header
Image from OpenLibrary

الاسهام النسبى لكل من القلق الاجتماعى و المساندة الاجتماعية فى التنبؤ بجودة الحياة لدى طلاب المرحلة الثانوية : The relative contribution of both social anxiety and social support in predicting the quality of life for high school students / بيشوى رومانى نسيم غبريال ؛ إشراف سوسن ابراهيم ابو العلا شلبى : ميهان حمدى محمد مصطفى

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : بيشوى رومانى نسيم غبريال : 2021Description: 171 ص ؛ 25سمOther title:
  • The relative contribution of both social anxiety and social support in predicting the quality of life for high school students [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم علم النفس التربوى Summary: هدفت الدراسة الحالية الى تقصى العلاقة بين جودة الحياة و كل من القلق الاجتماعى و المساندة الاجتماعية: و التعرف على إمكانية التنبؤ بجودة الحياة من خلال كل من القلق الاجتماعي والمساندة الاجتماعية: و تمثلت عينة الدراسة من (316) طالباً بالمرحل الثانوية من الذكور: و استخدمت الدراسة: مقياس القلق الاجتماعى - مقياس المساندة الاجتماعية {u٢٠١٣} استبيان جودة الحياة
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.09.M.Sc.2021.بى.ا (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100029195000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.09.M.Sc.2021.بى.ا (Browse shelf(Opens below)) 29195.CD Not for loan 01020100029195000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.09.M.Sc.2021.أح.ع و أساليب التعلق كمنبئات بالعدوان السلبى و العلائقى لدى المراهقين HEXACO العوامل الستة الكبرى للشخصية فى ضوء نموذج = The six-factor HEXACO model of personality traits and attachment styles as predictors of passive-aggressive behavior and relational aggression in adolescents / Cai01.23.09.M.Sc.2021.أم.ف الفروق بين تأثير بيئات تعليمية مختلفة فى كل من المرونة النفسية و الرضا الدراسى و فعالية الذات الاكاديمية لدى تلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الأساسى = Differences between the effect of different learning environments in psychological resilience academic satisfaction and academic self-efficacy of students in the second level of basic educatio prepared / Cai01.23.09.M.Sc.2021.أم.ف الفروق بين تأثير بيئات تعليمية مختلفة فى كل من المرونة النفسية و الرضا الدراسى و فعالية الذات الاكاديمية لدى تلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الأساسى = Differences between the effect of different learning environments in psychological resilience academic satisfaction and academic self-efficacy of students in the second level of basic educatio prepared / Cai01.23.09.M.Sc.2021.بى.ا الاسهام النسبى لكل من القلق الاجتماعى و المساندة الاجتماعية فى التنبؤ بجودة الحياة لدى طلاب المرحلة الثانوية : The relative contribution of both social anxiety and social support in predicting the quality of life for high school students / Cai01.23.09.M.Sc.2021.بى.ا الاسهام النسبى لكل من القلق الاجتماعى و المساندة الاجتماعية فى التنبؤ بجودة الحياة لدى طلاب المرحلة الثانوية : The relative contribution of both social anxiety and social support in predicting the quality of life for high school students / Cai01.23.09.M.Sc.2021.سه.أ أثر برنامج لتقدير الذات فى تحسين جودة الحياة و خفض قلق المستقبل لدى الطلبة ذوى صعوبات التعلم الإجتماعية و الإنفعالية بالمرحلة الثانوية العامة / Cai01.23.09.M.Sc.2021.سه.أ أثر برنامج لتقدير الذات فى تحسين جودة الحياة و خفض قلق المستقبل لدى الطلبة ذوى صعوبات التعلم الإجتماعية و الإنفعالية بالمرحلة الثانوية العامة /

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم علم النفس التربوى

هدفت الدراسة الحالية الى تقصى العلاقة بين جودة الحياة و كل من القلق الاجتماعى و المساندة الاجتماعية: و التعرف على إمكانية التنبؤ بجودة الحياة من خلال كل من القلق الاجتماعي والمساندة الاجتماعية: و تمثلت عينة الدراسة من (316) طالباً بالمرحل الثانوية من الذكور: و استخدمت الدراسة: مقياس القلق الاجتماعى - مقياس المساندة الاجتماعية {u٢٠١٣} استبيان جودة الحياة

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.