تطوير مناهج العلوم بالمرحلة الثانوية الفنية للصم وضعاف السمع / خالد محمد حسن الرشيدى ؛ اشراف فتحى عبدالمقصود الديب : فاروق محمد صادق
Language: Arabic Publication details: القاهرة : خالد محمد حسن الرشيدى : 2004Description: 457 ورقة : مثيليات ؛ 25سمSubject(s): Available additional physical forms:- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.01.Ph.D.2004.خا.ت (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100010821000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.01.Ph.D.2004.خا.ت (Browse shelf(Opens below)) | 10821.CD | Not for loan | 01020100010821000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | ||
Cai01.23.01.Ph.D.2004.اي.ب برنامج مقترح لدراسة النص الادبى فى المرحلة الثانوية فى ضوء معايير المناهج النقدية / | Cai01.23.01.Ph.D.2004.اي.ب برنامج مقترح لدراسة النص الادبى فى المرحلة الثانوية فى ضوء معايير المناهج النقدية / | Cai01.23.01.Ph.D.2004.خا.ت تطوير مناهج العلوم بالمرحلة الثانوية الفنية للصم وضعاف السمع / | Cai01.23.01.Ph.D.2004.خا.ت تطوير مناهج العلوم بالمرحلة الثانوية الفنية للصم وضعاف السمع / | Cai01.23.01.Ph.D.2004.طا.ب برنامج مقترح لتنمية مهارات التعبير الكتابى الوظيفى للمكفوفين من تلاميذ المرحلة الاعدادية فى ضوء حاجاتهم اللغوية / | Cai01.23.01.Ph.D.2004.طا.ب برنامج مقترح لتنمية مهارات التعبير الكتابى الوظيفى للمكفوفين من تلاميذ المرحلة الاعدادية فى ضوء حاجاتهم اللغوية / | Cai01.23.01.Ph.D.2004.مي.ف فاعلية مراكز مصادر التعلم فى تقديم المعرفة الدينية المتكاملة لتلاميذ التعليم الاساسى بسلطنة عمان / |
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم مناهج و طرق التدريس
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.
Log in to your account to post a comment.