على رضا الطلاب و الأداء الأكاديمى فى الجامعات المصرية الخاصة من خلال دور الموقف تجاه التعلم (HEdPERF) تأثير تطبيق جودة الخدمة التعليمية المدركة : بالتطبيق على الأكاديمية العربية للعلوم و التكنولوجيا و النقل البحرى / لمياء حسنيى محمد ؛ إشراف عبدالله محمد عبدالفتاح : آمال سليمان حسن
Material type: TextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : لمياء حسنى محمد : 2021Description: 173ورقة ؛ 30سمOther title:- The effect of applying perceived educational service quality (HEdPERF) on student satisfaction and academic performance in private Egyptian universities through the role of attitude toward learning : A case study: the Arab academy for science, technology and maritime transportation [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Date due | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|---|
Thesis | قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.18.06.Ph.D.2021.لم.ت (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100028845000 | |||
CD - Rom | مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.18.06.Ph.D.2021.لم.ت (Browse shelf(Opens below)) | 28845.CD | Not for loan | 01020100028845000 |
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للبحوث الإحصائية - قسم الدراسات المهنية الضبط الإحصائى و توكيد الجودة
إستهدفت الدراسة الإجابة على التساؤل الآتى ما هى العلاقة بين أبعاد جود الخدمة التعليمية المدركة و كل من رضا الطلاب و الأداء الأكاديمى فى ظل وساطة الموقف من التعلم بينهم لطلاب كليات الأكاديمية العربية للعلوم و التكنولوجيا و النقل البحرى: و من خلال تصميم إستمارة إستبيان على عينة من ( 500) طالب من خمس كليات بالأكاديمية البحرية للعلوم و التكنولوجيا: صاغت الدراسة عدد (12) فرض عربى. و قد بين التحليل الإحصائى صحة الفروض الرئيسية مما يؤكد أن لأبعاد جودة الخدمة التعليمية المدركة تأثير ذو دلالة معنوية على كل من رضا الطلاب و الأداء الأكاديمي: علاوة على أن الموقف من التعلم له تأثير ذو دلالة معنوية على علاقة أبعاد جود الخدمة التعليمية المدركة و كل من رضا الطلاب و الأداء الأكاديمى
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.