أثر برنامج للتفكير الإيجابى فى تنمية مهارات التواصل الاجتماعى و تحفيف الضغوط لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية ذوى القلق الرقمى / ولاء أحمد أنور عبدالنعيم ؛ إشراف منى حسن السيد بدوى
Material type:
- The impact of a program of positive thinking in development of social communication skills and relieve pressure among Pupils in intermediate class of digital anxiety [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.09.Ph.D.2021.ول.أ (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100029149000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.09.Ph.D.2021.ول.أ (Browse shelf(Opens below)) | 29149.CD | Not for loan | 01020100029149000 |
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم علم النفس التربوى
هدفت الدراسة إلى التعرف على أثر برنامج قائم على التفكير الإيجابى فى تنمية مهارات التواصل الإجتماعى و تخفيض الضغوط لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية ذوى القلق الرقمى: و تكونت عينة الدراسة الأساسية من 120 تلميذا و تلميذة من تلاميذ المرحلة الإعدادية بمدرسة العبور بمحافظة القليوبية (60 تلميذ) (60تلميذة): و تراوحت أعمارهم بين 14:13 سنة: و استخدم فى هذه الدراسة مقياس التفكير الإيجابى (إعداد الباحثة): و مقياس مهارات التواصل الإجتماعى (إعداد الباحثة): و مقياس الضغوط (إعداد الباحثة): و مقياس القلق الرقمى (إعداد الباحثة) و كشفت نتائج الدراسة عن وجود أثر إيجابى لبرنامج التفكير الإيجابى فى تنمية مهارات التواصل الإجتماعى و تخفيف الضغوط لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية ذوى القلق الرقمى
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.