header
Image from OpenLibrary

الإسهام النسبى لكل من أساليب التعلق بالوالدين و التعقل فى التنبؤ بالرفاه النفسى لدى طلاب المرحلة الثانوية = The relative contribution of parental attachment styles and mindfulness in the prediction of psychological well-being among secondary school students / طاهر عيد محمد إبراهيم ؛ إشراف سوسن إبراهيم أبوالعلا شلبى : أسماء توفيق مبروك

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : طاهر عيد محمد إبراهيم : 2021Description: 190ص ؛ 25سمOther title:
  • The relative contribution of parental attachment styles and mindfulness in the prediction of psychological well-being among secondary school students [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم علم النفس التربوى Summary: هدفت الدراسة الحالية إلى تقصى العلاقة بين كل من أساليب التعلق بالوالدين: و التعقل: و الرفاه النفسى لدى طلاب المرحلة الثانوية. و التعرف على إمكانية التنبؤ بالرفاه النفسى من خلال أساليب التعلق بالوالدين: و التعقل: تكونت عينة الدراسة من (270) طالب و طالبة من طلاب الصف الأول و الثانى الثانوى من طلاب المرحلة الثانوية: و استخدمت الدراسة: (1) مقياس أساليب التعلق بالوالدين: (2) مقياس التعقل: (3) مقياس الرفاه النفسى
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.09.M.Sc.2021.طا.إ (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100029060000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.09.M.Sc.2021.طا.إ (Browse shelf(Opens below)) 29060.CD Not for loan 01020100029060000

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم علم النفس التربوى

هدفت الدراسة الحالية إلى تقصى العلاقة بين كل من أساليب التعلق بالوالدين: و التعقل: و الرفاه النفسى لدى طلاب المرحلة الثانوية. و التعرف على إمكانية التنبؤ بالرفاه النفسى من خلال أساليب التعلق بالوالدين: و التعقل: تكونت عينة الدراسة من (270) طالب و طالبة من طلاب الصف الأول و الثانى الثانوى من طلاب المرحلة الثانوية: و استخدمت الدراسة: (1) مقياس أساليب التعلق بالوالدين: (2) مقياس التعقل: (3) مقياس الرفاه النفسى

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.