header
Image from OpenLibrary

التنمية المهنية لمعلمى المرحلة الابتدائية الأزهرية فى ضوء مبادئ التعليم المستمر / عيد عبدالله خميس إبراهيم ؛ إشراف محمد رفعت حسنين : عمرو مصطفى أحمد

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : عيد عبدالله خميس إبراهيم : 2021Description: 176ص ؛ 25سمOther title:
  • Professional development of Azhar Elementary teachers In light of the principles of continuous learning [Added title page title]
Subject(s): Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم تعليم الكبار و التعليم المستمر Summary: هدفت الدراسة إلى: تعرف نشأة و أهداف المرحلة الابتدائية الأزهرية: و أدوار معلميها و خصائصهم: و التطور فى إعدادهم: و تعرف واقع التنمية المهنية لمعلمي المرحلة الابتدائية الأزهرية فى إطار مبادئ التعليم المستمر: و تعرف واقع التنمية المهنية لمعلمى المرحلة الابتدائية الأزهرية وفقا لمبادئ التعليم المستمر: و وضع تصور مقترح يمكن أن يساعد على ممارسة معلمى المرحلة الابتدائية الأزهرية لمناشط التنمية المهنية فيى ضوء مبادئ التعليم المستمر. و ذلك بما يتوافق مع متطلبات العملية التعليمية. و استخدمت الدراسة المنهج الوصفى و الاستبيان كأداة من أدواته. و بعد الإنتهاء من الدراسة النظرية: و إجراء الدراسة الميدانية تم التوصل إلى عدد من النتائج خاصة بالمتاح و الممارس من مناشط التنمية المهنية: و كذلك المعوقات التى تحول دون الممارسة: و تم بناء التصور المقترح للتنمية المهنية لمعلمى المرحلة الابتدائية الأزهرية فى ضوء مبادئ التعليم المستمر
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Date due Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.08.M.Sc.2021.عى.ت (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100029080000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.08.M.Sc.2021.عى.ت (Browse shelf(Opens below)) 29080.CD Not for loan 01020100029080000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.08.M.Sc.2021.عب.ت تنمية الكفايات العابرة للتخصصات للكبار فى ضوء الثورة الصناعية الرابعة : تصور مقترح / Cai01.23.08.M.Sc.2021.عز.ت تصور مقترح لمحتوى القواعد النحوية فى ضوء لسانيات المدونات اللغوية لدى متعلمى اللغة العربية الناطقين بلغات أخرى فى المستوى المتوسط / Cai01.23.08.M.Sc.2021.عز.ت تصور مقترح لمحتوى القواعد النحوية فى ضوء لسانيات المدونات اللغوية لدى متعلمى اللغة العربية الناطقين بلغات أخرى فى المستوى المتوسط / Cai01.23.08.M.Sc.2021.عى.ت التنمية المهنية لمعلمى المرحلة الابتدائية الأزهرية فى ضوء مبادئ التعليم المستمر / Cai01.23.08.M.Sc.2021.عى.ت التنمية المهنية لمعلمى المرحلة الابتدائية الأزهرية فى ضوء مبادئ التعليم المستمر / Cai01.23.08.M.Sc.2021.مر.ت تنمية بعض مهارات القيادة لدى مشرفى المواد فى ضوء مهارات التفكير الإيجابى : تصور مقترح = Developing leadership skills of supervisors according to positive thinking skills , Suggested view / Cai01.23.08.M.Sc.2021.مر.ت تنمية بعض مهارات القيادة لدى مشرفى المواد فى ضوء مهارات التفكير الإيجابى : تصور مقترح = Developing leadership skills of supervisors according to positive thinking skills , Suggested view /

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم تعليم الكبار و التعليم المستمر

هدفت الدراسة إلى: تعرف نشأة و أهداف المرحلة الابتدائية الأزهرية: و أدوار معلميها و خصائصهم: و التطور فى إعدادهم: و تعرف واقع التنمية المهنية لمعلمي المرحلة الابتدائية الأزهرية فى إطار مبادئ التعليم المستمر: و تعرف واقع التنمية المهنية لمعلمى المرحلة الابتدائية الأزهرية وفقا لمبادئ التعليم المستمر: و وضع تصور مقترح يمكن أن يساعد على ممارسة معلمى المرحلة الابتدائية الأزهرية لمناشط التنمية المهنية فيى ضوء مبادئ التعليم المستمر. و ذلك بما يتوافق مع متطلبات العملية التعليمية. و استخدمت الدراسة المنهج الوصفى و الاستبيان كأداة من أدواته. و بعد الإنتهاء من الدراسة النظرية: و إجراء الدراسة الميدانية تم التوصل إلى عدد من النتائج خاصة بالمتاح و الممارس من مناشط التنمية المهنية: و كذلك المعوقات التى تحول دون الممارسة: و تم بناء التصور المقترح للتنمية المهنية لمعلمى المرحلة الابتدائية الأزهرية فى ضوء مبادئ التعليم المستمر

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.