header
Image from OpenLibrary

على رضا الطلاب و الأداء الأكاديمى فى الجامعات المصرية الخاصة من خلال دور الموقف تجاه التعلم (HEdPERF) تأثير تطبيق جودة الخدمة التعليمية المدركة : بالتطبيق على الأكاديمية العربية للعلوم و التكنولوجيا و النقل البحرى / لمياء حسنيى محمد ؛ إشراف عبدالله محمد عبدالفتاح : آمال سليمان حسن

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : لمياء حسنى محمد : 2021Description: 173ورقة ؛ 30سمOther title:
  • The effect of applying perceived educational service quality (HEdPERF) on student satisfaction and academic performance in private Egyptian universities through the role of attitude toward learning : A case study: the Arab academy for science, technology and maritime transportation [Added title page title]
Subject(s): Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للبحوث الإحصائية - قسم الدراسات المهنية الضبط الإحصائى و توكيد الجودة Summary: إستهدفت الدراسة الإجابة على التساؤل الآتى ما هى العلاقة بين أبعاد جود الخدمة التعليمية المدركة و كل من رضا الطلاب و الأداء الأكاديمى فى ظل وساطة الموقف من التعلم بينهم لطلاب كليات الأكاديمية العربية للعلوم و التكنولوجيا و النقل البحرى: و من خلال تصميم إستمارة إستبيان على عينة من ( 500) طالب من خمس كليات بالأكاديمية البحرية للعلوم و التكنولوجيا: صاغت الدراسة عدد (12) فرض عربى. و قد بين التحليل الإحصائى صحة الفروض الرئيسية مما يؤكد أن لأبعاد جودة الخدمة التعليمية المدركة تأثير ذو دلالة معنوية على كل من رضا الطلاب و الأداء الأكاديمي: علاوة على أن الموقف من التعلم له تأثير ذو دلالة معنوية على علاقة أبعاد جود الخدمة التعليمية المدركة و كل من رضا الطلاب و الأداء الأكاديمى
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Date due Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.18.06.Ph.D.2021.لم.ت (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100028845000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.18.06.Ph.D.2021.لم.ت (Browse shelf(Opens below)) 28845.CD Not for loan 01020100028845000

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للبحوث الإحصائية - قسم الدراسات المهنية الضبط الإحصائى و توكيد الجودة

إستهدفت الدراسة الإجابة على التساؤل الآتى ما هى العلاقة بين أبعاد جود الخدمة التعليمية المدركة و كل من رضا الطلاب و الأداء الأكاديمى فى ظل وساطة الموقف من التعلم بينهم لطلاب كليات الأكاديمية العربية للعلوم و التكنولوجيا و النقل البحرى: و من خلال تصميم إستمارة إستبيان على عينة من ( 500) طالب من خمس كليات بالأكاديمية البحرية للعلوم و التكنولوجيا: صاغت الدراسة عدد (12) فرض عربى. و قد بين التحليل الإحصائى صحة الفروض الرئيسية مما يؤكد أن لأبعاد جودة الخدمة التعليمية المدركة تأثير ذو دلالة معنوية على كل من رضا الطلاب و الأداء الأكاديمي: علاوة على أن الموقف من التعلم له تأثير ذو دلالة معنوية على علاقة أبعاد جود الخدمة التعليمية المدركة و كل من رضا الطلاب و الأداء الأكاديمى

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.