header
Image from OpenLibrary

أثر برنامج لفعالية الذات المهنية لدى الأخصائيات النفسيات فى تنمية الثقة بالنفس و الاستمتاع بالتعلم للتلميذات ذوات صعوبات التعلم الاجتماعية و الانفعالية للمرحلة المتوسطة بدولة الكويت = The effect of a professional self-efficacy program for psychologists in developing self-confidence and enjoyment of learning for female students with social and emotional learning difficulties for the intermediate stage in the state of Kuwait / فاطمة ناصر مضحى براك العازمى ؛ إشراف منى حسن السيد بدوى : أمانى سعيدة سيد إبراهيم

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : فاطمة ناصر مضحى براك العازمى : 2021Description: 320ص ؛ 25سمOther title:
  • The effect of a professional self-efficacy program for psychologists in developing self-confidence and enjoyment of learning for female students with social and emotional learning difficulties for the intermediate stage in the state of Kuwait [Added title page title]
Subject(s): Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم علم النفس التربوى Summary: استهدف البحث معرفة مدى فاعلية برنامج لتحسين فعالية الذات المهنية لدى الإخصائيات النفسيات فى دولة الكويت و قياس أثره فى تنمية الثقة بالنفس و الاستمتاع بالتعلم للتلميذات ذوات صعوبات التعلم الاجتماعية و الانفعالية للمرحلة المتوسطة فى دولة الكويت؛ و لتحقيق هذا الهدف تمّ إعداد أدوات البحث و مواده التعليمية: (مقياس فعالية الذات المهنية: و مقياس الثقة بالنفس: و مقياس الاستمتاع بالتعلم: و البرنامج التدريبى): و طُبّقت أدوات البحث على مجموعات البحث: الضابطة و التجريبية (الإخصائيات النفسيات): حيث بلغ متوسط أعمارهن: 39.6 سنة: و الضابطة و التجريبية (التلميذات ذوات صعوبات التعلم الاجتماعية و الانفعالية): حيث بلغ متوسط أعمارهن: 14.2سنة: تطبيقا قبليا: ثم طُبّق البرنامج التدريبي على المجموعة التجريبية (الإخصائيات) دون الضابطة: ثمّ طُبقت أدوات البحث على مجموعات البحث تطبيقا بعديا
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.09.Ph.D.2021.فا.أ (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100028957000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.09.Ph.D.2021.فا.أ (Browse shelf(Opens below)) 28957.CD Not for loan 01020100028957000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.09.Ph.D.2021.عل.أ أثر برنامج قائم على عادات العقل فى تحسين جودة الحياة و خفض بعض المشكلات السلوكية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية ذوى صعوبات التعلم الاجتماعية و الانفعالية = The impact of program based on the habits mind to improve the quality of life and reduce some behavior problems for elementary students with social and emotional learning difficulties / Cai01.23.09.Ph.D.2021.عل.أ أثر برنامج قائم على عادات العقل فى تحسين جودة الحياة و خفض بعض المشكلات السلوكية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية ذوى صعوبات التعلم الاجتماعية و الانفعالية = The impact of program based on the habits mind to improve the quality of life and reduce some behavior problems for elementary students with social and emotional learning difficulties / Cai01.23.09.Ph.D.2021.فا.أ أثر برنامج لفعالية الذات المهنية لدى الأخصائيات النفسيات فى تنمية الثقة بالنفس و الاستمتاع بالتعلم للتلميذات ذوات صعوبات التعلم الاجتماعية و الانفعالية للمرحلة المتوسطة بدولة الكويت = The effect of a professional self-efficacy program for psychologists in developing self-confidence and enjoyment of learning for female students with social and emotional learning difficulties for the intermediate stage in the state of Kuwait / Cai01.23.09.Ph.D.2021.فا.أ أثر برنامج لفعالية الذات المهنية لدى الأخصائيات النفسيات فى تنمية الثقة بالنفس و الاستمتاع بالتعلم للتلميذات ذوات صعوبات التعلم الاجتماعية و الانفعالية للمرحلة المتوسطة بدولة الكويت = The effect of a professional self-efficacy program for psychologists in developing self-confidence and enjoyment of learning for female students with social and emotional learning difficulties for the intermediate stage in the state of Kuwait / Cai01.23.09.Ph.D.2021.مؤ.أ أثر برنامج قائم على تطوير أنشطة منتسورى فى تحسين بعض المهارات الأكاديمية: و مفهوم الذات الأكاديمى لدى التلاميذ ذوى صعوبات التعلم بالمرحلة الابتدائية / Cai01.23.09.Ph.D.2021.مؤ.أ أثر برنامج قائم على تطوير أنشطة منتسورى فى تحسين بعض المهارات الأكاديمية: و مفهوم الذات الأكاديمى لدى التلاميذ ذوى صعوبات التعلم بالمرحلة الابتدائية / Cai01.23.09.Ph.D.2021.مح.د دراسة مقارنة بين نموذجى التقدير الجزئى والاستجابة المتدرجة فى مؤشرات دقة بناء وتدريج بنك أسئلة فى مادة الرياضيات لطلاب الحلقة الثانية من التعليم الأساسى = A comparative study between the partial credit model and the graded response model in the accuracy indicators of constructing item bank in mathematics for the second cycle of basic education students /

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم علم النفس التربوى

استهدف البحث معرفة مدى فاعلية برنامج لتحسين فعالية الذات المهنية لدى الإخصائيات النفسيات فى دولة الكويت و قياس أثره فى تنمية الثقة بالنفس و الاستمتاع بالتعلم للتلميذات ذوات صعوبات التعلم الاجتماعية و الانفعالية للمرحلة المتوسطة فى دولة الكويت؛ و لتحقيق هذا الهدف تمّ إعداد أدوات البحث و مواده التعليمية: (مقياس فعالية الذات المهنية: و مقياس الثقة بالنفس: و مقياس الاستمتاع بالتعلم: و البرنامج التدريبى): و طُبّقت أدوات البحث على مجموعات البحث: الضابطة و التجريبية (الإخصائيات النفسيات): حيث بلغ متوسط أعمارهن: 39.6 سنة: و الضابطة و التجريبية (التلميذات ذوات صعوبات التعلم الاجتماعية و الانفعالية): حيث بلغ متوسط أعمارهن: 14.2سنة: تطبيقا قبليا: ثم طُبّق البرنامج التدريبي على المجموعة التجريبية (الإخصائيات) دون الضابطة: ثمّ طُبقت أدوات البحث على مجموعات البحث تطبيقا بعديا

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.