header
Image from OpenLibrary

برنامج قائم على بعض استراتيجيات التنظيم الذاتى لتنمية ادارة الوقت لدى معلمات رياض الاطفال / عبدالناصر على محمود احمد ؛ إشراف جمال مختار حمزه : فاطمة الزهراء مجدى عبدالسميع

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : عبدالناصر على محمود احمد : 2021Description: 128ص ؛ 25سمOther title:
  • A program based on some self-organization strategies in developing time management for kindergarten teachers [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية التربية للطفولة المبكرة - قسم العلوم النفسية Summary: هدف البحث الى التعرف على مقدار الإسهام الذى يمكن ان يقوم به البرنامج فى تنمية إدارة الوقت باستخدام بعض استراتيجيات التنظيم الذاتى لدى معلمات رياض الأطفال: و اعتمد البحث على عينة من معلمات رياض الأطفال و التى بلغت (20) معلمة من معلمات رياض الأطفال ببعض روضات مركز ابو تشت محافظة قنا: و استخدم الباحث الأدوات التالية و هى برنامج إدارة الوقت القائم على بعض استراتيجيات التنظيم الذاتى (إعداد الباحث) و مقياس بعض استراتيجيات التنظيم الذاتى لمعلمة الروضة (إعداد الباحث) و مقياس إدارة الوقت لمعلمة الروضة (إعداد الباحث): و توصلت اهم نتائج البحث الى وجود فروق ذات دلاله احصائية بين متوسطات درجات معلمات رياض الاطفال فى القياسين القبلى و البعدى للبرنامج القائم على بعض استراتيجيات التنظيم الذاتى علي مقياس ادارة الوقت لصالح القياس البعدى. و عدم وجود فروق ذات دلاله احصائية بين متوسطات درجات معلمات رياض الاطفال على مقياس ادارة الوقت فى القياسين البعدى و التتبعى بعد مرور شهر من القياس البعدى
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.26.03.M.Sc.2021.عب.ب (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100029128000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.26.03.M.Sc.2021.عب.ب (Browse shelf(Opens below)) 29128.CD Not for loan 01020100029128000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.26.03.M.Sc.2021.شيـ.ف فاعلية استراتيجية التوليف القصصى لتحسين الذاكرة العاملة لدى الأطفال ذوى صعوبات التعلم / Cai01.26.03.M.Sc.2021.شيـ.ف فاعلية استراتيجية التوليف القصصى لتحسين الذاكرة العاملة لدى الأطفال ذوى صعوبات التعلم / Cai01.26.03.M.Sc.2021.عب.ب برنامج قائم على بعض استراتيجيات التنظيم الذاتى لتنمية ادارة الوقت لدى معلمات رياض الاطفال / Cai01.26.03.M.Sc.2021.عب.ب برنامج قائم على بعض استراتيجيات التنظيم الذاتى لتنمية ادارة الوقت لدى معلمات رياض الاطفال / Cai01.26.03.M.Sc.2021.عف.ف فاعلية برنامج قائم على اللعب لتنمية بعض المهارات الأدائية الحركية لدى الأطفال ضعاف السمع / Cai01.26.03.M.Sc.2021.عف.ف فاعلية برنامج قائم على اللعب لتنمية بعض المهارات الأدائية الحركية لدى الأطفال ضعاف السمع / Cai01.26.03.M.Sc.2021.عم.ب برنامج قائم على قوائم المعززات لتخفيف الانسحاب الاجتماعى لدى عينة من الاطفال المعاقين سمعياً /

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية التربية للطفولة المبكرة - قسم العلوم النفسية

هدف البحث الى التعرف على مقدار الإسهام الذى يمكن ان يقوم به البرنامج فى تنمية إدارة الوقت باستخدام بعض استراتيجيات التنظيم الذاتى لدى معلمات رياض الأطفال: و اعتمد البحث على عينة من معلمات رياض الأطفال و التى بلغت (20) معلمة من معلمات رياض الأطفال ببعض روضات مركز ابو تشت محافظة قنا: و استخدم الباحث الأدوات التالية و هى برنامج إدارة الوقت القائم على بعض استراتيجيات التنظيم الذاتى (إعداد الباحث) و مقياس بعض استراتيجيات التنظيم الذاتى لمعلمة الروضة (إعداد الباحث) و مقياس إدارة الوقت لمعلمة الروضة (إعداد الباحث): و توصلت اهم نتائج البحث الى وجود فروق ذات دلاله احصائية بين متوسطات درجات معلمات رياض الاطفال فى القياسين القبلى و البعدى للبرنامج القائم على بعض استراتيجيات التنظيم الذاتى علي مقياس ادارة الوقت لصالح القياس البعدى. و عدم وجود فروق ذات دلاله احصائية بين متوسطات درجات معلمات رياض الاطفال على مقياس ادارة الوقت فى القياسين البعدى و التتبعى بعد مرور شهر من القياس البعدى

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.