header
Image from OpenLibrary

بنظام الأندرويد لتنمية مهارات التواصل للأطفال الذاتويين PECS فاعلية برنامج / هبة محمد السيد أبو طالب ؛ إشراف نهى محمود الزيات : أحمد عبدالرحيم العمرى : محمد محمود عطا

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : هبة محمد السيد أبو طالب : 2021Description: 257 ص : أشكال : رسوم بيانية ؛ 25سمOther title:
  • The effectiveness of the android PECS program for developing communication skills for autistic children [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية التربية للطفولة المبكرة - قسم العلوم النفسية Summary: هدف البحث الحالى إلى تقييم فاعلية برنامج (بى إى سى إس) بنظام الأندرويد فى تنمية التواصل الوظيفى المتمثلة فى مهارة (الطلب: الإختيار: الإعتراض: الإنتباه المشترك: التعليق: التقليد) لدى الأطفال الذاتويين غير الناطقين: و قد تكونت عينة البحث من (9) أطفال ذاتويين غير ناطقين شديدي الذاتوية: متمثلين فى (7) أطفال من الذكور: (2) أطفال من الإناث: تراوحت أعمارهم ما بين (5-7) سنوات. و قد إستخدمت الباحثة المنهج شبه التجيربي: و تمثلت أدوات البحث فى: 1- مقياس مقياس جيليام التقديرى لتشخيص أعراض وشدة إضطرابالذاتوية الإصدار الثالث (جى إيه آر إس-3): تعريب كلا من (عادل عبدالله - عبير أبوالمجد: 2020): 2- مقياس تقدير التواصل الوظيفي لدى الطفل الذاتوي إعداد (رضا كشك: 2007): 3- برنامج (بى إى سى إس) بنظام الأندرويد لتنمية مهارات التواصل لدى الأطفال الذاتويين إعداد (الباحثة): و قد أسفرت نتائج البحث إلى فاعلية برنامج (بى إى سى إس) بنظام الأندرويد لتنمية مهارات التواصل لدى الأطفال الذاتويين
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.26.03.M.Sc.2021.هب.ف (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100029120000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.26.03.M.Sc.2021.هب.ف (Browse shelf(Opens below)) 29120.CD Not for loan 01020100029120000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.26.03.M.Sc.2021.ها.ت تنمية المهارات اللغوية لأطفال ذوى لجام اللسان / Cai01.26.03.M.Sc.2021.هب.ف فاعلية استراتيجية الفلورتايم فى تنمية مهارات الانتباه المشترك لدى عينة من الأطفال ذوى مؤشرات اضطراب الذاتوية / Cai01.26.03.M.Sc.2021.هب.ف فاعلية استراتيجية الفلورتايم فى تنمية مهارات الانتباه المشترك لدى عينة من الأطفال ذوى مؤشرات اضطراب الذاتوية / Cai01.26.03.M.Sc.2021.هب.ف بنظام الأندرويد لتنمية مهارات التواصل للأطفال الذاتويين PECS فاعلية برنامج / Cai01.26.03.M.Sc.2021.هب.ف بنظام الأندرويد لتنمية مهارات التواصل للأطفال الذاتويين PECS فاعلية برنامج / Cai01.26.03.M.Sc.2021.هن.ف فاعلية استخدام أنشطة اليوجا لتحسين الكفاءة الانفعالية و الاجتماعية لدى الأطفال ذوى اضطراب الذاتَوية / Cai01.26.03.M.Sc.2021.هن.ف فاعلية استخدام أنشطة اليوجا لتحسين الكفاءة الانفعالية و الاجتماعية لدى الأطفال ذوى اضطراب الذاتَوية /

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية التربية للطفولة المبكرة - قسم العلوم النفسية

هدف البحث الحالى إلى تقييم فاعلية برنامج (بى إى سى إس) بنظام الأندرويد فى تنمية التواصل الوظيفى المتمثلة فى مهارة (الطلب: الإختيار: الإعتراض: الإنتباه المشترك: التعليق: التقليد) لدى الأطفال الذاتويين غير الناطقين: و قد تكونت عينة البحث من (9) أطفال ذاتويين غير ناطقين شديدي الذاتوية: متمثلين فى (7) أطفال من الذكور: (2) أطفال من الإناث: تراوحت أعمارهم ما بين (5-7) سنوات. و قد إستخدمت الباحثة المنهج شبه التجيربي: و تمثلت أدوات البحث فى: 1- مقياس مقياس جيليام التقديرى لتشخيص أعراض وشدة إضطرابالذاتوية الإصدار الثالث (جى إيه آر إس-3): تعريب كلا من (عادل عبدالله - عبير أبوالمجد: 2020): 2- مقياس تقدير التواصل الوظيفي لدى الطفل الذاتوي إعداد (رضا كشك: 2007): 3- برنامج (بى إى سى إس) بنظام الأندرويد لتنمية مهارات التواصل لدى الأطفال الذاتويين إعداد (الباحثة): و قد أسفرت نتائج البحث إلى فاعلية برنامج (بى إى سى إس) بنظام الأندرويد لتنمية مهارات التواصل لدى الأطفال الذاتويين

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.