header
Image from OpenLibrary

أثر برنامج للتفكير الإيجابى فى تنمية مهارات التواصل الاجتماعى و تحفيف الضغوط لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية ذوى القلق الرقمى / ولاء أحمد أنور عبدالنعيم ؛ إشراف منى حسن السيد بدوى

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : ولاء أحمد أنور عبدالنعيم : 2021Description: 234 ص ؛ 25سمOther title:
  • The impact of a program of positive thinking in development of social communication skills and relieve pressure among Pupils in intermediate class of digital anxiety [Added title page title]
Subject(s): Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم علم النفس التربوى Summary: هدفت الدراسة إلى التعرف على أثر برنامج قائم على التفكير الإيجابى فى تنمية مهارات التواصل الإجتماعى و تخفيض الضغوط لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية ذوى القلق الرقمى: و تكونت عينة الدراسة الأساسية من 120 تلميذا و تلميذة من تلاميذ المرحلة الإعدادية بمدرسة العبور بمحافظة القليوبية (60 تلميذ) (60تلميذة): و تراوحت أعمارهم بين 14:13 سنة: و استخدم فى هذه الدراسة مقياس التفكير الإيجابى (إعداد الباحثة): و مقياس مهارات التواصل الإجتماعى (إعداد الباحثة): و مقياس الضغوط (إعداد الباحثة): و مقياس القلق الرقمى (إعداد الباحثة) و كشفت نتائج الدراسة عن وجود أثر إيجابى لبرنامج التفكير الإيجابى فى تنمية مهارات التواصل الإجتماعى و تخفيف الضغوط لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية ذوى القلق الرقمى
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.09.Ph.D.2021.ول.أ (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100029149000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.09.Ph.D.2021.ول.أ (Browse shelf(Opens below)) 29149.CD Not for loan 01020100029149000

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم علم النفس التربوى

هدفت الدراسة إلى التعرف على أثر برنامج قائم على التفكير الإيجابى فى تنمية مهارات التواصل الإجتماعى و تخفيض الضغوط لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية ذوى القلق الرقمى: و تكونت عينة الدراسة الأساسية من 120 تلميذا و تلميذة من تلاميذ المرحلة الإعدادية بمدرسة العبور بمحافظة القليوبية (60 تلميذ) (60تلميذة): و تراوحت أعمارهم بين 14:13 سنة: و استخدم فى هذه الدراسة مقياس التفكير الإيجابى (إعداد الباحثة): و مقياس مهارات التواصل الإجتماعى (إعداد الباحثة): و مقياس الضغوط (إعداد الباحثة): و مقياس القلق الرقمى (إعداد الباحثة) و كشفت نتائج الدراسة عن وجود أثر إيجابى لبرنامج التفكير الإيجابى فى تنمية مهارات التواصل الإجتماعى و تخفيف الضغوط لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية ذوى القلق الرقمى

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.