header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

برنامج قائم على الذكاءات المتعددة لتحسين بعض العمليات المعرفية لأطفال الروضة ذوى الصعوبات النمائية / عبير مصطفى إبراهيم عجور ؛ إشراف زينب على محمد على : سعيد عبدالرحمن محمد

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : عبير مصطفى إبراهيم عجور : 2022Description: 182 ص : أشكال ؛ 25سمOther title:
  • A program based on multiple intelligence to improve some cognitive processes among kindergarten children with developmental difficulties [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم التربية الخاصة Summary: هدفت الدراسة إلى تحسين بعض العمليات المعرفية لدى أطفال الروضة ذوى الصعوبات النمائية من خلال برنامج قائم على الذكاءات المتعددة: و تكونت عينة الدراسة من (30) طفلا و طفلة من أطفال المستوى الثانى بالروضة (كى جى2) من ذوى الصعوبات النمائية بروضة إدراك للتدخل المبكر و التابعة لجمعية إدراك للتأهيل و تنمية الطفل و الأسرة: و اشتملت أدوات الدراسة على مقياس اختبار المصفوفات المتتابعة الملون لجون رافن (سى بى إم): و قائمة صعوبات التعلم النمائية لأطفال الروضة (إعداد/ عادل عبد الله: 2006م): و اختبار المسح النيورولوجى للتعرف على ذوى صعوبات التعلم (إعداد/ مارجريت موتى و آخرون: تعريب/ عبدالوهاب كامل: 1999): و برنامج قائم على الذكاءات المتعددة لتحسين بعض العمليات المعرفية لدى أطفال الروضة (إعداد الباحثة): و استخدمت الباحثة المنهج التجريبى كمنهج للدراسة
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.07.M.Sc.2022.عب.ب (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100029221000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.07.M.Sc.2022.عب.ب (Browse shelf(Opens below)) 29221.CD Not for loan 01020100029221000

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم التربية الخاصة

هدفت الدراسة إلى تحسين بعض العمليات المعرفية لدى أطفال الروضة ذوى الصعوبات النمائية من خلال برنامج قائم على الذكاءات المتعددة: و تكونت عينة الدراسة من (30) طفلا و طفلة من أطفال المستوى الثانى بالروضة (كى جى2) من ذوى الصعوبات النمائية بروضة إدراك للتدخل المبكر و التابعة لجمعية إدراك للتأهيل و تنمية الطفل و الأسرة: و اشتملت أدوات الدراسة على مقياس اختبار المصفوفات المتتابعة الملون لجون رافن (سى بى إم): و قائمة صعوبات التعلم النمائية لأطفال الروضة (إعداد/ عادل عبد الله: 2006م): و اختبار المسح النيورولوجى للتعرف على ذوى صعوبات التعلم (إعداد/ مارجريت موتى و آخرون: تعريب/ عبدالوهاب كامل: 1999): و برنامج قائم على الذكاءات المتعددة لتحسين بعض العمليات المعرفية لدى أطفال الروضة (إعداد الباحثة): و استخدمت الباحثة المنهج التجريبى كمنهج للدراسة

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image