التنمية المهنية لمعلمى المرحلة الابتدائية الأزهرية فى ضوء مبادئ التعليم المستمر / عيد عبدالله خميس إبراهيم ؛ إشراف محمد رفعت حسنين : عمرو مصطفى أحمد
Material type:
- Professional development of Azhar Elementary teachers In light of the principles of continuous learning [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Date due | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.08.M.Sc.2021.عى.ت (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100029080000 | |||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.08.M.Sc.2021.عى.ت (Browse shelf(Opens below)) | 29080.CD | Not for loan | 01020100029080000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم تعليم الكبار و التعليم المستمر
هدفت الدراسة إلى: تعرف نشأة و أهداف المرحلة الابتدائية الأزهرية: و أدوار معلميها و خصائصهم: و التطور فى إعدادهم: و تعرف واقع التنمية المهنية لمعلمي المرحلة الابتدائية الأزهرية فى إطار مبادئ التعليم المستمر: و تعرف واقع التنمية المهنية لمعلمى المرحلة الابتدائية الأزهرية وفقا لمبادئ التعليم المستمر: و وضع تصور مقترح يمكن أن يساعد على ممارسة معلمى المرحلة الابتدائية الأزهرية لمناشط التنمية المهنية فيى ضوء مبادئ التعليم المستمر. و ذلك بما يتوافق مع متطلبات العملية التعليمية. و استخدمت الدراسة المنهج الوصفى و الاستبيان كأداة من أدواته. و بعد الإنتهاء من الدراسة النظرية: و إجراء الدراسة الميدانية تم التوصل إلى عدد من النتائج خاصة بالمتاح و الممارس من مناشط التنمية المهنية: و كذلك المعوقات التى تحول دون الممارسة: و تم بناء التصور المقترح للتنمية المهنية لمعلمى المرحلة الابتدائية الأزهرية فى ضوء مبادئ التعليم المستمر
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.