header
Image from OpenLibrary

علاقة الألوان بشخصية العلامات التجارية المدركة لدى المستهلك المصرى : دراسة تطبيقية على عينة من العلامات التجارية لفئات سلعية و خدمية مختلفة / رانيا محمد على حيدر ؛ إشراف سلوى العوادلى

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : رانيا محمد على حيدر : 2021Description: 206 (ملاحق (21 : رسوم بيانية ؛ 30سمOther title:
  • The relationship of colors to the Egyptian consumer{u2019}s perceived brand personality : Applied study on a sample of brands in different commodity and service categories [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الإعلام - قسم العلاقات العامة و الإعلان Summary: تبحث هذه الدراسة العلاقة بين ألوان العلامة التجارية و شخصيتها المدركة لدى المستهلك المصرى: و العلاقة بين لونها المميز و بين لونها المرتبط بها فى أذهان مستهلكيها أو مستخدميها: و اختبار مقياس آكير المتعدد الأبعاد لقياس شخصية العلامة التجارية المدركة لدى المستهلك المصرى: بالتطبيق على كل من المشروبات الغازية ممثلةً فى العلامتين التجاريتين: بيبسى و كوكاكولا: و خدمات الاتصالات ممثلة فى العلامتين التجاريتين: فودافون و أورانج. كما تسعى إلى بحث العلاقة بين شخصية العلامة المدركة و بين الارتباط بها و معدل استهلاكها أو استخدامها: و العلاقة بين ملاءمة ألوان العلامة من وجهة نظر مستهلكيها أو مستخدميها و بين الارتباط بها و معدل استهلاكها أو استخدامها: و تأثير العوامل الديموغرافية على شخصية العلامة المدركة: و دراسة دلالات ألوان الدراسة (الأزرق - الأحمر - البرتقالى) لدى المستهلك المصرى: وصولًا إلى تقديم نموذج مقترح للعلاقة بين ملاءمة ألوان العلامة و شخصية العلامة التجارية المتعددة الأبعاد و الارتباط بها و معدل استهلاكها أو استخدامها و العوامل المؤثرة فى كل من شخصيتها و ملاءمة ألوانها من وجهة نظر مستهلكها أو مستخدمها. و اعتمدت الدراسة على كل من المنهج المسحى باستخدام صحيفة الاستبيان: على عينة من المستهلكين و المستخدمين الفعليين للعلامات التجارية محل الدراسة. و كذلك المنهج الكيفى من خلال إجراء دراسة كيفية: باستخدام مجموعات النقاش المركزة. و أظهرت النتائج أهمية الألوان لكل من العلامة التجارية و المستهلك: و كذلك أظهرت الاتساق بين الوان العلامات التجارية محل الدراسة و شخصياتها المدركة: و العلاقة بين ملاءمة الوان العلامة و شخصيتها و الارتباط بالعلامة و معدل استهلاكها أو استخدامها: و العوامل المؤثرة فى كل من ملاءمة الوان العلامة و شخصيتها المدركة: و تأثير المتغيرات الديموغرافية على شخصية العلامة المدركة: و اختلاف معانى و دلالات الوان الدراسة لدى المستهلك المصرى
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.15.03.Ph.D.2021.را.ع (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100029212000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.15.03.Ph.D.2021.را.ع (Browse shelf(Opens below)) 29212.CD Not for loan 01020100029212000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.15.03.Ph.D.2021.إيـ.ت تأثير الثقافة المجتمعية و العوامل التنظيمية على كفاءة إدارة اتصالات الأزمات : دراسة حالة على عينة من المنظمات العاملة فى مصر / Cai01.15.03.Ph.D.2021.حا.ت تقييم فاعلية استراتيجيات إدارة العلاقات مع الجمهور فى بناء سمعة المنظمة : دراسة حالة / Cai01.15.03.Ph.D.2021.حا.ت تقييم فاعلية استراتيجيات إدارة العلاقات مع الجمهور فى بناء سمعة المنظمة : دراسة حالة / Cai01.15.03.Ph.D.2021.را.ع علاقة الألوان بشخصية العلامات التجارية المدركة لدى المستهلك المصرى : دراسة تطبيقية على عينة من العلامات التجارية لفئات سلعية و خدمية مختلفة / Cai01.15.03.Ph.D.2021.را.ع علاقة الألوان بشخصية العلامات التجارية المدركة لدى المستهلك المصرى : دراسة تطبيقية على عينة من العلامات التجارية لفئات سلعية و خدمية مختلفة / Cai01.15.03.Ph.D.2021.سا.إ إدراك الجمهور المصرى للاتصالات الترويجية المضللة و علاقتها بالصورة الذهنية للشركات : دراسة مقارنة بين الوسائل التقليدية و الحديثة / Cai01.15.03.Ph.D.2021.سا.إ إدراك الجمهور المصرى للاتصالات الترويجية المضللة و علاقتها بالصورة الذهنية للشركات : دراسة مقارنة بين الوسائل التقليدية و الحديثة /

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الإعلام - قسم العلاقات العامة و الإعلان

تبحث هذه الدراسة العلاقة بين ألوان العلامة التجارية و شخصيتها المدركة لدى المستهلك المصرى: و العلاقة بين لونها المميز و بين لونها المرتبط بها فى أذهان مستهلكيها أو مستخدميها: و اختبار مقياس آكير المتعدد الأبعاد لقياس شخصية العلامة التجارية المدركة لدى المستهلك المصرى: بالتطبيق على كل من المشروبات الغازية ممثلةً فى العلامتين التجاريتين: بيبسى و كوكاكولا: و خدمات الاتصالات ممثلة فى العلامتين التجاريتين: فودافون و أورانج. كما تسعى إلى بحث العلاقة بين شخصية العلامة المدركة و بين الارتباط بها و معدل استهلاكها أو استخدامها: و العلاقة بين ملاءمة ألوان العلامة من وجهة نظر مستهلكيها أو مستخدميها و بين الارتباط بها و معدل استهلاكها أو استخدامها: و تأثير العوامل الديموغرافية على شخصية العلامة المدركة: و دراسة دلالات ألوان الدراسة (الأزرق - الأحمر - البرتقالى) لدى المستهلك المصرى: وصولًا إلى تقديم نموذج مقترح للعلاقة بين ملاءمة ألوان العلامة و شخصية العلامة التجارية المتعددة الأبعاد و الارتباط بها و معدل استهلاكها أو استخدامها و العوامل المؤثرة فى كل من شخصيتها و ملاءمة ألوانها من وجهة نظر مستهلكها أو مستخدمها. و اعتمدت الدراسة على كل من المنهج المسحى باستخدام صحيفة الاستبيان: على عينة من المستهلكين و المستخدمين الفعليين للعلامات التجارية محل الدراسة. و كذلك المنهج الكيفى من خلال إجراء دراسة كيفية: باستخدام مجموعات النقاش المركزة. و أظهرت النتائج أهمية الألوان لكل من العلامة التجارية و المستهلك: و كذلك أظهرت الاتساق بين الوان العلامات التجارية محل الدراسة و شخصياتها المدركة: و العلاقة بين ملاءمة الوان العلامة و شخصيتها و الارتباط بالعلامة و معدل استهلاكها أو استخدامها: و العوامل المؤثرة فى كل من ملاءمة الوان العلامة و شخصيتها المدركة: و تأثير المتغيرات الديموغرافية على شخصية العلامة المدركة: و اختلاف معانى و دلالات الوان الدراسة لدى المستهلك المصرى

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.