header
Image from OpenLibrary

فاعلية برنامج تدريبى قائم على المهارات الاجتماعية فى تحسين السلوك الإنسحابى و تقدير الذات لدى الأطفال المعاقين ذهنيا القابلين للتعلم = Effectiveness of training program based on social skills to improve both Withdrawal behavior and self- esteem for educable mentally retarded Children / شيماء عزمى قطب محمد النشرتى ؛ إشراف جابر عبدالحميد جابر : أمانى سعيدة سيد إبراهيم

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : شيماء عزمى قطب محمد النشرتى : 2018Description: 174ص ؛ 25سمOther title:
  • Effectiveness of training program based on social skills to improve both Withdrawal behavior and self-esteem for educable mentally retarded Children [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم علم النفس التربوى Summary: هدفت الدراسة إلى التعرف على تأثير برنامج تدريبى قائم على مجموعة محددة من المهارات الاجتماعية فى تحسين السلوك الإنسحابى و تقدير الذات لدى الأطفال المعاقين ذهنيا القابلين للتعليم: و تكونت عينة الدراسة من (10) أطفال من المعاقين ذهنيا لقابلين للتعليم بمدرسة التربية الفكرية بحلوان: و استخدمت الباحثة المنهج التجريبى ذو المجموعة الواحدة: و استخدمت مقياس المهارات الاجتماعية: و مقياس السلوك الإنسحابى: و تقدير الذات "للأطفال المعاقين ذهنيا القابلين للتعليم من إعداد الباحثة بالإضافة للبرنامج التدريبى محور الدراسة: و توصلت نتائج الدراسة الى فاعلية البرنامج المستخدم فى تنمية المهارات الاجتماعية و من ثم تحسن السلوك الإنسحابى و تقدير الذات لدى الأطفال المعاقين ذهنسا القابلين للتعلم
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.09.M.Sc.2018.شى.ف (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100029112000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.09.M.Sc.2018.شى.ف (Browse shelf(Opens below)) 29112.CD Not for loan 01020100029112000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.09.M.Sc.2018.تغ.إ إستخدام المختبر الافتراضى فى تحسين عمليات العلم و الدافعية نحو التعلم و فاعلية الذات الأكاديمية فى مادة العلوم لدى تلاميذ مرحلة التعليم الأساسى : دراسة مقارنة = Use the virtual laboratory on imporoving science processes and motivation towards learning and academic self-efficacy in science course for basic eduction students stage , Comparative study / Cai01.23.09.M.Sc.2018.تغ.إ إستخدام المختبر الافتراضى فى تحسين عمليات العلم و الدافعية نحو التعلم و فاعلية الذات الأكاديمية فى مادة العلوم لدى تلاميذ مرحلة التعليم الأساسى : دراسة مقارنة = Use the virtual laboratory on imporoving science processes and motivation towards learning and academic self-efficacy in science course for basic eduction students stage , Comparative study / Cai01.23.09.M.Sc.2018.شى.ف فاعلية برنامج تدريبى قائم على المهارات الاجتماعية فى تحسين السلوك الإنسحابى و تقدير الذات لدى الأطفال المعاقين ذهنيا القابلين للتعلم = Effectiveness of training program based on social skills to improve both Withdrawal behavior and self- esteem for educable mentally retarded Children / Cai01.23.09.M.Sc.2018.شى.ف فاعلية برنامج تدريبى قائم على المهارات الاجتماعية فى تحسين السلوك الإنسحابى و تقدير الذات لدى الأطفال المعاقين ذهنيا القابلين للتعلم = Effectiveness of training program based on social skills to improve both Withdrawal behavior and self- esteem for educable mentally retarded Children / Cai01.23.09.M.Sc.2018.صف.ب برنامج لتنمية السلوك الخلقى و أثره على فعالية الذات الاكاديمية و المهارات الاجتماعية لدى تلاميذ الحلقة الاعدادية = A program for developing of momal behavior and its impact and social skills for an a cademni in the students of the middle school / Cai01.23.09.M.Sc.2018.صف.ب برنامج لتنمية السلوك الخلقى و أثره على فعالية الذات الاكاديمية و المهارات الاجتماعية لدى تلاميذ الحلقة الاعدادية = A program for developing of momal behavior and its impact and social skills for an a cademni in the students of the middle school / Cai01.23.09.M.Sc.2018.عل.ف فاعلية برنامج قائم على التعلم النشط لتنمية بعض مهارات القراءة لدى تلاميذ الحلقة الابتدائية بطيئى التعلم = The effectiveness of active learning program for developing some of reading skills for the primary students stage with slow learning /

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم علم النفس التربوى

هدفت الدراسة إلى التعرف على تأثير برنامج تدريبى قائم على مجموعة محددة من المهارات الاجتماعية فى تحسين السلوك الإنسحابى و تقدير الذات لدى الأطفال المعاقين ذهنيا القابلين للتعليم: و تكونت عينة الدراسة من (10) أطفال من المعاقين ذهنيا لقابلين للتعليم بمدرسة التربية الفكرية بحلوان: و استخدمت الباحثة المنهج التجريبى ذو المجموعة الواحدة: و استخدمت مقياس المهارات الاجتماعية: و مقياس السلوك الإنسحابى: و تقدير الذات "للأطفال المعاقين ذهنيا القابلين للتعليم من إعداد الباحثة بالإضافة للبرنامج التدريبى محور الدراسة: و توصلت نتائج الدراسة الى فاعلية البرنامج المستخدم فى تنمية المهارات الاجتماعية و من ثم تحسن السلوك الإنسحابى و تقدير الذات لدى الأطفال المعاقين ذهنسا القابلين للتعلم

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.