header
Image from OpenLibrary

دور برامج التنمية المجتمعية عبر وسائل التواصل الاجتماعى فى تعزيز ولاء الجمهور للمنظمة : دراسة تحليلية و ميدانية / محمد شعبان محمد عبدالفتاح العيسوى ؛ إشراف على عجوة : محمد عتران

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : محمد شعبان محمد عبدالفتاح العيسوى : 2021Description: 315 ورقة : أشكال ؛ 30سمOther title:
  • The role of community development programs through social media in enhancing public loyalty for the organization : Analytical and field study [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الإعلام - قسم العلاقات العامة و الاعلان Summary: تعد الدرَاسة الحالية من الدراسات المسحية التى استخدمت منهجى (منهج تحليل المضمون الكيفى: منهج مسح الجمهور) للبحث فى دور برامج التنمية المجتمعية عبر وسائل التواصل الاجتماعى فى تعزيز ولاء الجمهور للمنظمة باستخدام البيانات الفعلية. حيث أن هذه الدرَاسة تكشف عن الدور التى تقوم به برامج التنمية المجتمعية عبر وسائل التواصل الاجتماعى فى كسب و تعزيز ولاء الجمهور لتلك المنظمات: و ذلك من خلال تحليل المواقع التى تستخدمها المؤسسات "محل الدراسة" فى القطاعات الأربعة المُتمثلة فى (قطاع المال/ المصرفى: قطاع الإعمار/ التشييد و البناء: قطاع الأذية و المشروبات: قطاع الاتصالات) فى عرض برامج التنمية المجتمعية الخاص بها: و كذلك التعرف على الأساليب و الاستراتيجيات التى تستخدمها هذه المؤسسات فى عرض برامج التنمية المجتمعية الخاص بها: و لا تقتصر الدِرَاسَة على هذا فقط بل أنها تسعى أيضا إلى التعرف على الدور الذى تلعبه وسائل التواصل الاجتماعى فى تحقيق التفاعلية و تشكيل فهم و إدراك الجمهور بطبيعة نشاط الشركة من خلال برامج التنمية المجتمعية التى تتبناها و أثر ذلك على كسب و تعزيز ولاء الجمهور لتلك المنظمات. فمن خلال الدرَاسة الحالية التى قام بها الباحث قد اتضح لنا أن المؤسسات "محل الدرَاسة" قد استخدمت بالفعل إستراتيجيتين للتأثير على العملاء و كسب و تعزيز ولاءهم: و تمثلت هذه الاستراتيجيات فى (القيام ببرامج التنمية المجتمعية على أرض الواقع: و عرضها على وسائل التواصل الاجتماعى التابعة لها): و بذلك قد خلص الباحث إلى أن إذا أرادت مؤسسة أو منظمة ما فى أى قطاع كسب و تعزيز ولاء العملاء و التأثير فى الجمهور فيجب عليها إلا تقتصر فقط على عرض منتجاتها أو خدماتها على وسائل التواصل الاجتماعى التابعة لها: بل يجب عليها أن تُركز أيضا على عرض البرامج التى تقوم بها لخدمة وتنمية المجتمع: كما يجب عليها أن تنوع في الأساليب و الاستراتيجيات التى تستخدمها فى النشر بقدر الإمكان
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.15.03.Ph.D.2021.مح.د (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100029125000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.15.03.Ph.D.2021.مح.د (Browse shelf(Opens below)) 29125.CD Not for loan 01020100029125000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.15.03.Ph.D.2021.لب.ع العلاقة بين استراتيجية إدارة العلاقات مع العملاء و دعم الصورة الذهنية لمنتجات المؤسسات التجارية / Cai01.15.03.Ph.D.2021.لب.ع العلاقة بين استراتيجية إدارة العلاقات مع العملاء و دعم الصورة الذهنية لمنتجات المؤسسات التجارية / Cai01.15.03.Ph.D.2021.مح.د دور برامج التنمية المجتمعية عبر وسائل التواصل الاجتماعى فى تعزيز ولاء الجمهور للمنظمة : دراسة تحليلية و ميدانية / Cai01.15.03.Ph.D.2021.مح.د دور برامج التنمية المجتمعية عبر وسائل التواصل الاجتماعى فى تعزيز ولاء الجمهور للمنظمة : دراسة تحليلية و ميدانية / Cai01.15.03.Ph.D.2021.مص.ت تأثير الاتصالات التسويقية على ولاء العملاء للخدمات التأمينية / Cai01.15.03.Ph.D.2021.مص.ت تأثير الاتصالات التسويقية على ولاء العملاء للخدمات التأمينية / Cai01.15.03.Ph.D.2021.مى.ت تأثير العدالة المدركة على التزام العميل فى العلاقة مع العلامة التجارية /

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الإعلام - قسم العلاقات العامة و الاعلان

تعد الدرَاسة الحالية من الدراسات المسحية التى استخدمت منهجى (منهج تحليل المضمون الكيفى: منهج مسح الجمهور) للبحث فى دور برامج التنمية المجتمعية عبر وسائل التواصل الاجتماعى فى تعزيز ولاء الجمهور للمنظمة باستخدام البيانات الفعلية. حيث أن هذه الدرَاسة تكشف عن الدور التى تقوم به برامج التنمية المجتمعية عبر وسائل التواصل الاجتماعى فى كسب و تعزيز ولاء الجمهور لتلك المنظمات: و ذلك من خلال تحليل المواقع التى تستخدمها المؤسسات "محل الدراسة" فى القطاعات الأربعة المُتمثلة فى (قطاع المال/ المصرفى: قطاع الإعمار/ التشييد و البناء: قطاع الأذية و المشروبات: قطاع الاتصالات) فى عرض برامج التنمية المجتمعية الخاص بها: و كذلك التعرف على الأساليب و الاستراتيجيات التى تستخدمها هذه المؤسسات فى عرض برامج التنمية المجتمعية الخاص بها: و لا تقتصر الدِرَاسَة على هذا فقط بل أنها تسعى أيضا إلى التعرف على الدور الذى تلعبه وسائل التواصل الاجتماعى فى تحقيق التفاعلية و تشكيل فهم و إدراك الجمهور بطبيعة نشاط الشركة من خلال برامج التنمية المجتمعية التى تتبناها و أثر ذلك على كسب و تعزيز ولاء الجمهور لتلك المنظمات. فمن خلال الدرَاسة الحالية التى قام بها الباحث قد اتضح لنا أن المؤسسات "محل الدرَاسة" قد استخدمت بالفعل إستراتيجيتين للتأثير على العملاء و كسب و تعزيز ولاءهم: و تمثلت هذه الاستراتيجيات فى (القيام ببرامج التنمية المجتمعية على أرض الواقع: و عرضها على وسائل التواصل الاجتماعى التابعة لها): و بذلك قد خلص الباحث إلى أن إذا أرادت مؤسسة أو منظمة ما فى أى قطاع كسب و تعزيز ولاء العملاء و التأثير فى الجمهور فيجب عليها إلا تقتصر فقط على عرض منتجاتها أو خدماتها على وسائل التواصل الاجتماعى التابعة لها: بل يجب عليها أن تُركز أيضا على عرض البرامج التى تقوم بها لخدمة وتنمية المجتمع: كما يجب عليها أن تنوع في الأساليب و الاستراتيجيات التى تستخدمها فى النشر بقدر الإمكان

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.