تصميم برنامج إثرائى مقترح لتنمية مهارات التواصل اللغوى الشفهى فى ضوء معايير المنهج متعدد الأبعاد لطفل الروضة / أمانى محمد صلاح على ؛ إشراف وائل عبدالله محمد على : حمدى شحاتة عرقوب
Material type:
- Designing a proposed enrichment program to develop kindergarten children oral communication skills in light of the criteria of the multidimensional curriculum [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.05.M.Sc.2022.أم.ت (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100029239000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.05.M.Sc.2022.أم.ت (Browse shelf(Opens below)) | 29239.CD | Not for loan | 01020100029239000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم دراسات الطفولة
هدف البحث الحاضر إلى تصميم برنامج إثرائى مقترح لتنمية مهارات التواصل اللغوي الشفهى لطفل الروضة فى ضوء المنهج متعدد الأبعاد: و تم إعداد المواد التعليمية: و هى: قائمة مهارات الاستماع: و قائمة مهارات التحدث: و البرنامج الإثرائى المقترح "لغتنا الجميلة" الذى يتضمن مجموعة من الأنشطة في ضوء معايير المنهج متعدد الأبعاد: و هى: المعيار اللغوى: و المعيار الثقافى: والمعيار الاتصالى: و المعيار العام لتعليم اللغة: و تقديم إطار نظرى عن مهارات التواصل اللغوى الشفهى: و المنهج متعدد الأبعاد. و استخدم البحث الحاضر المنهج الوصفى: و تم بناء أداتى البحث و هما: اختبار لقياس مهارات الاستماع: و بطاقة ملاحظة لقياس مهارات التحدث
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.