برنامج قائم على الذكاءات المتعددة لتحسين بعض العمليات المعرفية لأطفال الروضة ذوى الصعوبات النمائية / عبير مصطفى إبراهيم عجور ؛ إشراف زينب على محمد على : سعيد عبدالرحمن محمد
Material type:
- A program based on multiple intelligence to improve some cognitive processes among kindergarten children with developmental difficulties [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.07.M.Sc.2022.عب.ب (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100029221000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.07.M.Sc.2022.عب.ب (Browse shelf(Opens below)) | 29221.CD | Not for loan | 01020100029221000 |
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم التربية الخاصة
هدفت الدراسة إلى تحسين بعض العمليات المعرفية لدى أطفال الروضة ذوى الصعوبات النمائية من خلال برنامج قائم على الذكاءات المتعددة: و تكونت عينة الدراسة من (30) طفلا و طفلة من أطفال المستوى الثانى بالروضة (كى جى2) من ذوى الصعوبات النمائية بروضة إدراك للتدخل المبكر و التابعة لجمعية إدراك للتأهيل و تنمية الطفل و الأسرة: و اشتملت أدوات الدراسة على مقياس اختبار المصفوفات المتتابعة الملون لجون رافن (سى بى إم): و قائمة صعوبات التعلم النمائية لأطفال الروضة (إعداد/ عادل عبد الله: 2006م): و اختبار المسح النيورولوجى للتعرف على ذوى صعوبات التعلم (إعداد/ مارجريت موتى و آخرون: تعريب/ عبدالوهاب كامل: 1999): و برنامج قائم على الذكاءات المتعددة لتحسين بعض العمليات المعرفية لدى أطفال الروضة (إعداد الباحثة): و استخدمت الباحثة المنهج التجريبى كمنهج للدراسة
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.