الإسهام النسبى لكل من أساليب التعلق بالوالدين و التعقل فى التنبؤ بالرفاه النفسى لدى طلاب المرحلة الثانوية = The relative contribution of parental attachment styles and mindfulness in the prediction of psychological well-being among secondary school students / طاهر عيد محمد إبراهيم ؛ إشراف سوسن إبراهيم أبوالعلا شلبى : أسماء توفيق مبروك
Material type:
- The relative contribution of parental attachment styles and mindfulness in the prediction of psychological well-being among secondary school students [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.09.M.Sc.2021.طا.إ (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100029060000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.09.M.Sc.2021.طا.إ (Browse shelf(Opens below)) | 29060.CD | Not for loan | 01020100029060000 |
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم علم النفس التربوى
هدفت الدراسة الحالية إلى تقصى العلاقة بين كل من أساليب التعلق بالوالدين: و التعقل: و الرفاه النفسى لدى طلاب المرحلة الثانوية. و التعرف على إمكانية التنبؤ بالرفاه النفسى من خلال أساليب التعلق بالوالدين: و التعقل: تكونت عينة الدراسة من (270) طالب و طالبة من طلاب الصف الأول و الثانى الثانوى من طلاب المرحلة الثانوية: و استخدمت الدراسة: (1) مقياس أساليب التعلق بالوالدين: (2) مقياس التعقل: (3) مقياس الرفاه النفسى
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.