عبر صفحتها على الفيس بوك. فى المقابل: جاء مستوى ممارسة جامعة العلوم الحديثة لاستراتيجيات إدارة العلاقة منخفضا عبر موقعها الإلكترونى: و متوسطًا عبر صفحتها على الفيس بوك
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.15.03.Ph.D.2021.حا.ت (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100028733000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.15.03.Ph.D.2021.حا.ت (Browse shelf(Opens below)) 28733.CD Not for loan 01020100028733000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.15.03.Ph.D.2021.إيـ.ت تأثير الثقافة المجتمعية و العوامل التنظيمية على كفاءة إدارة اتصالات الأزمات : دراسة حالة على عينة من المنظمات العاملة فى مصر / Cai01.15.03.Ph.D.2021.إيـ.ت تأثير الثقافة المجتمعية و العوامل التنظيمية على كفاءة إدارة اتصالات الأزمات : دراسة حالة على عينة من المنظمات العاملة فى مصر / Cai01.15.03.Ph.D.2021.حا.ت تقييم فاعلية استراتيجيات إدارة العلاقات مع الجمهور فى بناء سمعة المنظمة : دراسة حالة / Cai01.15.03.Ph.D.2021.حا.ت تقييم فاعلية استراتيجيات إدارة العلاقات مع الجمهور فى بناء سمعة المنظمة : دراسة حالة / Cai01.15.03.Ph.D.2021.را.ع علاقة الألوان بشخصية العلامات التجارية المدركة لدى المستهلك المصرى : دراسة تطبيقية على عينة من العلامات التجارية لفئات سلعية و خدمية مختلفة / Cai01.15.03.Ph.D.2021.را.ع علاقة الألوان بشخصية العلامات التجارية المدركة لدى المستهلك المصرى : دراسة تطبيقية على عينة من العلامات التجارية لفئات سلعية و خدمية مختلفة / Cai01.15.03.Ph.D.2021.سا.إ إدراك الجمهور المصرى للاتصالات الترويجية المضللة و علاقتها بالصورة الذهنية للشركات : دراسة مقارنة بين الوسائل التقليدية و الحديثة /

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الإعلام - قسم العلاقات العامة و الإعلان

هدفت الدراسة إلى رصد و تقييم استراتيجيات إدارة العلاقة فى الجامعات الأهلية اليمنية: و معرفة فاعليتها فى بناء السُّمعة: و استكشاف دور جودة العلاقة كمتغير وسيط بين المتغيرات المستقلة (استراتيجيات إدارة العلاقة: و السلوك الاتصالى الفعَّال للجمهور: و مألوفية الجمهور للمُنظَّمة) و المتغير التابع بناء السُّمعة: و تم تطبيق الدراسة فى جامعتى (العلوم و التكنولوجيا: و العلوم الحديثة): بالاعتماد على منهج دراسة الحالة: إلى جانب منهج المسح. و تم الجمع بين الأساليب الكيفية و الكمِّية فى جمع البيانات: باستخدام أدوات متعددة؛ منها: صحيفة تحليل المحتوى: التى تم توظيفها فى جمع و تحليل بيانات المواقع الإلكترونية للجامعتين و صفحتيهما على الفيس بوك: و المواد الإعلامية و الوثائق الصادرة عنهما. و دليل المقابلات المُتعمِّقة: الذى تم استخدامه فى جمع البيانات من مسؤولي الجامعتين البالغ عددهم ثمانية مسؤولين: كما وُظِف الاستقصاء فى جمع البيانات من عينة قِوامها 450 طالبًا وطالبةً من الجامعتين: تم اختيارهم بأسلوب العينة العشوائية (الاحتمالية) متعددة المراحل. و توصَّلت الدراسة إلى العديد من النتائج: أهمها: تصدّرت استراتيجية الإيجابية المرتبة الأولى: بينما و ردت استراتيجية تأكيد الشرعية فى المرتبة الأخيرة: فى المواقع الإلكترونية للجامعتين. مقابل تصدُّر استراتيجية الوصول المرتبة الأولى: و ورود استراتيجيتى تأكيد الشرعية ومشاركة المهام فى المرتبة الأخيرة على صفحتي الجامعتين بالفيس بوك: و جاء مستوى ممارسة جامعة العلوم و التكنولوجيا لاستراتيجيات إدارة العلاقة متوسطا عبر موقعها الإلكترونى: و مرتفعًا عبر صفحتها على الفيس بوك. فى المقابل: جاء مستوى ممارسة جامعة العلوم الحديثة لاستراتيجيات إدارة العلاقة منخفضا عبر موقعها الإلكترونى: و متوسطًا عبر صفحتها على الفيس بوك

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.