دور تكاملية توظيف الوسائل الإعلانية التقليدية و الحديثة للحملات الإعلانية فى إدراك المستهلك لقيمة المنتج / رانا يوسف عبدالعاطى محمد ؛ إشراف دينا أحمد عرابى
Material type:
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.15.03.M.Sc.2021.را.د (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100028924000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.15.03.M.Sc.2021.را.د (Browse shelf(Opens below)) | 28924.CD | Not for loan | 01020100028924000 |
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الإعلام - قسم العلاقات العامة و الإعلان
المشكلة البحثية: تسعى هذه الدراسة إلى معرفة دور ودرجة فاعلية توظيف تكامل الاتصالات الإعلانية بين الوسائل الإعلانية التقليدية ±التليفزيون» و الوسائل الإعلانية الحديثة ±فيسبوك» من حيث طبيعة التأثير على إدراك قيمة المنتج لدى الجمهور المصري؛ و ذلك للوصول لدور التكامل فى إمداد المستهلكين بمعلومات حول السلعة المعلن عنها ومدى اختلاف درجة مصداقيتها: و مدى تفاعل أو توتر الجمهور تجاه إعلانات الحملة: و الاستفادة من الإعلان وفقًا لتوقعات المستهلك. النموذج العلمى الذى اعتمدت عليه الدراسة: اعتمدت الدراسة على نموذج ±دوكوف» لقيمة الإعلان بعناصره المختلفة: الذى قام بتعديله الباحثان (بركات و كار:2001) بإضافة عنصرى المصداقية و التفاعلية: منهجية الدراسة: اعتمدت الدراسة على المنهج المسحى باستخدام صحيفة الاستقصاء على عينة عمدية متاحة قوامها (400) مفردة من الجمهور العام المصرى فى محافظات القاهرة الكبرى (القاهرة: و الجيزة: و القليوبية): و كذلك استمارة تحليل مضمون للحملات التي يوجد بها تكامل بين الوسائل الإعلانية التقليدية ±التليفزيون» و الوسائل الإعلانية الحديثة ±فيسبوك» خلال شهر رمضان فى الفترة من 24/4/2020 إلى 25/5/2020: و تتمثل فى 9 شركات بواقع 13 إعلانا. حدود الدراسة: ركزت الدراسة على بحث دور التكامل بين الوسائل الإعلانية التقليدية ±التليفزيون» و الوسائل الإعلانية الحديثة ±فيسبوك» داخل الحملات الإعلانية: و تم استبعاد الوسائل الإعلانية الأخرى مثل: (الجرائد: و المجلات: و الراديو: و إعلانات الطرق: و رسائل الموبايل): حيث أظهرت الدراسة الاستطلاعية انخفاض معدلات التعرض لهذه الوسائل
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.