بنظام الأندرويد لتنمية مهارات التواصل للأطفال الذاتويين PECS فاعلية برنامج / هبة محمد السيد أبو طالب ؛ إشراف نهى محمود الزيات : أحمد عبدالرحيم العمرى : محمد محمود عطا
Material type:
- The effectiveness of the android PECS program for developing communication skills for autistic children [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.26.03.M.Sc.2021.هب.ف (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100029120000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.26.03.M.Sc.2021.هب.ف (Browse shelf(Opens below)) | 29120.CD | Not for loan | 01020100029120000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | ||
Cai01.26.03.M.Sc.2021.ها.ت تنمية المهارات اللغوية لأطفال ذوى لجام اللسان / | Cai01.26.03.M.Sc.2021.هب.ف فاعلية استراتيجية الفلورتايم فى تنمية مهارات الانتباه المشترك لدى عينة من الأطفال ذوى مؤشرات اضطراب الذاتوية / | Cai01.26.03.M.Sc.2021.هب.ف فاعلية استراتيجية الفلورتايم فى تنمية مهارات الانتباه المشترك لدى عينة من الأطفال ذوى مؤشرات اضطراب الذاتوية / | Cai01.26.03.M.Sc.2021.هب.ف بنظام الأندرويد لتنمية مهارات التواصل للأطفال الذاتويين PECS فاعلية برنامج / | Cai01.26.03.M.Sc.2021.هب.ف بنظام الأندرويد لتنمية مهارات التواصل للأطفال الذاتويين PECS فاعلية برنامج / | Cai01.26.03.M.Sc.2021.هن.ف فاعلية استخدام أنشطة اليوجا لتحسين الكفاءة الانفعالية و الاجتماعية لدى الأطفال ذوى اضطراب الذاتَوية / | Cai01.26.03.M.Sc.2021.هن.ف فاعلية استخدام أنشطة اليوجا لتحسين الكفاءة الانفعالية و الاجتماعية لدى الأطفال ذوى اضطراب الذاتَوية / |
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية التربية للطفولة المبكرة - قسم العلوم النفسية
هدف البحث الحالى إلى تقييم فاعلية برنامج (بى إى سى إس) بنظام الأندرويد فى تنمية التواصل الوظيفى المتمثلة فى مهارة (الطلب: الإختيار: الإعتراض: الإنتباه المشترك: التعليق: التقليد) لدى الأطفال الذاتويين غير الناطقين: و قد تكونت عينة البحث من (9) أطفال ذاتويين غير ناطقين شديدي الذاتوية: متمثلين فى (7) أطفال من الذكور: (2) أطفال من الإناث: تراوحت أعمارهم ما بين (5-7) سنوات. و قد إستخدمت الباحثة المنهج شبه التجيربي: و تمثلت أدوات البحث فى: 1- مقياس مقياس جيليام التقديرى لتشخيص أعراض وشدة إضطرابالذاتوية الإصدار الثالث (جى إيه آر إس-3): تعريب كلا من (عادل عبدالله - عبير أبوالمجد: 2020): 2- مقياس تقدير التواصل الوظيفي لدى الطفل الذاتوي إعداد (رضا كشك: 2007): 3- برنامج (بى إى سى إس) بنظام الأندرويد لتنمية مهارات التواصل لدى الأطفال الذاتويين إعداد (الباحثة): و قد أسفرت نتائج البحث إلى فاعلية برنامج (بى إى سى إس) بنظام الأندرويد لتنمية مهارات التواصل لدى الأطفال الذاتويين
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.